Search Khaleej Dailies

Friday, February 25, 2022

كيوكسيا بصدد الاستحواذ على شركة تشوبو توشيبا إنجينيرينج

 ستصبح "تشوبو توشيبا إنجينيرينج" شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل "كيوكسيا" في عام 2022 ستحصل على مواهب هندسية بدرجة عالية من الخبرة وستحقق فعاليات من حيث التكاليف



طوكيو -الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أبرمت شركة "كيوكسيا" القابضة اتفاقية نهائية مع "توشيبا ديجيتال سوليوشنز" (وهي شركة تابعة لـ شركة "توشيبا كوربوريشن"، المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) للاستحواذ على جميع الأسهم القائمة في الشركة التابعة لها "تشوبو توشيبا إنجينيرينج" ("سي تي إي")، بهدف تعزيز قدرات تطوير التكنولوجيا لدى مجموعة "كيوكسيا". سيتم استكمال عملية الاستحواذ على الأسهم خلال النصف الأول من عام 2022، بعد إتمام الإجراءات اللازمة، وستصبح "سي تي إي" شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل "كيوكسيا كوربوريشن".


تختص "تشوبو توشيبا إنجينيرينج" في الأجهزة والبرمجيات المرتبطة بأشباه الموصلات، والنمذجة الأولية، والتقييم، وهي تتمتع بخبرة جيدة في مجال تقنيات تصنيع أشباه الموصلات التي تغطي مجموعة متنوعة من المجالات تتراوح من التطوير إلى الإنتاج الشامل، وقد قامت ببناء قدرات تقنية متطورة على مدى سنوات عدة. كما قدمت الشركة في الماضي خدماتها الهندسية إلى شركة "كيوكسيا". ويسهم دمج "سي تي إي" في ضمّ مواهب هندسية تتمتع بخبرة عالية  في مجال تطوير أشباه الموصلات إلى الشركة، والسماح بتحقيق فعاليات من حيث التكاليف، وهي عوامل ستؤدي جميعها إلى تحسين القيمة المؤسسية للشركة. كما ستساعد عملية الاستحواذ في تعزيز قدرات "كيوكسيا" في مجال تطوير التكنولوجيا، بالإضافة إلى توفير تآزرات بين وحدات التصميم والعمليات والإنتاج الخاصة بمنشآت التصنيع لديها.


تجدر الإشارة إلى أن "كيوكسيا" تقوم برسم معالم عصر جديد من الذاكرة من خلال حلولها عالمية المستوى، بحيث تسعى جاهدة في سبيل تحقيق مهمتها المتمثلة في "رفع مستوى العالم من خلال الذاكرة". وتحافظ الشركة على التزامها بتطوير المبادرات الهادفة إلى تعزيز القدرة التنافسية لوحدات أعمال الذاكرة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة خاصتها. 


لمحة عن "تشوبو توشيبا إنجينيرينج كوربوريشن"


المقر الرئيسي: مدينة ناغويا، مقاطعة آيتشي، اليابان


الممثل: كونيو يامادا، الرئيس


تاريخ التأسيس: 1 فبراير 1992


المساهم: شركة توشيبا للحلول الرقمية "توشيبا ديجيتال سوليوشنز" ( 100 في المائة)


نطاق الأعمال:


الخدمات الهندسية المرتبطة بتطوير وتصميم وتصنيع أشباه الموصلات


تطوير وتشغيل أنظمة التصنيع المتكامل بالحاسوب لأشباه الموصلات


لمحة عن "كيوكسيا"


تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتلتزم "كيوكسيا" بالارتقاء بالعالم من خلال "الذاكرة" وذلك عبر تقديم المنتجات والخدمات والأنظمة التي توسع خيارات العملاء وتتيح للمجتمع قيمة قائمة على الذاكرة. وتقوم "بيكس فلاش" (BiCS FLASH™)، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220223006425/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كوتا ياماجي


قسم العلاقات العامة


شركة "كيوكسيا" القابضة


هاتف: 81364782319


البريد الإلكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com




No comments:

Post a Comment