Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 29, 2019

بينكيو تقدم اتجاهًا جديدًا بطرح جهاز العرض LED المحمول اللاسلكي بحجم راحة اليد


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 28 يناير 2019 [ ايتوس واير ]


جهاز GV1 يناسب راحة اليد ويعمل بشبكة واي-فاي وبلوتوث و USB-C™

طرحت بينكيو الشركة رقم 1 في العالم في أجهزة العرض المزودة بتقنية المعالجة الرقمية للضوء (DLP) جهاز العرض LED المحمول GV1 للذين يهتمون باقتناء أساليب الحياة العصرية للترفيه. يتميز جهاز العرض LED المحمول GV1 من بينكيو بحجمه الصغير الذي يناسب راحة اليد ووزنه الخفيف للاستمتاع بالترفيه حرفيًا في أي مكان!

يعمل جهاز العرض GV1 صغير الحجم ببطارية لعرض الأفلام والفيديوهات والموسيقى عن طريق الاتصال بشبكة الواي-فاي أو البلوتوث أو USC-C دون الحاجة إلى المعاناة من خطوات التركيب والتوصيل.

صرح مانيش باكشي العضو المنتدب لبينكيو في الشرق الأوسط وتركيا " GV1هو منتج عصري لجميع المستهلكين الذي يهتمون باقتناء أساليب الحياة العصرية. استمتع مع هذا المنتج بالترفيه في أي مكان دون الحاجة إلى توصيل الأسلاك بل يعمل عن طريق الاتصال بشبكة الواي-فاي لعرض المحتوى المرئي والصوتي في أي مكان وفي أي وقت! وتهدف علامتنا التجارية إلى تزويد عملائنا بأحدث المنتجات ويضمن جهاز GV1 تقديم جميع المزايا المطلوبة للحصول على جهاز عرض محمول وشامل."

الاستخدام في أي وقت وفي أي مكان! 

يقدم جهاز العرض GV1 للمستخدمين العديد من الطرق لاستخدامه لأنه سهل الحمل وسريع القراءة وبذلك يتمتع المستخدمون بمشاهدة العديد من المحتويات في أي وقت مثل الطهي للعائلة وأثناء التجمع مع الاصدقاء والعمل الجماعي أو حتى ممارسة التمارين الرياضية.

جهار عرض بحجم راحة اليد وبشاشة 100 بوصة

يتميز الجهاز بسهولة تعديله لأنه مزود بمفصل يسمح بتحريك عدسات الإسقاط بجهاز GV1 حتى 15 درجة لعرض صورة مسقطة عمودية على شاشة بحجم 100 بوصة على مسافة 77 سم على أن يكون جهاز العرض على ارتفاع يسمح بسهولة الرؤية، بجانب خاصية التصحيح التلقائي (keystone correction) التي تسمح بعرض صورة عالية الجودة دون مواجهة متاعب التركيب.

سهولة التوصيل

يضمن جهاز GV1 الاستمتاع طوال الوقت دون انقطاع عبر الاتصال بشبكة الواي-فاي والبلوتوث والقدرة على الدفق لاسلكيًا في حال عدم إمكانية الاتصال بشبكة الواي-فاي بالإضافة إلى ذلك يأتي جهاز GV1 بمنفذ USB-C لدفق الوسائط عبر كابل DisplayPort لقراءة الوسائط وتشغيلها مباشرة من مشغلات فلاش USB-C.

كما يأتي جهاز العرض بمكبر صوت مدمج بقوة 5 وات، ويمكن مضاعفة قوة الصوت بتركيب مكبر صوت بلوتوث محمول الذي يعمل بسهولة، وتعمل البطارية حتى 3 ساعات للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمحتويات الترفيهية الأخرى بحضور أفراد العائلة والأصدقاء دون المعاناة من خطوات التركيب.

جهاز العرض مدعوم بتقنية المعالجة الرقمية الضوئية فائقة الاستدامة وقد حازت هذه التقنية على جاهزة الأوسكار التكريمية وتُستخدم في 90% من الأعمال السينمائية الرقمية حول العالم ويقدم جهاز العرض GV1 جودة صورة تدوم طويلًا بألوان دقيقة ووضوح فائق بجانب مصدر إضاءة LED يدوم 30000 ساعة دون صيانة.

لمعرفة المزيد عن أجهزة العرض بينكيو، يُرجى زيارة https://bit.ly/2L64LFx

Contacts
"ابسلوت كوميونكيشنز"
سونال سالفي، 971559029360+


No comments:

Post a Comment