Search Khaleej Dailies

Thursday, October 25, 2018

ألجوراند تؤمن تمويلاً بقيمة 62 مليون دولار أمريكي وتُعلن عن تعيين فريق تنفيذي جديد


Image not found
 تنفيذيون من "فيوز" و"لوج مي إن" ينضمون إلى سيلفيو ميكالي، الرائد في علم التشفير والحائز على جائزة "تورينغ"، بهدف بناء الجيل القادم من "التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ لأغراض الأعمال التجارية"



بوسطن-الخميس 25 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ألجوراند"، منصة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" والعملات المشفرة الأولى من نوعها والمصممة خصيصاً لأغراض الأعمال التجارية، عن إغلاق استثمار رأسمالي بلغت قيمته 62 مليون دولار أمريكي وإضافة تعيينات جديدة في المناصب التنفيذية العُليا مستقطبة من علامات تجارية رائدة عالمياً في قطاع التكنولوجيا. ينضم كلٌّ من ستيف كوكينوس، الرئيس والمؤسس المشارك لشركة "فيوز"؛ و دبليو. شون فورد، المؤسس المشارك لشركة "يو بروميس" والرئيس التنفيذي السابق لشؤون التسويق لدى "لوج مي إن"، إلى شركة "ألجوراند" ليشغلا منصبي الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات على الترتيب. ويأتي مبلغ الـ 62 مليون دولار أمريكي من مجموعة استثمارية عالمية واسعة تمثل مجتمعات رأس المال الاستثماري، والعملات المشفرة، والخدمات المالية. من شأن هذا التمويل مقروناً بالتعيينات التنفيذية أن يساعد في إطلاق بروتوكول التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" الثوري الذي صمّمه سيلفيو ميكالي العامل في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

وقال ألبرت وينغر، الشريك الإداري في "يونيون سكوير فينتشرز"، في هذا السياق: "نؤمن في ’يونيون سكوير فينتشرز‘ بضرورة الابتكار التأسيسي لإنجاز الوعد الخاص بتقنية التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘. تعمل ’ألجوراند‘ على بناء جزء حيوي جداً من هذا من خلال خوارزميتها التوافقية الحديثة التي تحل المسائل المتعلقة بالأمن، واللامركزية، وقابلية التطوير".

ومن جانبه، قال جيمي جولدستاين، الشريك المؤسس لشركة "بيلار فينتشر كابيتال" معلقاً: "تستخدم شركة ’ألجوراند‘ مقاربة فريدة من نوعها في قطاع التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ والعملات الرقمية من منظوري التكنولوجيا والأعمال على حد سواء". وأضاف: "تتمتع التقنية التي ابتكرها سيلفيو ميكالي، عالم التشفير الحائز على الجوائز، وفريقه بالقدرة على إحداث تحولات جذرية في جميع القطاعات. وأصبح الآن، بعد انضمام ستيف وشون إليه، مُحاطاً بفريق قيادي من الطراز الرفيع يمتلك الخبرة الغنية اللازمة لبناء الشركات المؤسسية على نطاق واسع".

ومن ناحية أخرى، قال سيلفيو ميكالي، مؤسس شركة "ألجوراند" وبروفيسور علوم الحاسوب في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا والحائز على جائزة "تورينغ": "نعمل على تطوير ’ألجوراند‘ كتقنية منذ أعوام عديدة واضعين نصب أعيينا الهدف المتمثل في إيجاد بروتوكول جاهز للأعمال من أجل إيجاد اقتصاد عالمي ولامركزي بحق. يتكون فريق العلماء لدينا من إحدى أبرز العقول في مجالات علم التشفير والعلوم النظرية والمالية، وإنّنا متحمسون للغاية لإضافة الحنكة الموثوقة التي نحتاجها في مجال الأعمال لكي تساعدنا في طرح بروتوكولنا إلى السوق".

هذا ويقدم كوكينوس وفورد، بخبرتهما الموثوقة التي تتجاوز الأربعة عقود لدى العلامات التجارية الرائدة والثورية في قطاع التكنولوجيا، تجربة عميقة وفريدة من نوعها في تحفيز نمو الشركات التكنولوجية الابتكارية. عمل كوكينوس، وهو رائد الأعمال متعدد الابتكارات، على تأسيس وتطوير ثلاثة شركات ناجحة وهي "فيوز"، و"بليد لوجيك"، و"ويب يس"، في حين بنى فورد سمعته في مجال القدرات التنفيذية التشغيلية والخبرة في استراتيجية الوصول إلى السوق لدى مجموعة متنوعة من الشركات التكنولوجية بما في ذلك "يو بروميس"، و"أوراكل"، و"لوج مي إن".

لمحة عن "ألجوراند"

تعمل شركة "ألجوراند"، التي أسّسها رائد علم التشفير والحائز على جائزة "تورينغ" سيليفو ميالي والتي تتخذ من بوسطن مقراً لها، على حلّ "المعضلة الثلاثية لتكنولوجيا التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘" من خلال منصة توفر اللامركزية، وقابلية التطوير والأمن. تزود "ألجوراند" الشركات القائمة بالفعل والمشاريع الجديدة بالأساس اللازم للعمل على الصعيد العالمي في الاقتصاد الناشئ اللامركزي. يقوم بروتوكول خوارزمية "بروف أوف ستيك" الأصلي الأول من نوعه من "ألجوراند" بدعم التطوير، والمشاركة المفتوحة، وقطعية المعاملات الضرورية لبناء الأنظمة لمليارات المستخدمين.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.algorand.com/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مارتش كوميونيكيشنز"

سامانثا باور

هاتف: 6179608896+1

البريد الإلكتروني: algorand@marchcomms.com

No comments:

Post a Comment