Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 22, 2021

فيزا تستكمل عملية الاستحواذ على كارنسي كلاود

  لندن وسان فرانسيسكو-الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم  شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) أنها استكملت عملية الاستحواذ على "كارنسي كلاود"، وهي منصة عالمية تمكّن المصارف وشركات التكنولوجيا المالية من تقديم حلول مبتكرة للعملات الأجنبية للمدفوعات عبر الحدود.


هذا وستمكّن عملية الاستحواذ هذه عملاء وشركاء شركَتَي "فيزا" و"كارنسي كلاود" من توفير قدر أكبر من الشفافية والمرونة والتحكّم للمستهلكين والشركات عند تسديد مدفوعات دولية أو القيام بأعمال بعُملات مُختلفة.


وتستند عملية الاستحواذ هذه على اتفاقية شراكة إستراتيجية أبرمتها كلّ من شركتَي "كارنسي كلاود" و"فيزا". وتدعم منصة "كارنسي كلاود" القائمة على السحابة بالفعل أكثر من 500 عميل من المصارف والشركات التقنية المنتشرة في أكثر من 180 دولة وستستمر في تقديم خدماتها ودعم عملائها وشركائها في القطاع.


لمحة عن شركة "فيزا"


تُعدّ "فيزا" شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات الرقمية. تتمثل مهمتنا في تأمين التواصل في العالم من خلال شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا وشبكتنا ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة.


لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة "لمحة عن فيزا" ومدوّنة  visa.com/blog وحساب @VisaNews.


لمحة عن "كارنسي كلاود"


بوسع المصارف وشركات الأعمال والتكنولوجيا المالية في كل مكان تحقيق قفزات أكبر وأفضل وأكثر جرأة مع "كارنسي كلاود". تمنح "كارنسي كلاود" الشركات القدرة على نقل الأموال عبر الحدود، وإجراء المعاملات على مستوى العالم بعملات متعددة وبسرعة. تتميز المنصة بخبرتها، وتسهل تقنيتها على العملاء تبني المحافظ الرقمية ودمج التمويل في صميم أعمالهم - بغض النظر عن القطاع الذي ينشطون فيه.


ومنذ عام 2012، عالجت "كارنسي كلاود" أكثر من 100 مليار دولار أمريكي في أكثر من 180 دولة، حيث عملت مع المصارف والمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك "ستارلنج بنك" و"ريفولوت" و"بنتا" و"لونار". يقع مقر "كارنسي كلاود" في لندن ولها مكاتب في نيويورك وأمستردام وكارديف وسنغافورة، وهي تعمل مع شركاء من بينهم "فيزا" و"دووللا" و"جي بيه إس" و"مامبو" لتقديم حلول بنية تحتية بسيطة وواضحة عبر الحدود للعملاء. وهي تخضع لأنظمة المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.


بيانات تطلّعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995. ويمكن تحديد البيانات التطلعية عموماً من خلال كلمات من قبيل: "سوف"، "من المتوقع" وغيرها من التعابير المشابهة. وتشمل بعض الأمثلة عن البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات التي ندلي بها في ما يتعلق بنجاح "كارنسي كلاود" المستقبلي وتأثير الاستحواذ على نمو "فيزا" والفوائد الأخرى لشركة "فيزا" والمؤسسات المالية والمستهلكين.


إن البيانات التطلعية بحكم طبيعتها (1) تتحدث حصراً بتاريخ هذا الإعلان ؛ (2) ليست بيانات عن وقائع تاريخية أو ضمانات لأداء مستقبلي؛ و (3) هي خاضعة لمخاطر أو شكوك أو افتراضات أو تغيرات في الظروف يصعب التنبؤ بها أو تحديدها. لذلك، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً وسلبياً عن بيانات "فيزا" التطلعية بسبب مجموعة من العوامل، بما في ذلك توقيت عملية الموافقات التنظيمية ونتائجها، والتحولات في المشهد التنظيمي والتنافسي، وحوادث الأمن السيبراني، ووتيرة الدمج ونجاحه، وغيرها من العوامل، بما في ذلك تلك الواردة في تقريرنا السنوي وفق النموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021، وإيداعاتنا الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية.


ويجب التحذير بعدم الاعتماد غير المبرر على هذه البيانات التطلعية. وباستثناء ما يقتضيه القانون، نحن لا نلتزم بتحديث أو مراجعة البيانات التطلعية، سواءً كنتيجةٍ لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فيزا"


قسطنطين باناغيوتاتوس


البريد الإلكتروني: Europeanmedia@visa.com


البريد الإلكتروني: Press@visa.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيزا-تستكمل-عملية-الاستحواذ-على-كارنسي-كلاود/ar


No comments:

Post a Comment