Search Khaleej Dailies

Friday, February 25, 2022

كيوكسيا ضمن قائمة أفضل 100 شركة عالمية مبتكرة للعام 2022 الصادرة عن كلاريفيت

 طوكيو -الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - أُدرجت شركة "كيوكسيا" ضمن قائمة "كلاريفيت" لأفضل 100 شركة عالمية مبتكرة للعام 2022، وهي جائزة تُمنح للشركات التي تحتل الصدارة في مجال الابتكار العالمي ومُقدّمة من قبل شركة "كلاريفيت" المحدودة.


هذا وحصدت "كيوكسيا" تقييماً عالياً لأسباب مختلفة من ضمنها: التقدير الذي ناله اختراع ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" الخاص بها في عام 1987، والتزام الشركة على مدى أكثر من ثلاثة عقود من الزمن في مجال البحوث والتطوير الرائدة في القطاع، والجهود التي بذلتها لحماية ملكيتها الفكرية وتسويقها، بما في ذلك ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد وغيرها من التقنيات الحاصلة على براءة اختراع في مجال ذواكر التخزين.


وتم تقديم جوائز "كلاريفيت" لأفضل 100 شركة عالمية مبتكرة للعام 2022 إلى أكثر الشركات والمؤسسات ابتكاراً في العالم، وذلك بحسب التحليلات الخاصة بشركة "كلاريفيت" لاتجاهات الملكية الفكرية وبراءات الاختراع. وقد تمّ تحديث المنهجية لعام 2022، إذ ركّز نموذج قياس نسبة الابتكار الجديد على الأداء العالي المتسق وحجم الابتكار، حيث تتنافس جميع الأفكار بالتساوي.


وبالاستناد إلى مهمّتها المتمثلة في "رفع مستوى العالم من خلال الذاكرة"، ستقوم "كيوكسيا" ابرسم معالم حقبة جديدة في مجال الذاكرة من خلال تقنية الذاكرة المبتكرة الخاصة بها. كما تواصل "كيوكسيا" حماية ملكيتها الفكرية واستخدامها بشكل فعال وتطوير مبادرات استباقية من شأنها أن تعزّز القدرة التنافسية لوحدات أعمال الذاكرة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة الخاصة بها.


للمزيد من المعلومات حول جوائز "كلاريفيت" لأفضل 100 شركة عالمية مبتكرة، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://clarivate.com/top-100-innovators/.


*قد تكون جميع أسماء كلّ من الشركات والمنتجات والخدمات علامات تجارية لشركاتها المعنية


لمحة عن "كيوكسيا"


تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتبتكر الشركة حلولَ وخدمات الذاكرة المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم "بيكس فلاش" (BiCS FLASH)، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة "إس إس دي"، والسيارات، ومراكز البيانات.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220223006414/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كوتا ياماجي


قسم العلاقات العامة


شركة "كيوكسيا" القابضة


هاتف: 81364782319+


البريد الالكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com


 


No comments:

Post a Comment