Search Khaleej Dailies

Friday, January 25, 2019

800 كيلومتر لوحده على طول أكبر بحيرة للمياه العذبة في العالم: بي دبليو تي تدعم رياضي الألعاب المحفوفة بالمخاطر والإثارة إرنست بروميس في رحلة سباحة مذهلة في إطار مبادرة لحماية البيئة


 ابتكرت شركة "بي دبليو تي" بالتعاون مع الرياضي إرنست بروميس، الذي يمارس رياضات محفوفة بالمخاطر والإثارة، حملة مذهلة بهدف استقطاب الاهتمام إلى إحدى أغنى الموارد على سطح الأرض. ابتداءً من شهر يوليو، سيسبح بروميس على طول بحيرة بايكال في سيبيريا. معتمداً على عضلاته فقط من دون أي دعم آخر، سيغطي بروميس مسافة تبلغ 800 كيلومتر، وهي تقريباً المسافة التي تفصل برلين عن البندقية، على طول خط مستقيم. ستقوم "بي دبليو تي" بتوفير الدعم اللازم له بصفتها صاحبة المبادرة وشريكة فيها. ويتمثل هدف هذه الرحلة في زيادة الوعي حول أهمية وقيمة المياه النظيفة. ويمثل اليوم الانطلاقة الرسمية لهذا المشروع في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس. 


موندزي، النمسا ودافوس، سويسرا -الخميس 24 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعتبر المياه النظيفة من أثمن الموارد في العالم. هذه هي الرسالة التي تأمل "بي دبليو تي"- وهي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المياه في أوروبا - بالتعاون مع رياضي الألعاب المحفوفة بالمخاطر والإثارة إرنست بروميس، نشرها عبر القيام برحلة مذهلة. ابتداءً من 8 يوليو، سيسبح الرياضي السويسري لمسافة تبلغ 800 كيلومتر على طول بحيرة بايكال، وهي أكبر بحيرة للمياه العذبة على سطح الأرض. أما "بي دبليو تي"، فستقدم له الدعم اللازم بصفتها صاحبة المبادرة وشريكة في مشروع بحيرة بايكال. وفي هذا السياق، يقول لوتز هوبنر، رئيس شؤون التسويق في مجموعة "بي دبليو تي": "نريد أن نمنح الناس أفكاراً تحفيزية ونرفع الوعي حول واقع أهمية المياه كمورد يستحق أن نحميه. لذا، تساعد حلول تنقية المياه من ’بي دبليو تي‘ على الحد من النفايات البلاستيكية وحماية البيئة مع كل رشفة مياه. يمكن للمستهلكين خفض نفقاتهم المنزلية والتخلص من الحاجة لجرّ زجاجات المياه المنزلية، من خلال المشاركة في الحفاظ على البيئة. انطلاقاً من مرشحات المياه الجوفية ووحدات ترشيح المياه وصولاً إلى الحنفيات والحلول المدمجة لمبرد المياه في المنازل، تعمل تكنولوجيا المغنيسيوم الريادية المقدمة من ’بي دبليو تي‘ على تحويل مياه الصنبور عالية الجودة إلى مياه معدنية ممتازة تحتوي على المغنيسيوم". سيُطلق المشروع اليوم في مؤتمر صحفي يليه حلقة نقاش في  المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.



مشروع على مدى أشهر عديدة

يخطط بروميس للسباحة على مسافة تبلغ 800 كيلومتر على طول الشاطئ الشرقي لبحيرة سيبيريا، معتمداً بالكامل على قوته الخاصة من دون أي دعم إضافي، باستثناء الفريق الذي يواكبه على الأرض. يمكن أن يواجه بروميس ظروفاً مناخية قاسية على البحيرة، فالأمر يتوقف على ربيع هذا العام في سيبيريا. وبالإضافة إلى الظروف المناخية ودرجة حرارة المياه، يجب على بروميس أيضاً مواجهة الأمواج العالية التي يبلغ ارتفاعها عدة أمتار والتي قد تتراكم فوق المياه. وفي حال حققت حملته النجاح المطلوب في الشهرين المتوقعين لها- مع إيلاء الأولوية القصوى لصحته وسلامته بالطبع - فسيكون بروميس أول شخص تمكّن من السباحة على طول أكبر بحيرة للمياه العذبة على سطح الأرض.

مشروع قيد الإنجاز

إن مبادرة السباحة التي أطلقها بروميس ليست بالأمر السهل على الإطلاق. بل تطلبت أشهراً طويلة من التخطيط المكثف قبل البدء بها في يوليو. وتعمل شركة "بي دبليو تي" بالفعل على دعمه في هذه المرحلة، مع الاهتمام بالتسويق له وتقديم المشورة اللازمة لمساعدته في التخطيط لهذه الرحلة والتحضير لأكثر الطرق أمانًا وسلامة. هذا وتحظى هذه الشركة العالمية بحضور قوي في روسيا،  ما يمكّنها من المساهمة بخبراتها واتصالاتها بالغة الأهمية. وستكون "بي دبليو تي" متواجدة أيضاً لدعمه أثناء الرحلة والإهتمام بتنقية المياه وإمداده بمياه الشرب على سبيل المثال لا الحصر. وسيكون عدد من الشركاء الآخرين متواجدين على الأرض، بما في ذلك جامعة بازل، وجامعة "إي تي إتش" زيورخ، ومبادرة "ليفنج لايكس" الخاصة بالصندوق العالمي للطبيعة والمنتدى الاقتصادي العالمي.

رياضي الألعاب المحفوفة بالمخاطر والإثارة يريد توجيه رسالة

حصل إرنست بروميس على لقب خاص به "كسفير للموارد المائية". عمل على تشجيع الاستخدام الواعي للمياه منذ عام 2007 عندما أطلق مبادرته "ذي بلو ووندر". وفي عام 2008، سبح بروميس على طول 200 بحيرة في كانتون غراوبوندن في موطنه الأصلي. وبعد مرور عامين، اجتاز أكبر بحيرة في جميع الكانتونات السويسرية. وفي عام 2014، سبح على طول نهر الراين انطلاقاً من منبعه وصولاً إلى البحر. ويتابع هوبنر حديثه قائلاً: "يوحدنا شغفنا الرامي إلى حماية مواردنا المائية. نحن فخورون بالوقوف إلى جانب إرنست بروميس بصفتنا شريك له".

www.bwtlakebaikal.com



لمحة عن "بي دبليو تي"


مجموعة "بست ووتر تكنولوجي" هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المياه في أوروبا، وتملك فريق عمل يضم 3800 موظف يعملون في مجال تقنيات تنقية المياه المبتكرة والاقتصادية والصديقة للبيئة بهدف تزويد المنازل الخاصة والمؤسسات الصناعية والتجارية والفنادق والبلديات بأكثر الموارد المائية سلامة وصحة ونظافة لتلبية احتياجاتهم اليومية.

www.bwt-group.com

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190122005654/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"بي دبليو تي"

دومينيك زيك

البريد الإلكتروني: info@bwtlakebaikal.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/800-كيلومتر-لوحده-على-طول-أكبر-بحيرة-للمياه-العذبة-في-العالم-بي-دبليو-تي-تدعم-رياضي-الألعاب-المحفوفة-بالمخاطر-والإثارة-إرنست-بروميس-في-رحلة-سباحة-مذهلة-في-إطار-مبادرة-لحماية-البيئة/ar  

1 comment:

  1. شركة تنظيف خزانات بمكة
    اننا شركة تنظيف خزانات بمكة تساعدك فى ان تستخدم مياه نظيفة خالية من الجراثيم والميكروبات بالاضافة الى انك معنا سوف تحصل على كل من تنظيف خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة بتكلفة قليلة و مناسبة للجميع لكى نستطيع ان نساعد الجميع على ان يستخدموا مياه نظيفة لا تسبب لك الامراض
    تنظيف خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ReplyDelete