Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 27, 2019

"ديزرت غولف" تكمل أعمال التجديد في ملعب أرابيان رانشز للغولف في وقت قياسي


Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 27 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

أكملت شركة ديزرت غولف، "إحدى أفرع "ديزرت جروب"، بنجاح عملية تجديد المساحات الخضراء "جرينز" للحفر الثمانية عشر الواقعة في ملعب أرابيان رانشز للغولف - قبل أسبوعين من الموعد المحدد.

وقد تم سابقا إغلاق مضمار البطولات هذا لتجديد المساحات الخضراء "جرينز" والذي يعود سببه إلى اجتياح الأعشاب الغريبة لتلك المناطق مما أثر على مظهرها وتناسقها.

Desert Golf completes renovations at Arabian Ranches Golf Course in record time (Photo: AETOSWire)تضمنت عملية التجديد في أرابيان رانشز مسحًا شاملاً للمساحات الخضراء "جرينز"، تلتها أعمال الحفر والتشكيل الدقيق للطبقة السفلية لتلائم وتحاكي المستويات النهائية. بعد ذلك تمت إضافة خليط USGA الخاص بالمساحات الخضراء "جرينز" بسماكة موحدة وتشكيل السطح النهائي ليلائم مناسيب التصميم الأصلية. أخيرًا، تمت زراعة المساحات الخضراء "جرينز" بعشب TE Paspalum المعتمد، وهو عشب مستدام بيئيًا، يتحمل الملوحة تم شحنه عن طريق الجو بحاويات مبردة من الولايات المتحدة الأمريكية.

يتميز عشب بلاتينيوم تي اي  Platinum TE بلون أخضر غامق وبفضل قوامه الناعم للغاية فإنه يوفر سطحًا مضغوطًا مثاليا واستثنائيًا للكرة.

وقد علق روري هاتشيسون ، المدير العام لمجموعة "ديزرت غولف" : "كانت التجديدات تهدف إلى رفع مستوى تجربة الغولف، وعاد ملعب أرابيان رانشز للغولف الى اصالته وهو متوافق بشكل كامل مع المواصفات الخاصة بالمساحات الخضراء "جرينز" المعتمدة من قبل جمعية الولايات المتحدة للجولف".

ومن المتوقع أن يتم إعادة فتح الملعب خلال شهر أكتوبر.



حول ديزرت غولف

تم إنشاء شركة ديزرت غولف في عام 2006، وهي فرع من شركة ديزرت لاندسكيب كونستركشن، مجموعة ديزرت، وقد شاركت الشركة منذ ذلك الحين في بناء وتجديد العديد من أفضل ملاعب الغولف وهي تشتهر بقدراتها على ذلك وعلى العمل بشكل وثيق مع أفضل مصممي الغولف في العالم.

تضم "ديزرت غولف" فريقاً من الخبراء مِن مَن يتمتعون بخبرة واسعة في مجال بناء وصيانة ملاعب الغولف وصيانتها لإنتاج أسطح لعب مميزة.

تشمل بعض الأعمال التي أنجزتها ديزرت غولف: ملعب جميرة للغولف ، موطن بطولة الغولف المرموقة "سباق إلى دبي" ، وكذلك ملعب تايجر وودز الرواية، ملعب أكويا، ومؤخراً ملعب دبي هيلز التابع لإعمار.

"نحن في مجموعة ديزرت نقدم مجموعة متكاملة من الخدمات التي تبدأ من التصميم وبناء مشاريع اللاندسكيب الى مشاريع الصيانة والمشاتل الزراعية، نحن نركز مقدراتنا التي لا مثيل لها في المنطقة على متطلبات العملاء " ، مايكل ماسكاريناس ، المدير التنفيذي لمجموعة "ديزرت".

Contacts

ناميتا ثكّار - namita@matrixdubai.com

أمبيكا جاديجا - ambika@matrixdubai.com

Tel: 043430888


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديزرت-غولف-تكمل-أعمال-التجديد-في-ملعب-أرابيان-رانشز-للغولف-في-وقت-قياسي/ar 

No comments:

Post a Comment