Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 23, 2019

الترقب يزداد مع اقتراب إم دبليو سي 2019 في برشلونة

 رابطة "جي إس إم إيه" تعلن عن متحدثين رئيسيّين إضافيّين وتحديثات متعلقة بالبرنامج والفعاليّة



لندن -الأربعاء 23 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن التحديثات النهائيّة لمؤتمر "إم دبليو سي 2019" في برشلونة (المعروف سابقاً باسم المؤتمر العالمي للجوال)، بما في ذلك متحدثين رئيسيّين إضافيّين وشركات مشاركة وبرامج وفعاليّات. سيُعقد "إم دبليو سي 19" برشلونة من 25 ولغاية 28 فبراير 2019، وستعقد الفعاليّات في "فيرا جران فيا" و"فيرا مونتجويك" و"لا فارجا لوسبيتاليت". ويُتوقّع أن تجذب الفعاليّة أكثر من 107 ألف خبير من أكثر من 200 بلد ومنطقة.



وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة، في هذا السياق: "مع الوصول المتوقع لتقنيّة الجيل الخامس ’5 جي‘، يُتوقّع أن تكون فعاليّة هذا العام واحدة من أكثر الفعاليّات حماسةً في ظلّ اجتماع القطاع لعرض تقنيّات الاتصال الذكيّ عبر تقنيّات جديدة على شفير الوصول إلى ملايين الناس حول العالم. وخلال ’إم دبليو سي 19‘ الذي يمتدّ على أربعة أيام، سيحصل الحضور على فرصة الاستماع إلى الرواد الذين يحققون الابتكار، وإننا نتطلّع من جديد إلى الترحيب بعالم الجوال في برشلونة".



قادة عالميون يلقون خطابات رئيسيّة



أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن إضافة عدد من المتحدثين الرئيسيّين الجدد لمؤتمر "إم دبليو سي 19" بما في ذلك المدراء التنفيذيّين من الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة الرائدة وغيرها من المؤسسات التي تعمل على رسم معالم مستقبل قطاع الجوال. وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين الجدد كلاً من:

    تشاك روبنز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سيسكو"
    ديتر زيتشه، رئيس مجلس إدارة "دايملر إيه جي" و"مرسيديس بنز"
    ماريا غابرييل، مفوّضة الاتحاد الأوروبي لشؤون الاقتصاد والاجتماع الرقمي  
    توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "آي أو سي"
    ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"
    جون هانك، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "نيانتيك"
    هيروشي ميكيتاني، المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "راكوتين"
    سعادة الدكتورة عائشة بن بشر، مدير عام "دبي الذكية"
    أمينة محمد، نائب الأمين العام للأمم المتحدة
    لوسيان جرينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "يونيفيرسال" الموسيقية

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول المؤتمر، بما في ذلك جدول الأعمال والمتحدثين الرئيسيّين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/conference-programmes/.



برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن"): الشركات الناشئة تصل إلى الطبقة العليا للغلاف الجوّي



سيرحب برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" ("4 واي إف إن")، وهو أحد منصّات فعاليّات الشركات الناشئة الأكثر نفوذاً حول العالم، بأكثر من 21 ألف مشارك لنسختها السادسة في برشلونة، مع جهات راعية تضمّ "بانكو ساباديل"، و"إيرباص"، و"تيليفونيكا"، و"فيولينج". سيشكّل "4 واي إف إن" أوّل مؤتمر يصل إلى الطبقة العليا للغلاف الجوي، ويطلق قرارات الشركات الناشئة لمستقبل أفضل، ونقل جوائز "4 واي إف إن" إلى مستويات جديدة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال الرابط الإلكتروني التالي: www.4yfn.com/stratosphere/.



سيحصل المشاركون في برنامج "4 واي إف إن" على فرصة لقاء المجتمع العالمي المتنامي للشركات التقنيّة الناشئة، بما في ذلك أكثر من 600 شركة تكنولوجيا ناشئة تعرض منتجاتها في سوق الابتكار. كما سيضم برنامج "4 واي إف إن"  متحدثين مرموقين بما في ذلك كلوديا نيمات، عضو في مجلس إدارة "دوتشيه تيليكوم"؛ وأديو ريسي، مؤسس "فاوند إنستيتيوت"؛ وجاريد فيكلين، شريك التصميم الاستراتيجي مع "ماجيك ليب" وكبير التقنيّين الإبداعيّين في "أرجوديزاين". ستشمل مواضيع "4 واي إف إن" لهذا العام الذكاء الاصطناعي والروبوتات، و"تيك 4 جود"، والتعاملات الرقمية "بلوك تشين". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.4yfn.com.



مدينة الابتكار: الاتّصال الذكي



ستعود مدينة الابتكار من رابطة "جي إس إم إيه" الشهيرة إلى "إم دبليو سي 19"، ما يضع تركيزاً خاصّاً على موضوع "الاتّصالات الذكيّة" – مزيج "5 جي"، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، وكيف ستؤثر إيجاباً بحياة المواطنين والأعمال حول العالم. وسيحصل الزوار على فرصة اختبار عدد من العروض المباشرة عبر مجموعة من القطاعات المختلفة بما في ذلك الترفيه، والمواصلات، والبيئة، والروبوتات من شركائنا "جوجل" و"هواوي" و"كيه تي كوربوريشن" و"سييرا وايرلس" و"توركسيل"، بالإضافة إلى قطاع "جي إس إم إيه" وبرامج التوعية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/exhibition/gsma-innovation-city/.



جولات "إم دبليو سي": تجربة مصمّمة حسب الطلب في "إم دبليو سي 19"



سيقدّم "إم دبليو سي" برشلونة من جديد للمشاركين جولات تركّز على مواضيع محددة في المعرض في "فيرا جران فيا"، بقيادة أخصّائيّين في القطاع. وتقدّم "جي إس إم إيه" أيضاً جولات مخصصة لتجارب العملاء لتلبية أهداف ومتطلبات الأعمال المحددة للمشاركين. ويتألف شركاء "جولة المواضيع" المعلن عنهم:

    جولة تقنيّة الجيل الخامس "5 جي" ووظائف الشبكة الافتراضية "إن إف في": "أوارد سوليوشنز"، نيشيث تريباثي ومارك هارمز (إنترنت الأشياء)

    جولة التسويق والتطبيقات عبر الجوال: "جيومتري"، أوليفيا باسكينيلي ودوغ تشافيز (التجارة القطاعيّة والرقميّة)

    ما الرائج في جولة "إم دبليو سي": "ستراتاكاش"، مانولو ألمارجو وبن جوتييه (الذكاء الاصطناعي)

    جولة الأمن السيبراني: "بلو سوفتوير" – ستيفان كوفمان

للاطلاع على المزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفيّة المشاركة في جولة، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/experiences/topic-tours/.



الإعلان عن شراكات جديدة

سيحظى المشاركون بفرصة حضور مجموعة متنوعة من البرامج في جناح "نيكس تيك" الكائن في القاعة 8.0، حيث يمكنهم اكتساب رؤى جديدة من قادة القطاع الذين سيعقدون أكثر من 35 جلسة خلال مؤتمر "إم دبليو سي 19".

وتشمل البرامج الشريكة للشركات المؤكد حضورها مؤخراً في المؤتمر كلاً من شركة "تشاينا يونيكوم"، ووكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية "داربا"، وشركة "هواوي"، و"إم سكولز"، والتحدي الافتتاحي للباحثين في عالم الجوال "موبايل وورلد سكولر تشالينج"، وشركة "سامسونج"، و"تابي تكنولوجيز"، و"تانلا"، ورابطة قطاع الاتصالات ("تي آي إيه")، و"فرتيف"، في حين ستستضيف كل من "داو سيليكونز" و"كليكس ميديا" و"نيت نمبر" و"نيتسيا" و"تيليوم"  و"كزيلينكس" جلسات التحفيز "باور آور". بالإضافة إلى ذلك، سيشغّل الموقع الإكتروني "سايلز فورس دوت كوم" (SalesForce.com) البرامج في فعالية "نتووركنج جاردن" الخاصة به. للمزيد من المعلومات وللتعبير عن اهتماماتكم للمشاركة في البرامج، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/conference-programmes/partner-programmes/

هذا وتنضم "سي إن إن إنترناشونال" إلى قناة مؤتمر "إم دبليو سي" التلفزيونية "موبايل وورلد لايف" كشريكة إعلامية عالمية في مؤتمر "إم دبليو سي 19" برشلونة. ومن بين الشركاء الإعلاميين الرسميين المؤكد حضورهم حديثاً: "سي بي إس إنتيراكتيف" و"سي إن بي سي" و"يورونيوز" و"تينسنت نيوز" و"وول ستريت جورنال" و"تايم" و"فورتشن" و"زيف دايفس".

أنشطة جديدة في قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك")

في إطار مواصلة التزام رابطة "جي إس إم إيه" للحد من الهوة بين الجنسين في منظومة الاتصالات الجوالة، ستجمع قمة "النساء للتكنولوجيا" من رابطة "جي إس إم إيه"، في عامها الثالث على التوالي، كبار القادة لمناقشة المواضيع الساخنة التي تتراوح، على سبيل المثال لا الحصر، بين العثور على مواهب في مجال الذكاء الاصطناعي والعمل على منشورات تحمل هاشتاغ #مي تو. ويشمل المتحدثون الذين تأكد حضورهم حديثًا كلاً من:

    الدكتورة أثينا كانيورا، كبيرة علماء البيانات، لشؤون الذكاء التطبيقي، في شركة "أكسنتشر"
    ميريام فوغل، المديرة التنفيذية، لشركة "إيكوال إيه آي"
    هيلينا نورمان، نائب الرئيس الأول والرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق والاتصالات في شركة "إريسكون"
    أورسولا سوريتش-رينييه، الرئيسة التنفيذية لشؤون المعلومات في المجموعة ورئيسة الشؤون الرقمية، في شركة "نوكيا"
    لورين براون، مديرة المشاريع الخاصة، في شركة "كوارتز"
    كاثرين ميشيل، الرئيسة التنفيذية للشؤون التقنية، في شركة "سيجما سيستمز"
    كجيرستي جامن، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق ونائب رئيس شؤون المستهلك، في شركة "تيليا"
    أليكس بادينوش، تنفيذي المجموعة في شؤون التحول والشعب، في شركة "تلسترا"
    إليزابيتا رومانو، الرئيسة التنفيذية لشؤون التقنية، في شركة "تي آي إم"

يمكن الاطلاع على جدول أعمال المؤتمر بأكمله وقائمة المتحدثين عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/session/women4tech-summit/

كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدة فعاليات جديدة ضمن قمة "النساء للتكنولوجيا". ستقدم "إنسايد تراك" للحاضرين الذين يسعون إلى أن يكونوا قادرين على المنافسة بشكل أكثر فعالية في هذا القطاع، فرصة الحصول على رؤى بالغة الأهمية لصقل مهاراتهم المهنية الخاصة من خبير في قائمة "فورتشن 500". بالإضافة إلى ذلك، أدخلت رابطة "جي إس إم إيه" نشاطين للمدعوين فقط وهما: الطاولة المستديرة لبرنامج "وومن فور تك" ومأدبة العشاء لبرنامج "وومن فور تك"، بحيث ستبحث كلتاهما في الأساليب التي يمكن للنساء من خلالها التقدم وتولي مناصب قيادية والمشاركة في مجالس القيادة التنفيذية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com/experiences/gsma-women4tech/.

"أكسنتشر" هي الراعي الرسمي لقمة "النساء للتكنولوجيا" ومأدبة عشاء برنامج "وومن فور تك". أما الجهات الداعمة لرعاة القمة فهي شركة "إتش بيه" و"بينسينت ماسونز" و"سينكرونوس". ويشمل الرعاة الآخرون في البرنامج كلاً من: شركة "سيسكو" و"ماستركارد" و"ريد هات" و"فيزا". ويضم شركاء قمة "النساء للتكنولوجيا" شركة "سي بي إس إنتراكتيف" و"إم بولدن" و"وول ستريت جورنال".

"يومو" برشلونة: مهرجان الشباب للجوال

سيعرض مهرجان الشباب للجوال "يومو"، في نسخته الجديدة لعام 2019، عددًا من الأنشطة الجديدة الجذابة. ومن بينها معرض "ماجما إكسبوريسيركا جوفي" للأبحاث، الذي يقدم جائزة للطلاب المتنافسين في حفل عشاء يقام نهار السبت الموافق 2 مارس، ومسابقة "سيانسيا إن أكسيون" الدولية للطلاب والأساتذة والباحثين في المجتمع العلمي؛ إضافة إلى إطلاق برنامج "اختر فريقك" الوظيفي؛ وأنشطة برنامج "التكنولوجيا من أجل الفتيات" ("تك فور جيرلز") الجديد و"تيتشر تراك" الجديد من معهد التصميم الأوروبي الذي يقدم متحدثين وعروض أزياء غامرة وأجهزة قابلة للارتداء.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان حديثاً عن مؤسسة "ريبسول" ومؤسسة "تليفونيكا" كشركاء لمهرجان الشباب للجوال "يومو" في حين أن الجهات الراعية الأخرى التي وقّعت مؤخراً على مشاركتها فتشمل "إليسافا"، ومجموعة "إديلفيفس"، ومجموعة "إس إم"، و"إنتك 3 دي"، و"مايكروسوفت"، و"روبوتيكس ليجو إيدوكايشن". ويشمل شركاء "يومو" الإعلاميين كلاً من "دياري دي ليدوكاسيو"، و"هارفارد دويستو ليرنينج"، و"بيداجوجيكس". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yomobcn.com.

المشاركة في مؤتمر "إم دبليو سي 19"

للمزيد من المعلومات عن مؤتمر "إم دبليو سي 19 برشلونة"،  بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول "إم دبليو سي 19 برشلونة" على موقع "تويتر" من خلال الحساب GSMAEvents@ باستخدام الوسم MWC19#،  وعلى صفحة مؤتمر "إم دبليو سي" على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الالكتروني التالي: www.linkedin.com/showcase/mwcbarcelona/ وعلى صفحتنا على موقع "فيس بوك": /https://www.facebook.com/mobileworldcongress كما يمكنكم متابعة أخبار وأنشطة رابطة "جي إس إم إيه" الأخرى على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@.

-انتهى-

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في كافة أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات المؤتمر العالمي للجوال الرائدة في القطاع تقام سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنجهاي، بالإضافة إلى سلسة "موبايل 360 سيريز" من المؤتمرات الإقليمية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: GSMA@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير  (businesswire.com) "على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190121005020/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

بو باس       

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

بو غيريرو/غلوريا ألميرال

هاتف: 34932360900+

البريد الإلكتروني: PGuerrero@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الترقب-يزداد-مع-اقتراب-إم-دبليو-سي-2019-في-برشلونة/ar

No comments:

Post a Comment