Search Khaleej Dailies

Thursday, December 23, 2021

فيزا توسع استثمارها العالمي في مجال كرة القدم للسيدات باعتبارها الشريك الأول على الإطلاق للاتحاد الدولي لكرة القدم ’فيفا‘ على صعيد كرة القدم للسيدات

 


 • تسعى "فيزا" إلى مواصلة التزاماتها طويلة الأمد في مجال كرة القدم للسيدات والاستمرار في جلب قدر أكبر من المساواة والشفافية لهذه الرياضة




• في أعقاب النجاح الذي تحقق في فرنسا في عام 2019، تتطلع "فيزا" إلى توسيع دعمها ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2023 في أستراليا ونيوزيلندا لتمكين تجارب فريدة من نوعها لعشاق كرة القدم حول العالم



سان فرانسيسكو-الأربعاء 22 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) أنها قامت بتوسيع نطاق دعمها المقدم إلى كرة القدم للسيدات حيث أصبحت الشريك الأول لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2023 في مجال كرة القدم للسيدات. يستكمل هذا الاستثمار الاتزامات طويلة الأمد التي قدمتها "فيزا" في أنحاء أوروبا وحول العالم، للمساعدة في رفع مستوى كرة القدم للسيدات وتحقيق قدر أكبر من المساواة ضمن هذه الرياضة. 


وقالت لين بيجار، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق لدى "فيزا"، في هذا السياق: "تمثّل النساء قوة لا يُستهان بها - سواء على أرض الملعب، أو كمالكات لشركات صغيرة، أو باعتبارهن القوى الدافعة لغالبية مشتريات السلع الاستهلاكية. ندرك أنه عندما ندعم نجاح المرأة في الرياضة، فإننا ندعم نجاحها في شتى المجالات." وأضافت: "يعدّ التزامنا بأن نصبح الشريك الأول للاتحاد الدولي لكرة القدم ’فيفا‘ على صعيد كرة القدم للسيدات جزءاً من استثمار أكبر بكثير في المبادرات المخصصة للسيدات للمساعدة في التعرف على الإمكانيات غير المحدودة للسيدات حول العالم".


هذا وتعدّ "فيزا" واحدة من الجهات الراعية لكرة القدم للسيدات الأكثر نشاطاً في العالم. ومن خلال رعاية الشركة لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2023 وغيرها من منظمات كرة القدم الرائدة الخاصة بالسيدات حول العالم، تسعى الشركة لأن تكون عاملاً حافزاً للتغيير والمساهمة في التقدير والاعتراف المتنامي بكرة القدم للسيدات. تمت مشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2019 من قبل عدد قياسي من المشاهدين بلغ 1.12 مليار مشاهد1 وشكّل أكبر استثمار لشركة "فيزا" في مجال كرة القدم للسيدات، بحيث قدمت أحدث تكنولوجيا للمدفوعات في جميع الملاعب وقامت بتصميم تجارب حصرية للمستهلكين والعملاء من أنحاء العالم كافة.


وفي حين تتجه بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2023 إلى أستراليا ونيوزيلندا في عام 2023، ما يشكل المرة الأولى التي تجري فيها البطولة في دولتين ويتم توسيعها إلى 32 فريقاً، ستعمل "فيزا" على تمكين تجارب مماثلة فريدة من نوعها لعشاق كرة القدم حول العالم، وستقوم بتفعيل جائزة أفضل لاعبة في المباراة ودمج برنامج فريق "فيزا" خاصتها للاعبات كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم "فيزا"، باعتبارها خدمة المدفوعات الحصرية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2023، بتطبيق تقنية الدفع المبتكرة خاصتها في مواقع البطوبة وملاعبها، وستقدم تجارب حصرية لعشاق اللعبة والعملاء، تتراوح ما بين تقديم طرق مبتكرة للدفع واستخدام أصول حملات التسويق الحصرية من "فيزا" لدفع أولويات الأعمال المشتركة مع العملاء.


ومن جهتها، قالت ساراي بيرمان، الرئيسية التنفيذية لشؤون كرة القدم للسيدات في "الـفيفا": "باعتبار شركة ’فيزا‘ شريكاً طويل الأمد للاتحاد الدولي لكرة القدم ’الفيفا‘ وداعماً فخوراً لكرة القدم للسيدات، كان من الطبيعي أن تصبح ’فيزا‘ الشريك الأول على الإطلاق للاتحاد الدولي لكرة القدم ’الفيفا‘ في مجال كرة القدم للسيدات." وأضافت: "تشتهر شركة ’فيزا‘ بدعم الرياضيين ورؤية الفوائد الإيجابية التي يمكن أن تنتج عن الرياضة. كما أنها من المدافعين عن المساواة والتنوع والشمول، وهذه هي القيم الأساسية المشتركة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم ’الفيفا‘ وبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في حين ننمو ونحتفي بهذه اللعبة الخاصة بالسيدات".


وبالنظر إلى العلاقة المترابطة بين النجاح في الرياضة والأعمال – 94 في المائة من السيدات من مستوى المدراء التنفيذيين قمن بممارسة رياضة في وقت ما من حياتهن 2 -  فإن دعم "فيزا" للنساء لا ينتهي عند أرض الملعب. إذ تواصل "فيزا" تطوير البرامج التي تفتح المزيد من الفرص للنساء داخل نطاق الملعب وخارجه:


فريق "فيزا": مخصص لمساعدة الرياضيين على النجاح في مسيرتهم الرياضية وما بعدها، قام برنامح فريق "فيزا" بدعم أكثر من 500 رياضي منذ إنشائه. 55 في المائة من هؤلاء الرياضيين من السيدات، من بينهن 22 لاعبة كرة قدم من قبيل لوسي برونز (إنجلترا) وأليكسيا بوتيلاس (اسبانيا) وإيلي كاربنتر (أستراليا).

الشوط الثاني: تم إطلاق الشوط الثاني في المملكة المتحدة في أوائل عام 2021، وهو عبارة عن برنامج للتطوير المهني من "فيزا" يهدف إلى دعم لاعبات كرة القدم عند سعيهنّ إلى البحث عن وظائف خارج نطاق كرة القدم. يساعد البرنامج النساء في التعرف على كيفية ترجمة المهارات التي طورنها - المثابرة والعمل بروح الفريق والالتزام - خارج الرياضة.

هي التالية، بدعم من "فيزا":  تقوم برامج "فيزا" الأوسع نطاقاً – مثل برنامج "هي التالية"- بدعم رائدات الأعمال حول العالم وسد الفجوات من خلال الأدوات التعليمية والإرشاد والتمويل الهادف.

وقالت إيلي كاربنتر، المدافعة الأسترالية في منتحب أستراليا لكرة القدم النسائية: "يسعدني أن تتاح لي الفرصة لتشجيع جيل الشباب على السعي لتحقيق أحلامه، كما أشعر بالفخر بأن أكون جزءاً من فريق ’فيزا‘، لأن الشركة تشاركني الرؤية نفسها وتدعم ما أقوم به." وأضافت: "يعدّ التطلع إلى المستقبل نحو المشاركة واللعب في كأس العالم للسيدات لعام 2023 في بلدي الأم بمثابة حلم يتحقق."


تشكّل رعاية "فيزا" الأولى على الإطلاق لكأس العالم للسيدات لعام 2023 مكمّلاً لاستثماراتها العالمية في كرة القدم النسائية، بما في ذلك شراكتها الرائدة مع دوري أبطال أوروبا للسيدات، ورعايتها لاتحاد الولايات المتحدة لكرة القدم، بما في ذلك المنتخب الوطني الأميركي للسيدات وكأس "شي بيليفز" (SheBelieves). كما تستكمل هذه الخطوة نجاح شراكة "فيزا" طويلة الأمد مع الفيفا، بما في ذلك كأس الاتحاد الدولي "الفيفا" لكرة القدم، وكأس العالم للسيدات، وغيرها من فعاليات "الفيفا".


لمحة عن شركة "فيزا"


تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، تعمل على تسهيل أكثر من 215 مليار معاملة دفع بين المستهلكين، والتجار والمؤسسات المالية والكيانات الحكومية سنوياً عبر أكثر من 200 دولة واقليم. تتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. نحن نؤمن بأن الاقتصادات التي تشمل الجميع في كل مكان، ترتقي بالجميع في كل مكان؛ كما نرى في إمكانية الوصول ركيزة أساسية لمستقبل حركة الأموال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Visa.com.


1 الفيفا، أكتوبر 2019


2 "إي واي"، "لم يجب أن تصبح البطلة الرياضية القائدة المقبلة"، سبتمبر 2020  


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اتصالات وسائل الإعلام


"فيزا"


كريسا جونتروم


البريد الالكتروني: press@visa.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيزا-توسع-استثمارها-العالمي-في-مجال-كرة-القدم-للسيدات-باعتبارها-الشريك-الأول-على-الإطلاق-للاتحاد-الدولي-لكرة-القدم-rsquoفيفاlsquo-على-صعيد-كرة-القدم-للسيدات/ar



No comments:

Post a Comment