Search Khaleej Dailies

Monday, November 1, 2021

الخطوط الجوية الفلبينية تدعم التحول الرقمي من خلال الانتقال إلى خدمات دعم ريميني ستريت لمجموعة لبرمجيات أوراكل

 شركة الطيران الرائدة تستثمر في خفض كلفة الدعم لتعزيز قدراتها التشغيلية وتسريع التعافي بعد الجائحة



لاس فيغاس-السبت 30 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز    Nasdaq:RMNI  ) وهي مزوّد عالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات “أوراكل” و”إس إيه بيه” البرمجية وشريك “سيلز فورس” أن شركة الخطوط الجوية الفلبينية، وهي شركة النقل الجوي الرائدة في الفليبين، أنه تحولت إلى خدمات دعم "ريميني ستريت" المخصّصة لبرامج "أوراكل" بما في ذلك "إي بزنس سوت"، و"فيوجن ميدلوير" و"أوراكل داتابيز". وقد اتخذت شركة الطيران قرارًا استراتيجيًا بالتحول إلى خدمات ريميني ستريت لمساعدتها في مواجهة التحديات التي يواجهها قطاع الطيران التجاري نتيجة الجائحة العالمية. من خلال تقديم الدعم الكامل لمجموعة أوراكل الخاصة بها، تمكنت شركة الطيران من تسريع مشاريع الابتكار الرقمي الرئيسية التي تدعم نمو أعمالها بما في ذلك تحديث نظام الشحن الخاص بها ودمج إمكاناتها النقالة وعن بُعد لمزيد من الكفاءة وإطلاق التحليلات المتعلقة بالركاب بهدف تحسين برنامج اعرف عميلك.

تخطي الجائحة من خلال تحسين الموارد لنمو الأعمال

تأسست شركة الخطوط الجوية الفلبينية في العام 1941، وهي أقدم شركة طيران في جنوب شرق آسيا، تربط بين 31 وجهة محلية و 54 وجهة دولية حول العالم. تواصل الشركة اليوم إثبات قدرتها على الصمود وسط بيئة أعمال متغيرة. مع انخفاض الطلب على السفر جواً، ألقى تأثير الجائحة الضوء على الدور الجوهري للتكنولوجيا في تعزيز قدرات الشركة الداخلية، وتحسين العمليات من أجل الكفاءة من حيث التكلفة وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية التي تقدم قيمة للأعمال التجارية التي تتيح الميزة التنافسية والنمو. إحدى المبادرات التي تم اتخاذها للتغلب على الأزمة الناجمة عن الجائحة هي تبسيط مجموعة تطبيقات الشركة لتحسين استثماراتها التكنولوجية. وقد دفع ذلك إلى استكشاف الدعم من طرف ثالث ما قاد الشركة إلى ريميني ستريت للحصول على حل دعم شامل لمجموعة برمجيات أوراكل ذات المهام الحرجة، والتي تُستخدم في الشؤون المالية والإدارية والمشتريات والموارد البشرية الخاصة بشركة الطيران.

 

ينصب تركيز الخطوط الجوية الفلبينية على الخروج من الأزمة أقوى من قبل وتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح شركة طيران أكثر تركيزًا على العملاء. من خلال تحسين الاستثمارات التكنولوجية، بما في ذلك برنامج أوراكل، نجحت شركة الطيران في تحويل أعمالها بسرعة وتوجيه مواردها المحررة نحو مشاريع تحول أكثر ابتكاراً واستثمارات تكنولوجية تقدم قيمة للأعمال مثل تحديث تكنولوجيا المعلومات ومبادرات ذكاء الأعمال.

قال ويلسون جو  الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في الخطوط الجوية الفلبينية "كنا بحاجة إلى شريك لمساعدتنا قي تحسين مواردنا - بما في ذلك الوقت والمال وموظفي تكنولوجيا المعلومات – وفي تعزيز التعاون والكفاءة على مستوى الشركة بطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة فكانت "ريميني ستريت" هي الشريك الأفضل الذي وقع الاختيار عليه. إن دعم الشركة العالي المستوى واستجابتها السريعة بالاضافة إلى التوفير الكبير في تكاليف الدعم الذي حققناه مكّننا من تركيز جهودنا ومواردنا على تحويل الأعمال.

خدمات دعم مميزة وشخصية

كما هو الحال مع جميع عملاء "ريميني ستريت"، تمّ تعيين مهندس دعم أساسي لـلخطوط الجوية الفلبينية يتمتّع بمعدّل 20 عامًا من الخبرة في البرنامج الذي تعتمده مؤسسة العميل وبدعمه فريق من المهندسين الفنيين والتقنيين. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد العملاء من اتفاقيات مستوى الخدمة الرائدة في القطاع من "ريميني ستريت" والتي تتميّز بأوقات استجابة في غضون 10 دقائق لجميع حالات "الأولوية 1" الحرجة، وأوقات استجابة في غضون 15 دقيقة لحالات "الأولوية 2".

وتابع جو قائلاً: " الدعم العالمي والمحلي على مدار الساعة الذي نتلقاه من شركة ريميني ستريت مكّن فرقنا الداخلية من معالجة المشكلات بشكل أسرع وأكثر كفاءة وبالتالي من تحسين التجربة العامة لكل من موظفينا وعملائنا على حد سواء."

قال أندرو سيو، نائب رئيس المجموعة والمدير العام الإقليمي لجنوب شرق آسيا والصين الكبرى في ريميني ستريت آن "خدمات الدعم المرتكزة على العملاء والتي يقودها فريق من الخبراء في ريميني ستريت تخوّل المؤسسات الاستفادة قدر الإمكان من برمجيات وتطبيقات المؤسسة لتحسين آليات العمل وخفض الكلفة والمساعدة في تحقيق نمو الأعمال. "من خلال الاستفادة من دعم البرامج الموحد من ريميني ستريت لنظام أوراكل الخاص بها، تمكنت الخطوط الجوية الفليبينية من إعادة توزيع مواردها وتحرير فرق تكنولوجيا المعلومات لديها للتركيز على المزيد من المبادرات الإستراتيجية التي يمكن أن تساعد أعمالها في تخطي البيئة الاقتصادية الحالية.  اليوم تنضم الخطوط الجوية الفلبينية إلى أكثر من 4200 مؤسسة حول العالم تحولت إلى ريميني ستريت لضبط مدخرات الدعم التي يمكن استخدامها في ابتكار الأعمال.

 

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي شركة مُدرجة على قائمة "راسل 2000®" مزوّدًا عالميًا لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّدًا رائدًا للدعم من جهات ثالثة لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. ولغاية اليوم، اعتمدت أكثر من 4,200 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من جميع القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @riministreet  ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".

 

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نترقب"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوقع"، نستشرف"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مدة جائحة "كوفيد-19" وآثارها التشغيلية والمالية على أعمالنا والتأثير الاقتصادي المرتبط بها، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابة لجائحة "كوفيد-19"؛ والأحداث الكارثية التي تعرقل أعمالنا أو أعمال عملاءنا الحاليين والمحتملين، والتغيّرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدّلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضي جديدة؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية النقد ومكافآتنا النقدية لتلبية متطلباتنا للسيولة؛ بما في ذلك التسهيلات الائتمانية؛ وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية، وقدرتنا على معالجة نقاط الضعف المادية المحددة في ضوابطنا الداخلية، بما في ذلك ما يتعلق بالمعاملة المحاسبية لكفالاتنا؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتنا لإدارة التطبيقات "إيه إم إس"، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلز فورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كي" المقدم بتاريخ ٤ أغسطس 2021؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" السنوية القدمة وفق النموذج "10-كي"، والتقارير الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2021. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20211028005016/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميشيل ماك جلوكلين

شركة "ريميني ستريت"

هاتف: 19255238414+

البريد الالكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الخطوط-الجوية-الفلبينية-تدعم-التحول-الرقمي-من-خلال-الانتقال-إلى-خدمات-دعم-ريميني-ستريت-لمجموعة-لبرمجيات-أوراكل-nbsp/ar

 

 

No comments:

Post a Comment