Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 20, 2019

كوجيكو بيير 1 تعلن عن تغيير اسمها إلى أبتوم تكنولوجيز وإضافة خدمات جديدة لتعزيز وتوسيع عروض السحابة الهجينة

Susan Bowen, CEO of Aptum (Photo: Business Wire) ستواصل الشركة العمل من مقرّها في تورنتو بقيادة المسؤولين التنفيذيين الذين أسّسوا "كوجيكو بيير 1" كمزوّدٍ رائد لخدمات الاستضافة والسحابة المُدارة

تورنتو -الثلاثاء 20 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوجيكو بيير 1"، وهي مزوّد رائد لخدمات الاستضافة والسحابة المُدارة عن تغيير اسمها إلى "أبتوم تكنولوجيز". وتأتي هذه الخطوة بعد الاستحواذ على "كوجيكو بيير 1" في أبريل 2019 من قِبل شركة "ديجيتال كولوني". وتُعتبر الأخيرة شركة استثمارات عالمية متخصّصة في الفرص الاستراتيجية بمجال البنية التحتية الرقمية.
وفي هذا السياق، قالت سوزان بوين، الرئيس التنفيذي لشركة "أبتوم": "تعني كلمة ’أبتوم‘ القدرة على التكيّف وتعكس تراثنا ورؤيتنا للمستقبل. وفي حين تواجه الشركات كميات متزايدة من المعلومات، وتغدوا البيانات جزءاً أساسياً من بنيتها التحتية، يتوجّب على المنصات التكنولوجية التكيف والاستفادة من قوة البيانات بغرض تمكين عمليات أفضل لصنع القرار وتقييم المخاطر والتفاعل مع العملاء. ونساعد المؤسسات على إطلاق العنان لإمكانات بياناتهم عبر توفير بنية تحتية قوية تُتيح للعملاء إيجاد حلولٍ لأكثر المشاكل تعقيداً وتحقيق الاستفادة القصوى من أعمالهم".
وستعمل "أبتوم" انطلاقاً من مقرّها الرئيسي في تورنتو عبر وحدتي أعمال مُركّزتين هما مركز البيانات والألياف الضوئية. وستركّز وحدة مركز البيانات على تمكين خدمات متعددة السحابة للشركات. في حين ستكون وحدة الألياف الضوئية أوّل موّد مستقبل ومضيف حيادي للخلايا الصغيرة والبنية التحتية لشبكات الجيل الخامس، واتصالات الشركات والبيع بالجملة للألياف الضوئية عبر شبكة موسّعة من ألياف "مترو" على امتداد منطقة تورنتو ومونتريال.
وبفضل تراثٍ يمتد على مدى 20 عاماً من مساعدة العملاء على تحقيق الاستفادة القصور من التقنيات لتخزين وإدارة ونقل وتأمين بياناتهم الحساسة، تعتبر "أبتوم" إحدى الشركات القليلة القادرة على توفير حلول فعلية للبنية التحتية الهجينة عبر مراكز بيانات وخدمات سحابية واتصالات آمنة وخدمات مُدارة على امتداد أمريكا الشمالية والوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
ويتولى قيادة "أبتوم"فريق تنفيذي متمرّس يضمّ:
  • سوزان بوين، الرئيس التنفيذي
  • شينيف فيسرام، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
  • سانجاي ساتشديف، الرئيس ومدير وحدة الألياف الضوئية
  • لايتون بلوملي، الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات (وحدة أعمال مركز البيانات)
  • سيندي جوردان-فوردن، نائب الرئيس التنفيذي للحسابات الاستراتيجية العالمية والتحالفات
  • جيرمي بيز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات
  • سكوت ديفيس، الرئيس التنفيذي المؤقت لشؤون البنية التحتية
  • باول دايك، نائب الرئيس لشؤون الموارد البشرية
وبالتزامن مع عملية تجديد العلامة التجارية، أطلقت "أبتوم" عروضاً جديدة من شأنها توسيع وتعزيز خيارات السحابية الهجينة لعملائها:
  • الخدمات المدارة لـ"أمازون ويب سيرفيسيز" (إيه دبليو إس): في إطار سعيها لتعزيز التزام "أبتوم" بالخدمات السحابية المتعددة، تُكَمِّلُ هذه الحزمة الجديدة من خدمات "إيه دبليو إس" عروض "أبتوم" الحالية من عروض "أزور" المُدارة وعروض السحابة الخاصة. وتشمل عروض خدمات "إيه دبليو إس" المُدارة تقديم الاستشارات؛ والهندسة/ التصميم؛ وإيجاد الحلول والإعداد؛ والنقل؛ وإدارة المشاريع؛ وإدارة وتحسين الخدمات الحالية؛ ودعماً يقدّمه الخبراء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وتتوفّر خدمات "إيه دبليو إس" المُدارة في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
  • تَوفّر "كلاود كونيكت" على منصات جديدة: تمّ توسيع خدمة "كلاود كونيكت"، التي تُوفّر اتصالاً مباشراً ومتخصصاً وآمناً للخدمات السحابية. وباتت خدمة "كلاود كونيكت"، الآن متاحةً لمنصة "إيه دبليو إس دايركت كونيكت"، و"جوجل كلاود"، و"سيرفيس ناو"، و"سيلزفورس"، و"إس إيه بيه"، و"أوراكل"، بالإضافة إلى "مايكروسوفت إكسبريس روت". وتتوفّر توسعة "كلاود كونيكت" في جميع المناطق.
وأضافت بوين قائلةً: "تُعدّ إضافة هذه الخدمات السحابية مثالاً رائداً عن التطور المستمر الذي تخضع له ’أبتوم‘ لتلبية الاحتياجات المغيرة لعملائنا. يتمتّع كلّ عملٍ باعتباراتٍ وقيودٍ وأهدافٍ فريدة يمكن تلبيتها باستخدام حلول مختلفة. ويكمن السبب في لجوء الشركات إلى ’أبتوم‘ في قدرتها على مساعدة العملاء على تحديد المنصة المناسبة لمتطلباتهم الفريدة ومن ثمّ توفير خدمات النشر المتمرّسة لهم".
وقال لودويج جاماتشي، مدير شؤون تكنولوجيا المعلومات لدى "إيليمنت إيه آي": "بصفتها شركة سريعة النمو لمنتجات الذكاء الاصطناعي، تحتاج ’إيليمنت إيه آي‘ إلى شريكٍ فعلي يمكنه مساعدتنا على التركيز على تنمية أعمالنا عوضاً عن القلق بشأن البنية التحتية لمركز بياناتنا. وقامت ’كوجيكو بيير 1‘ بتقديم عملٍ متّسق على مدى العامين الماضيين. وتختلف احتياجاتنا عن معظم الشركات الأخرى نظراً لطبيعة خوارزميات التعلّم الآلي والذكاء الاصطناع التي تتطلّب حوسبة مكثّفة، ما يؤدّي إلى توليد الكثير من الحرارة التي يتوجّب تبديدها ومتطلبات أكثر على الطاقة مقارنةً بالمستخدمين العاديين. وباتت ’إيليمنت إيه آي‘ أكبر بـ35 ضعفاً مما كانت عليه عند تأسيسها عام 2016، وتمكّنت ’كوجيكو بيير 1‘ من التكيّف لإيجاد حلول للتحديات التي نواجهها. ونتطلّع إلى مواصلة تطوير البنية التحتية لقطاع تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع ’أبتوم‘ في ظلّ نموّ شركتنا".
المصادر:
لمحة عن شركة "أبتوم تكنولوجيز"
تساعد "أبتوم تكنولوجيز" العملاء على إطلاق العنان لإمكانات البنية التحتية لبياناتهم لتحقيق نتائج أعمال ملموسة وتحقيق أكبر قدرٍ من القيمة من استثماراتهم التكنولوجية. وتُوفّر حلول مراكز البيانات والسحابة والاستضافة والاتصال من "أبتوم" المدعومة بخدمات مُدارة ومهنية، خياراً أصيلاً وقدرةً على التكيّف تُضاف إلى مدى وصولٍ دولي يشمل أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا. وفي كندا، تُعتبر "أبتوم" المزوّد الأول للاستضافة الحيادية لاتصالات الخلايا الصغيرة المتكاملة، وتدعم شبكة واسعة من شبكات "مترو" على امتداد تورنتو ومونتريال. وتُعتبر "أبتوم" شركة مدرجة ضمن حافظة "ديجيتال كولوني"، وهي شركة استثمارات عالمية مُتخصّصة في الفرص الاستراتيجية بمجال البنية التحتية الرقمية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.aptum.com.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190819005121/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
سيندي واتسون/ مايك مارتن
"ستراتيجيك أمبيرساند"
البريد الإلكتروني: AptumPR@stratamp.com 
هاتف: 41696155951+



No comments:

Post a Comment