Search Khaleej Dailies

Thursday, August 15, 2019

أندرسن جلوبال توسّع فريقها في النمسا

سان فرانسيسكو -الأربعاء 14 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أندرسن جلوبال" عن توقيع اتّفاقيّة تعاون مع إحدى أكبر مجموعات الضرائب المستقلّة في النمسا، وهي شركة "جي آند دبليو إنترناشونال" للمحاسبة والاستشارات الضريبية في فيينا، ما يرفع عدد المتخصّصين المحترفين في البلد إلى نحو 140.
وتأسّست "جي آند دبليو إنترناشونال" عام 1994 وتُوظّف حاليّاً 40 متخصّصاً يقدّمون المشورة للعملاء في مجال النصائح الضريبيّة، والمحاسبة وجداول الرواتب، وإعادة الهيكلة، واستشارات الأعمال.
وقال أوليفير جينتور، الشريك المنتدب لـ"جي أند دبليو"، في هذا السياق: "إنّ فرصة توسيع نطاق خبرتنا تجعل من التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ أمراً ملائماً تماماً. وسيُتيح هذا التعاون لشركتنا مواصلة النموّ وسيزودنا بموارد أكبر لنتمكّن من خدمة عملائنا بشكلٍ أفضل، بفضل نطاق وصول وخدمة أكبر في جميع أنحاء العالم".
وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، قائلاً: "تشكّل النمسا سوقاً رئيسيّة في المنطقة ومدخلاً إلى جنوب شرقيّ أوروبا. ونتطلّع دائماً إلى العمل مع أقوى الاختصاصيّين في المنطقة، إلّا أننا ننظر في المضيّ قدماً فقط مع الشركاء الذين يتشاركون قيم ’أندرسن‘. ويساعد فريق العمل الموهوب في ’جي آند دبليو إنترناشونال‘ على تسهيل أعمالنا في النمسا وتحسين قدراتنا في المنطقة. ونتطلّع إلى رؤية التعاون والعمل الذي سيصدر عن فريق النمسا بأكمله".
وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 144 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190813005008/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميغان تسوي
"أندرسن تاكس"
هاتف: 4157642700



No comments:

Post a Comment