Search Khaleej Dailies

Saturday, January 12, 2019

خصائص إكساغريد الفريدة من نوعها تساهم في تحسين النسخ الاحتياطي لدى شركة أربس تكنولوجيز

Image not found تساهم "إكساغريد" في تقليص نافذة النسخ الاحتياطي من "أوراكل" وتسريع عمليات استرجاع البيانات

مارلبورو، ماساتشوستس-الجمعة 11 يناير 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أن "أربس تكنولوجيز"، وهي شركة تشيكية رائدة في مجال تطوير الأعمال المباشرة بين الشركات وتزويد نظم المعلومات للقطاع المالي قد حسّنت من عمليات النسخ الاحتياطي لديها من خلال تركيب أنظمة "إكساغريد" في بيئة النسخ الاحتياطي خاصتها.
هذا وتمّ تطوير حلول "أربس تكنولوجيز" الحديثة والمخصصة بهدف دعم استراتيجية العمل الخاصة بكل عميل. وتشمل حافظة حلولها، جزئياً، العمليات غير الورقية والخدمات المصرفية الرقمية وتداول الأوراق المالية وإدارة المحتوى في المؤسسة ودعم العمليات التجارية. ويأتي ابتكار "أربس" المستمر في مجال المنتجات نتيجة رصدها لاتجاهات جديدة في ميدان التكنولوجيا، والمعلومات المتعلقة بالشركات، وأدوات إعداد التقارير لتضمينها في حلولها. وتُستخدم حلولها من قبل الكثير من المؤسسات المصرفية والتمويلية في الجمهورية التشيكية وخارجها.
ولم يتمكن حل النسخ الاحتياطي السابق الخاص بشركة "أربس" المتمثل باستخدام عملية ’من قرص إلى قرص إلى شريط‘ من تحقيق هدف زمن الاستعادة ("آر تي أو") وهدف نقطة الاستعادة ("آر بيه أو") الخاص بالشركة. فقد عانى موظفو تكنولوجيا المعلومات من عمليات نسخ احتياطي بطيئة استمرت عدة أيام. ومنذ تحديث بيئة النسخ الاحتياطي خاصتها من خلال استبدال عملية ’من قرص إلى قرص إلى شريط‘ بـأنظمة "إكساغريد"، أصبحت عمليات النسخ الاحتياطي التي تقوم بها "أربس" أكثر كفاءة بدرجة كبيرة.
حل مشاكل النسخ الاحتياطي باستخدام "إكساغريد":
  • تقليص النسخ الاحتياطي من "أوراكل" بمقدار 18 مرة: كانت عملية النسخ الاحتياطي لقواعد بيانات "أوراكل" التابعة لشركة "أربس" تستغرق ثلاثة أيام مع الحل السابق، والآن أصبحت تستغرق العملية أربع ساعات فحسب.
  • تقليص عمليات النسخ الاحتياطي الأخرى بمقدار النصف: تقلّصت نوافذ النسخ الاحتياط من تسع ساعات إلى أربع ساعات
  • استعادة البيانات بشكل أسرع: عانى موظفو تكنولوجيا المعلومات لدى "أربس" سابقاً من استعادة البيانات التي كانت تستغرق 48 ساعة؛ أما الآن، فتتم استعادة نفس البيانات بغضون أربع ساعات بفضل منطقة التجمّع الفريدة من نوعها التي تتمتع بها "إكساغريد".

وقال بيتر توريك، مدير تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "أربس تكنولوجيز" في هذا السياق: "كانت استعادة قواعد بياناتنا تستغرق 48 ساعة، وقامت ’إكساغريد‘ بتقليص هذا الوقت إلى 4 ساعات. يمكننا استعادة البيانات على الفور بفضل منطقة تجمّع ’إكساغريد‘، التي تخزن أحدث النسخ الاحتياطية في صيغتها الأصلية، ما يجعل الأمر سهلاً تماماً كالقيام بالنسخ من القرص. وتميّز منطقة التجمع ’إكساغريد‘ عن حلول النسخ الاحتياطي الأخرى. وأصبحت عمليات استعادة البيانات سريعة بشكل لا يصدق بفضل هذه الميزة الفريدة من نوعها".
وتجدر الإشارة إلى أن "إكساغريد" تقوم بكتابة النسخ الاحتياطية مباشرة في منطقة التجمّع الخاصة بالقرص، بحيث تتجنب المعالجة الضمنيّة وتضمن أعلى مستوى ممكن من أداء النسخ الاحتياطي والذي بدوره يؤدي إلى نافذة أقصر للنسخ الاحتياطي. وتقوم عملية إلغاء البيانات المكررة "القابلة للتكيّف" بتنفيذ إلغاء البيانات المكررة ونسخها بالتوازي مع النسخ الاحتياطية مع توفير موارد النظام بصورة كاملة لعمليات النسخ الاحتياطي لأقصر نافذة نسخ احتياطي. وتستخدم دورات النظام المتاحة لتنفيذ عملية إلغاء البيانات المكررة والنسخ خارج موقع العمل من أجل تحقيق نقطة الاستعادة الأمثل في موقع استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث. وبمجرد اكتمال العملية، تتم حماية البيانات في الموقع وتصبح متوفرة على الفور في صيغتها الكاملة غير المكررة للحصول على استرجاع أسرع للبيانات، واستعادة فورية للآلة الافتراضية، ونُسخ الشريط، في حين تكون البيانات خارج موقع العمل جاهزة للتعافي من الكوارث.
يرجى قراءة قصة نجاح العميل "أربس تكنولوجيز" لمعرفة المزيد من المعلومات حول تجربة الشركة باستخدام "إكساغريد".
هذا ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتوضح هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".
لمحة عن "إكساغريد"
تقدم "إكساغريد" التخزين الذكي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن". بإمكانكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". تعرفوا على ما لدى العملاء ليقولوه بشأن تجربتهم الخاصة مع "إكساغريد" ولماذا باتوا الآن يكرسون وقتاً أقل لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190109005633/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مارك هاليداي
هاتف:  7747600310
البريد الإلكتروني:  mhalliday@exagrid.com




No comments:

Post a Comment