Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 29, 2019

فندق ترامب إنترناشونال في العاصمة واشنطن يحصل على جائزتين لخيارات المسافرين، من قبل تريب أدفايزر ليحتل المركز الرابع من بين أفضل الفنادق الفاخرة في الولايات المتحدة الأمريكية

Trump International Hotel Washington, D.C. (Photo: Business Wire)احتلّ فندق "ترامب إنترناشونال"، وهو أول فندق يحصل على تصنيف خمس نجوم من "فوربس" في وسط العاصمة واشنطن، المركز الرابع في الولايات المتحدة الأمريكية بصفته "أحد أكثر الفنادق الفاخرة في العالم"

واشنطن-الاثنين 28 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): أعلن اليوم فندق "ترامب إنترناشونال" في العاصمة واشنطن عن حصوله على جائزتين  لخيارات المسافرين، من قبل "تريب أدفايزر"، وهو أكبر موقع للسفر في العالم، ليحتلّ المركز الرابع من بين أفضل الفنادق الفاخرة في الولايات المتحدة الأمريكية، والمركز السابع بين جميع الفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا ويُختار الفائزين بجائزة خيارات المسافرين وفقاً لملايين الآراء والملاحظات الخاصة بالمسافرين من جميع أنحاء العالم التي يتم جمعها خلال عام واحد.

بعد افتتاحه في سبتمبر 2016، سرعان ما حقّق فندق "ترامب إنترناشونال" في العاصمة واشنطن تقديراً عالمياً بفضل خدمته المتميزة وفقاً لآراء النزلاء الذين يقصدونه بهدف الترفيه أو عقد الاجتماعات أو الالتقاء بالأصدقاء. ويتولى مايكل داملينكورت، المدير الإداري للفندق، وخبير مخضرم لمدة 12 عاماً في فنادق "ترامب"، قيادة فريقه التنفيذي الذي يتمتع بخبرة عميقة في السعي اليومي نحو تحقيق أعلى معايير التميز. وتعليقاً على هذا الأمر، قال مايكل: "إن الشغف المستمر الذي يُظهره فريقنا في سبيل تقديم تجارب استثنائية للنزلاء جعلنا خارج المنافسة ومحط تقدير من قبلهم حيث يتوقعون منا توفير خدمات شخصية واهتمام خاص طوال فترة إقامتهم في فندقنا".

ومن جانبه، قال إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة "ترامب": "منذ اللحظة التي فتحنا فيها أبوابنا، أثبت فندق ’ترامب إنترناشونال‘ مكانته بسرعة ليصبح أحد أرقى الفنادق في العالم. إذ إننا نحظى بأفضل موقع، ونقدم منتجات لا تضاهى، والأهم أنه لدينا فريق عمل رائع".

وإلى جانب الجودة التي يتميز بها، حصل فندق "ترامب إنترناشونال" واشنطن دي سي في أكتوبر أيضاً على تصنيف "أحد أكثر الفنادق الفاخرة في العالم لعام 2018" من قبل قائمة "فوربس" للسفر الموّثقة، ليصبح أحد الفنادق من بين 58 فندقاً في العالم في 17 دولة التي نالت هذا التصنيف. ويأتي هذا الحدث بعد أشهر من حصول الفندق على تصنيف خمس نجوم من "فوربس" بعد عام كامل من العمل، وهو دليل فعلي على الخدمة الاستثنائية التي يقدمها هذا الفريق.

فندق "ترامب إنترناشونال" في واشنطن العاصمة

أعيد ترميم مكتب البريد القديم التاريخي في واشنطن ليتفوق بذلك على عظمته الأصلية، ويقف بفخر كفندق "ترامب انترناشونال" في العاصمة واشنطن من فئة الخمس نجوم الذي يقدم مستوى جديد من الفخامة إلى شارع بنسلفانيا. يضمّ فندق "ترامب إنترناشونال" واشنطن دي سي، غرف وأجنحة فاخرة للنزلاء، وهو من بين الأكبر في العاصمة واشنطن، يتميز بأسقف عالية بارتفاع 16 قدم، ونوافذ مرتفعة، وزخرفات خرسانية تاريخية أعيد ترميمها بشكل رائع، ومجموعة فاخرة من المصابيح الجدارية والثريات المتلألئة من الكريستال. وتشمل الأجنحة التي يبلغ عددها 35 جناحاً جناح "ترامب تاون هاوس" الذي يملك مدخلاً خاصاً به على جادة بنسلفانيا. تبلغ المساحة الداخلية لهذا الجناح 6,300 قدماً مربعاً ما يجعله الجناح الأكبر والأفخم في واشنطن، ومن بين الأجنحة الأكبر في البلاد. ويقدم الفندق أيضاً ما مجموعه 38,000 قدم مربع من المساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك قاعة الحفلات الرئاسية الفخمة بمساحة 13,200 قدم مربع، الأكبر بين فنادق العاصمة الفخمة، ومنتجع طبي بمساحة 10,000 قدم مربع، ومركز للياقة البدنية، وأول مطعم "بي أل تي برايم" في العاصمة بقيادة رئيس الطهاة دايفد بيرك والموقع الثاني في البلد وهو مطعم سوشي ناكازاوا من قبل رئيس الطهاة دايسوكي ناكازاوا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلتروني التالي: www.trumphotels.com/washington-dc. للتواصل معنا على "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام".

لمحة عن  مجموعة فنادق "ترامب"

مجموعة فنادق "ترامب" هي علامة تجارية لفنادق ومنتجعات فاخرة من فئة الخمس نجوم. تتمثل مهمتها في توفير تجارب استثنائية للعملاء وأماكن إقامة فاخرة. وتسهم هذه الفنادق ذات التصميم الاستثنائي التي تم إنشاءها في مواقع مميزة في وضع الضيوف في قلب جميع الوجهات. ويوفر كل عقار مجموعة متنوعة من العروض بما في ذلك برامج مصممة خصيصاً مع أخذ راحة الضيوف في الاعتبار. ويحتوي كل فندق على تصميم مميز ذو صلة ثقافية، ذات هندسة معمارية مميزة ملائمة لخصائص الوجهة. تتخلل فلسفة "لا للاستسلام لجودة أقل" الثقافة اليومية الخاصة بهذه العلامة التجارية في العمل، حيث يفتخر الرؤساء المتفانون والزملاء الموهوبون بالتأثير على تجربة النزلاء التي تمتثل لمعايير صارمة والاهتمام الشديد بالتفاصيل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190125005442/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
باتريسيا تانغ

مديرة قسم المبيعات والتسويق

هاتف: 12028685010+

البريد الإلكتروني: ptang@trumphotels.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فندق-ترامب-إنترناشونال-في-العاصمة-واشنطن-يحصل-على-جائزتينnbsp-لخيارات-المسافرين-من-قبل-تريب-أدفايزر-ليحتل-المركز-الرابع-من-بين-أفضل-الفنادق-الفاخرة-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية/ar

No comments:

Post a Comment