Search Khaleej Dailies

Saturday, February 26, 2022

آر إف آيدياز تعلن عن شراكة مع آر دي آر آند دي لإضافة مجموعة الحلول البيومترية الرائدة في السوق إلى عروض خدماتها

 

 شامبورغ، إلينوي -الجمعة 25 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – يسرّ شركة "آر إف آيدياز" وهي المصنّعة الرائدة لقارئات رموز إثبات الهويّة لتأمين الوصول المنطقي والمصادقة، أن تعلن عن دخولها في شراكة مع "آي دي آر آند دي" لضمّ منتجاتها الرائدة في السوق في مجال المصادقة البيومترية ومكافحة هجمات انتحال الشخصية إلى حافظة منتجات "آر إف آيدياز".

وقال راوول سيبيدا جونيور، نائب رئيس قسم المنتجات والتسويق في شركة "آر إف آيدياز" في هذا السياق: "يساهم إبرام هذه الشراكة بمساعدتنا على توسيع نطاق عروض ’آر إف آيدياز‘ من حلول التحقق البيومتري باعتبارنا موزعاً لحلول برمجيات القياسات الحيوية البيومترية الرائدة في السوق التي تقدمها ’آي دي آر آند دي‘." وأضاف: "من شأن استخدام هذه البرمجيات، بالاقتران مع أجهزتنا لقراءة البيانات، أن يوفر قدرة المصادقة متعددة العوامل الضرورية لعملائنا. كما سيشكل استكمالاً لجهودنا لجلب المصادقة متعددة العوامل لتأمين حماية تطبيقات الطباعة الرقمية وغيرها من تطبيقات الوصول المنطقي عبر جميع القطاعات."

تعدّ "آي دي آر آند دي" مطوراً للمنتجات البيومترية الأفضل ضمن فئتها المصمّمة للتحقق من الهوية والمصادقة. وتستفيد منتجاتها من التكنولوجيا المتقدمة لتوفير عوامل مصادقة آمنة ومريحة لتطبيقات الوصول عبر الجوال وغيرها من أجهزة الوصول المادية.

  • خاصّية التحقق السلبي من الوجود الفعلي لصاحب بصمة الوجه البيومترية، والتي تكشف هجمات انتحال الشخصية، مثل استخدام صورة أو قناع، مقارنة بميزة مطابقة قياسات الوجه البيومترية.

  • القياسات البيومترية الصوتية، والتي تستخدم جهاز ميكروفون مدمج في الأجهزة مثل الهاتف المحمول أو أكشاك الخدمة للمصادقة على هوية المستخدم. تتميز تدابير مكافحة انتحال الشخصية من "آي دي آر آند دي" في تحديد ما إذا كان الصوت مسجلاً أو معدّلاً بأي شكل.

من جانبه، قال أليكسي هيتروف، الرئيس التنفيذي لشركة "آي دي آر آند دي": "يمكن للموظفين مشاركة كلمات المرور وبطاقات الدخول وحتى الأجهزة المحمولة. توفّر القياسات الحيوية ميزة هامة عند حماية البنية التحتية الحرجة، وهي أنها مريحة للغاية وسهلة الاستخدام، كما تساهم خاصّية التحقق من الوجود الفعلي بحمايتها من الضياع أو السرقة أو المشاركة." وأضاف: "في الغياب الفعلي للمستخدم الحقيقي، لن تكون المصادقة على الوصول ممكنة باستخدام القياسات الحيوية. نتيجة لذلك، يمكن للشركات أن تتأكد من حصول الشخص المعني فقط على إمكانية الوصول إلى المعدات والمعلومات المحمية."

تساهم إضافة خاصّية المصادقة البيومترية إلى حافظة حلول ومنتجات "آر إف آيدياز" بتعزيز الأمان وتقلل من العوائق التي قد تواجه المستخدم.

تعرّفوا على المزيد من المعلومات حول قدرات وميزات الحلول البيومترية المقدّمة من كلّ من "آر إف آيدياز" و"آي دي آر آند دي".

تعرّفوا على المزيد حول برنامج "آر إف آيدياز" الشريك وكيفية قيام "آر إف آيدياز" بدمج تقنيات الشركاء وخبراتهم ودعمهم لجلب المصادقة متعددة العوامل لتأمين حماية تطبيقات الطباعة الرقمية وغيرها من تطبيقات الوصول المنطقي عبر جميع القطاعات.

تحققوا من قارىء القياسات الحيوية البيومترية "بيو ريدر" أو تعرّفوا على المزيد من المعلومات حول كيفية قيامنا بتفعيل ميزة المصادقة متعددة العوامل مع شركائنا.  

لمحة عن "آر إف آيدياز"

تعتبر شركة "آر إف آيدياز" الرائدة في مجال حلول الوصول المنطقي ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، والتصنيع، والحكومات، وقطاع التعليم والمؤسسات. يثق المستخدمون حول العالم بقارئات "وايف آي دي"®  (المعروفة سابقًا باسم "بي سي بروكس"®) المدعومة بشراكات قوية مع مزودين رائدين في مجال إدارة الدخول باستخدام الهوية. تقدّم قارئات "آر إف آيدياز" حلولًا مبتكرة لتسجيل الدخول الأحادي والطباعة الآمنة وتتبع الحضور والمصادقة عبر الجوّال مع دعم تقنيات جميع الاعتمادات تقريبًا حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com .

تعدّ "آر إف آيدياز" علامة تجاريّة مسجّلة لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والمنتج، أو أسماء الخدمة فهي ملك لأصحابها.

لمحة عن "آي دي آر آند دي"

تعدّ "آي دي آر آند دي"، وهي شركة تابعة لشركة "ميتيك"، وهي مزود حائز على جوائز لقياسات الصوت والوجه الحيوية القائمة على الذكاء الاصطناعي والتحقق من الوجود الفعلي. تملك "آي دي آر آند دي" واحدة من أقوى فرق البحث والتطوير في هذا القطاع، وتعمل بشكل متسق على توفير القدرات البيومترية المبتكرة والأفضل ضمن فئتها، والتي ترفع مستوى المعايير من حيث قابلية الاستخدام والأداء. حققت منتجاتنا المثبتة نتائج متفوقة في معالجة التحديات الرائدة في القطاع، ومعايير اختبار الجهات الخارجية، وعمليات النشر في العالم الحقيقي في أكثر من 40 دولة. تعدّ حلول "آي دي آر آند دي" متاحة وجاهزة للدمج بسهولة مع قنوات الجوال والويب وتطبيقات المراسلة والهاتف، وكذلك في مكبرات الصوت الذكية وأجهزة فك التشفير وأجهزة إنترنت الأشياء الأخرى. يقع مقر "آي دي آر آند دي" في نيويورك، بولاية نيويورك.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220224005132/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان فلين

هاتف: 312.573.2220 – الرقم الداخلي: 209

البريد الإلكتروني: Marketing@rfIDEAS.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آر-إف-آيدياز-تعلن-عن-شراكة-مع-آر-دي-آر-آند-دي-لإضافة-مجموعة-الحلول-البيومترية-الرائدة-في-السوق-إلى-عروض-خدماتها/ar

 

No comments:

Post a Comment