Search Khaleej Dailies

Thursday, August 15, 2019

ذا وي كومباني تصدر بيان التسجيل للعرض العامّ الأوّلي المقترح



نيويورك -الأربعاء 14 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "ذا وي كومباني" اليوم أنّها قدّمت بيان تسجيل على نموذج "إس-1" لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية فيما يتعلّق بعرض عام أوّلي لأسهمها العاديّة من الفئة "أ". ولم يحدَّد بعد عدد الأسهم التي سيتم عرضها أو النطاق السعري للعرض المقترح.

وسيشكّل كلّ من "جيه بيه مورجان" و"جولدمن ساكس آند كو" المحدودة و"بوفا ميريل لينش" و"باركليز" و"سيتي جروب" و"كريدي سويس" و"إتش إس بي سي" و"يو بي إس إنفستمنت بانك" و"ويلز فارجو سكيوريتيز" مديري الاكتتاب الأساسيين للعرض. تجدر الإشارة إلى أن العرض لن يصدر إلا من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب العام الأوليّة المتعلقة بالعرض فور توافرها من خلال: "جيه بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة لعناية: شركة "برودريدج للحلول المالية"، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك، 11717، أو عبر الهاتف على الرقم: 8668039204 (مجاناً)؛ و"جولدمان ساكس آند كو" المحدودة، قسم نشرات الاكتتاب العام، 200 وست ستريت، نيويورك، إن واي 10282، وعبر الهاتف على الرقم: 8664712526 أو عبر الفاكس على الرقم: 2129029316، أو عبر البريد الإلكتروني: Prospectusny@ny.email.gs.com.

هذا وقد جرى إيداع بيان تسجيل متعلق بهذه الأوراق المالية لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، غير أنّه لم يُصبح ساري المفعول بعد. ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية ولا يجوز قبول عروض الشراء قبل موعد سريان بيان التسجيل. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو إثبات الأهلية بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190814005373/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

الاتصال الصحفي

جيمي أسكي، جوين روكو

البريد الإلكتروني: Press@wework.com

أو

لاتّصال المستثمرين:

أريستايا فاسيلاكيس، تشاندلر ساليسبوري

البريد الإلكتروني: investor@we.co

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ذا-وي-كومباني-تصدر-بيان-التسجيل-للعرض-العام-الأولي-المقترح/ar

No comments:

Post a Comment