العلامة التجارية الفاخرة للمياه المعبّأة والأيقونة العالمية تطلقان حملةً للاحتفال بـ ’ الإبقاء على الذكاء‘
(بزنيس واير).. تعمل "سمارت ووتر" على نقل الترطيب نحو آفاق جديدة هذا الصيف، وهي تعلن اليوم عن اختيار زيندايا كأحدث سفيرة عالمية لعلامتها التجارية. وتعدّ زيندايا، المبدعة والمغنية والنجمة الاستعراضية المشهورة وصاحبة الإنجازات الفنية رائدةً في إيجاد أساليب جديدة لعيش حياة أكثر مغزى. وبصفتها السفيرة العالمية لشركة "سمارت ووتر"، ستظهر زيندايا في سلسلة من الإبتكارات الجديدة الخاصة بالعلامة التجارية التي تحتفل بأولئك الذين يُعرّفون "الذكاء" وفقاً لشروطهم الخاصة وستدعم برامج المياه المجتمعية التي ستؤثر بشكل مباشر على آلاف النساء.
وقالت ماترونا فيليبو، رئيسة الفئات العالمية والعلامات التجارية للترطيب والرياضة والشاي والقهوة في شركة "كوكا كولا" في هذا السياق: "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بعد انضمام زيندايا إلى ’سمارت ووتر‘ كأحدث وجه لعلامتنا التجارية. وباعتبارها أيقونةً عالميةً وقوّة ثقافية، لا تخشى زيندايا أن تكون صادقةً مع نفسها، وهذا ما يجعل منها الإضافة المثالية لعائلة ’سمارت ووتر‘".
وسيتمّ البدء بنشر الحملة المبتكرة، التي أُنشئت بالشراكة مع "في إم إل آند آر" و"دبليو بيه بيه/ أوبن إكس"، في الولايات المتحدة الأمريكية اعتباراً من 21 يونيو عبر القنوات التلفزيونية والإذاعات ووسائل التواصل الاجتماعي وقنوات البث، إلى جانب متابعة الأسواق العالمية. وتحتفل الحملة بالأشخاص الذين يحافظون على ذكائهم مهما كان خياراتهم ولا يخشون تحرير أنفسهم من التقاليد.
وفي سياق متصل، قالت زيندايا، سفيرة العلامة التجارية العالمية "سمارت ووتر": "أنا متحمسة جداً لبدء هذه العلاقة الجديدة مع ’سمارت ووتر‘. فجميعنا يعلم مدى أهمية البقاء رطبين، وتعدّ ’سمارت ووتر‘ المصدر الذي ألجأ إليه بغض النظر عما أفعله طوال اليوم".
وبصفتها وجه الحملة الجديدة للعلامة التجارية، ستعمل زيندايا مع "سمارت ووتر" على دعم جودة المياه في المجتمع والوصول إلى التحسينات في مدن مختلفة حول العالم، بدءاً من مسقط رأسها في أوكلاند، كاليفورنيا، من خلال عقد اتفاقية شراكة مع "جلوبال ووتر تشالنج" ("جي دبليو سي")، وهو تحالف مؤلّف من منظمات رائدة تتعاون فيما بينها لتحقيق الوصول الشامل إلى مياه الشرب النظيفة. ففي الولايات المتحدة وحدها، يفتقر 2.2 مليون شخص للمياه في منازلهم وثمة 44 مليون أميركي تخدمهم أنظمة مياه لا تعمل على النحو الأمثل.
وتُطلق "سمارت ووتر" بالتعاون مع "جي دبليو سي" وزيندايا حملة "الحلول الذكية: تحدّي المياه العالمي"، التي ستدعو المنظمات المحلية للتقدم بطلب للحصول على تمويل لمنصة عمل نساء من أجل المياه الخاصة بـتحالف "جي دبليو سي" التي ترتقي بالنساء ومجتمعاتهن من خلال قوة الوصول إلى المياه النظيفة. وتستند هذه الجهود إلى أكثر من عقد من الاستثمارات من أجل الوصول إلى المياه النظيفة في جميع أنحاء العالم من شركة "كوكا كولا" التي وصلت إلى أكثر من 18.5 مليون شخص منذ العام 2010. وقد أثبت عمل تحالف "جي دبليو سي" أنه من خلال الوصول إلى المياه النظيفة سيكون الأشخاص، ولا سيما النساء والفتيات أكثر صحة وأماناً وثقافةً وقدرةً على العمل.
وفي معرض تعليقها على هذا الأمر، قالت مونيكا إليس، الرئيسة التنفيذية لتحالف "جلوبال ووتر تشالنج": "لا تعمل منظمتنا من دون دعم شركائنا المقودين بالأهداف، ونحن ممتنون لوجود ’سمارت ووتر‘ وزيندايا معها للمساعدة في ضمان حصول المجتمعات المحتاجة على مزيد من المياه النظيفة. ومن خلال حملة "الحلول الذكية: تحدّي المياه العالمي"، سنعمل بشكل خاص على معالجة وصول المياه إلى المجتمعات وتحسين جودتها وحمايتها وتوفير فرص التمكين الاقتصادي من خلال المياه".
للمزيد من المعلومات حول "سمارت ووتر"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: smartwater.com. وللمزيد من المعلومات حول تحالف "جلوبال ووتر تشالنج" وحملة "الحلول الذكية: تحدّي المياه العالمي"، يًرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.globalwaterchallenge.org.
لمحة عن شركة "كوكا كولا"
تُعدّ "كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KO) شركة المشروبات الأكبر في العالم، وتُباع منتجاتها في أكثر من 200 دولة ومنطقة. ويتمحور هدف شركتنا حول إنعاش العالم وإحداث فرق. ونبيع علامات تجاريّة بقيمة مليارات الدولارات عبر الكثير من فئات المشروبات حول العالم. وتشمل حافظتنا علامات تجاريّة متألقة للمشروبات الغازية مثل "كوكا كولا"، و"سبرايت"، و"فانتا". وتضمّ علاماتنا التجاريّة للترطيب، والرياضة، والقهوة، والشاي كلّ من "داساني"، و"سمارت ووتر"، و"فيتامن ووتر"، و"توبو شيكو"، و"بودي آرمر" و"باور رايد"، و"كوستا"، و"جورجيا"، و"جولد بيك"، و"أياتاكا". وتشمل علاماتنا التجارية الغذائيّة، والعصائر، ومنتجات الحليب، والمشروبات النباتيّة، كلّ من "مينيت مايد" و"سيمبلي" و"إنوسنت" و"ديل فالي" و"فيرلايف" و"أديس". ونقوم بتحويل حافظتنا بشكلٍ مستمرّ، بدءاً من خفض السكر في مشروباتنا ووصولاً إلى إدخال منتجات ابتكاريّة جديدة للسوق. ونسعى إلى التأثير بشكلٍ إيجابي في حياة الناس، والمجتمعات، والكوكب من خلال تجديد موارد المياه، وتدوير العبوات، وممارسات تأمين المصادر المستدامة، وخفض انبعاثات الكربون عبر سلسلة القيمة خاصّتنا. ونقوم إلى جانب شركاء تعبئة المشروبات خاصّتنا بتوظيف أكثر من 700 ألف شخص، ونساعد في إتاحة فرص اقتصاديّة إلى المجتمعات المحليّة حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني www.coca-colacompany.com، كما يمكنكم متابعتنا عبر "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" و"لينكد إن".
لمحة عن تحالف "جلوبال ووتر تشالنج"
"جلوبال ووتر تشالنج" ("جي دبليو سي") عبارة عن تحالف مؤلّف من منظمات رائدة تنشر الخبرات والشبكات لتحقيق الوصول الشامل إلى مياه الشرب الآمنة ومسيورة التكلفة والصرف الصحي والنظافة (حملة "ووش") في المجتمعات حول العالم. منذ العام 2006، أثّر تحالف "جي دبليو سي" بشكل إيجابي على أكثر من 2 مليون شخص في جميع أنحاء القارة الإفريقية والأمريكيتين وآسيا من خلال الوصول إلى المياه النظيفة، كما وصلت حملاته وأدواته وبياناته وأفضل ممارساته إلى ملايين آخرين. وبالتعاون مع شركاء متعددي القطاعات، يشارك التحالف في العمل من خلال تحفيز الموارد المالية وقيادة البرمجة المبتكرة للحلول المحلية المستدامة. وقد أنشأ منصة نساء من أجل المياه لاستقطاب العمل الجماعي بغية وصول المياه النظيفة إلى كل امرأة ومجتمعها. وفي الوقت الحالي، تسهم منصة نساء من أجل المياه بشكل ملموس، من خلال قياس التأثير في 27 دولة، في تحقيق نتائج التمكين الاقتصادي مع زيادة الوعي بهذه القضية المهمة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: globalwaterchallenge.org .
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220621005427/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام
البريد الإلكتروني: press@coca-cola.com
No comments:
Post a Comment