Search Khaleej Dailies

Sunday, December 26, 2021

شركة أوبكس تقوم بإنفاذ حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها عن طريق تقديم شكاوى عن انتهاك براءات الاختراع

مورستاون، نيو جيرسي-الخميس 23 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "أوبكس"، المزوّد العالمي للحلول المبتكرة في مجال أتمتة المستودعات والوثائق والبريد، أنّها قامت بتقديم شكاوى عن تعرّض براءات الاختراع الخاصة بها للانتهاك إلى لجنة التجارة الدولية الأمريكية ("آي تي سي") والمحكمة المحلية الأمريكية للمنطقة الشرقية من ولاية بنسلفانيا ضد كلّ من شركة "إتش سي روبوتيكس" (المعروفة أيضاً باسم شركة "هوينشانغ إنفورميشن تكنولوجي" المحدودة) في مدينة هانغتشو بالصين (المُشار إليها فيما يلي بـ "إتش سي روبوتيكس")، وشركة "إنفاتا" المحدودة (التي تُمارس أعمالها باسم شركة "إنفاتا إنترالوجستيكس") في كونشوهوكين في بنسلفانيا (المُشار إليها فيما يلي بـ "إنفاتا")، وذلك بناءً على قيامهما بصنع واستخدام وعرض للبيع و / أو بيع و / أو استيراد بشكل مخالف لجدران أرفف الفرز المؤتمتة، وأنظمة التخزين والاسترجاع المؤتمتة، والمركبات المرتبطة بها، وبرمجيات التحكم ذات الصلة، وقطع المكوّنات.

هذا وتقدّم "أوبكس" حلولاً ديناميكية للإنجاز والتوزيع للتجارة الإلكترونية تقوم باستخدام روبوتات المستودعات القابلة للتطوير لتوفير


السرعة والدقة، وتبسيط سلسلة التوريد، بدءاً من تخزين المخزون والانتقاء وصولاً إلى الفرز والشحن. بالإضافة إلى ذلك، توفر "أوبكس" تقنية الإنجاز الدقيق التي توفّر المساحة وتساعد في تنفيذ عمليات توصيل الميل الأخير بشكل خالٍ من العيوب، وتقدّم حلولاً لوجستية عكسية تعمل على تحسين عملية إعادة المشتريات والاستبدال والإيرادات بأقصى سرعة وتقليل العمالة.

وفي الشكاوى التي قدّمتها، تؤكد شركة "أوبكس" قيام كلّ من شركتي "إتش سي روبوتيكس" و"إنفاتا" بانتهاك براءات الاختراع المختلفة التي تملكها "أوبكس" والتي تستهدف تحسين منتجات "شور سورت" و"برفيكت بيك" من "أوبكس" ومركبات "آي بوت" المرتبطة بها. وقال جيمس ليبلر، نائب رئيس الشؤون المؤسسية والقانونية في شركة "أوبكس"، في معرض تعليقه على الإجراءات: "كانت ’أوبكس‘ ولا تزال ملتزمةً بجلب أنظمة أتمتة مُبتكرة للمستودعات إلى السوق. نحن نحترم الملكية الفكرية الخاصة بالشركات الأخرى ونتوقع من هذه الأخيرة أن تبادرنا بالمثل. سندافع بكلّ عزم عن ملكيتنا الفكرية، وشعرنا أنه بات من الضروري اتخاذ هذه الإجراءات في هذا الوقت".

لمحة عن شركة "أوبكس"

تقوم شركة "أوبكس" بتوفير خدمات الأتمتة من الجيل التالي، بما في ذلك حلول أتمتة المستودعات والمستندات والبريد، للعملاء في جميع أنحاء العالم. تتخذ "أوبكس" من موريستاون بمقاطعة نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، وتملك منشآت ومرافق موزّعة ي كلّ من بنسوكين بنيوجيرسي؛ وبلانو، بتكساس (مترو دالاس)؛ وفرنسا؛ وألمانيا؛ وسويسرا؛ والمملكة المتحدة. يعمل لدى الشركة أكثر من 1450 موظفاً ملتزمين بإعادة تصوّر وتقديم حلول تقنية مبتكرة وقابلة للتطوير وفريدة من نوعها لحل التحديات التي تواجهها الشركات اليوم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211222005369/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment