Search Khaleej Dailies

Sunday, December 26, 2021

تحدي العمر وأطلي ببشرة أكثر شباباً مع مجموعة الرمان من "ديرموفيفا"

 دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 23 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]




"أنت ما تأكله"، نصيحة تتردد على مسامعنا بشكل مستمر من قِبل خبراء التجميل والتغذية، مبرزين المعجزات التي يمكن لمكونات بسيطة من مطبخنا أن تمنحها لصحتنا وجمالنا وهي الـ "سوبرفوود". نظراً لفوائدها الرائعة، لم تعد هذه الأغذية ضرورية فقط لنظامنا الغذائي، بل انتقلت لتصبح الآن في تركيبات مستحضرات العناية بالبشرة حيث تساعد على تجديد الخلايا وإستعادة رونق الجمال، وهذا تماماً ما تقدمه لنا مجموعة ديرموفيفا الجديدة!


على الرغم من كونه الأقل شهرة بين الفاكهة، إلا أن الرمان يعتبر من أقدم "الأغذية فائقة الجودة" الغنية بالفوائد الغذائية المعززة لصحة الجسم والبشرة. فبذور الرمان غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الأضرار وتمنع علامات الشيخوخة وتنشط خلايا البشرة مما يجعلها أكثر شباباً.


تقدم مجموعة "ديرموفيفا" الخاصة بالـ سوبرفوود منتجات متكاملة للعناية بالبشرة المستخلصة من الرمان وتتضمن لوشن وكريم ترطيب للجسم، غسول للوجه، مقشر للوجه وماسك للوجه. تحدي العمر وأطلي ببشرة أكثر شباباً مع مجموعة الأغذية فائقة الجودة من ديرموفيفا.


دابر الدولية


دابر الدولية المحدودة هي شركة مملوكة لمجموعة دابر إنديا، وبإرث يزيد عن 135 عاماً فإن دابر اليوم هي أكبر شركة منتجات طبيعية والأيورفيدا في العالم.


نثري حياة أكثر من مليار إنسان يومياً حول العالم بمنتجات طبيعية ذات جودة عالية للعناية بالشعر والفم ومزيلات الشعر وصبغات الشعر ومنتجات تصفيف الشعر للرجال والعناية بالبشرة وتنظيفها، ومن أبرز علاماتنا التجارية دابر آملا، وفاتيكا ناتشورالز، ومعجون الأسنان دابر هيربال، ودابر مسواك، وفيم وديرموفيفا.


Contacts

ماتريكس للعلاقات العامة


نورا طبّاع


noura@matrixdubai.com


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تحدي-العمر-وأطلي-ببشرة-أكثر-شبابا-مع-مجموعة-الرمان-من-ديرموفيفا/ar


No comments:

Post a Comment