Search Khaleej Dailies

Thursday, May 31, 2018

ريس ميد تستحوذ على هيلثكير فيرست، برمجيّة قائمة على السحابة ومزودة خدمات لوكالات الخدمات الصحيّة في المنزل وفي دور الرعاية

                                 يساهم هذا الاستحواذ في تعزيز حلول البرمجيّات كخدمة ("إس إيه إيه إس") من "ريس ميد" بالنسبة إلى مزودي خدمات الرعاية المنزليّة 

سان دييجو -يوم الأَرْبعاء 30 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD)، الرائدة العالميّة في مجال حلول الرعاية الصحيّة المتصلة، عن توقيعها اتفاقيّة نهائيّة للاستحواذ على شركة "هيلثكير فيرست" الخاصّة، وهي مزوّدة حلول وخدمات البرمجيّات لوكالات الخدمات الصحيّة في المنزل وفي دور الرعاية.
وتقدّم "هيلثكير فيرست" برمجيّات السجل الصحيّ الإلكتروني، وخدمات إصدار الفواتير والتشفير، والتحليلات المتقدمة التي تسمح إلى وكالات الخدمات الصحيّة في المنزل وفي دور الرعاية بأمثلة عمليّاتها السريريّة، والماليّة، والإداريّة. وستقوم "هيلثكير فيرست" بتكميل حلول البرمجيّات الحاليّة لدى "ريس ميد"، والتي تقدمها "برايتري"، شركة تابعة مملوكة بالكامل ومصنّفة كواحدة من أفضل 100 شركة تقنيّة معلومات في مجال الرعاية الصحيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة.
وقال راج سودي، رئيس أعمال البرمجيات كخدمة في شركة "ريس ميد"، في هذا السياق: "تعتبر قطاعات الخدمات الصحيّة في المنزل وفي دور الرعاية كبيرة، وهي تنمو بسرعة، بفضل الانتشار المتزايد للحالات المزمنة كما بسبب انتقال المسنّين إلى الرعاية المنزليّة وإعدادات أخرى أقلّ تكلفة للرعاية". وأضاف: "وتسمح مجموعة حلول ’هيلثكير فيرست‘ لشركة ’ريس ميد‘ بالمساعدة الفعالة على إدارة هذه المجموعة المتنامية من السكان، وإفادة المرضى وعائلاتهم والوكالات وأطراف الدفع".
وصرّح جاي كيفن بورتر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلثكير فيرست"، قائلاً: "يشكّل الانضمام إلى ’ريس ميد‘ مع هدفها لتغيير حياة الناس بكلّ نفس فرصة مشوّقة لفريق عملنا في ’هيلثكير فيرست‘ بما أنّ مهمّتنا المشتركة مرتبطة بتحسين جودة حياة المرضى في مراكز الرعاية الصحيّة خارج المستشفيات. وإنّنا نؤمن أنّ مصادرنا المشتركة وقدراتنا الاستثماريّة ستحقّق تحسيناً أكثر تأثيراً على تجربة المرضى وعلى نتائج أعمال عملائنا في وقتٍ يخضعون فيه إلى تعويضات وضغوطات تنظيميّة متزايدة".
ولم يتمّ الإعلان عن الشروط الماليّة للصفقة، لكنّ الصفقة لن تكون ذات صلة بالنتائج الماليّة الموحدة لشركة "ريس ميد". ويُتوقّع إتمام الصفقة قبل نهاية الربع الأوّل من العام المالي 2019 لشركة "ريس ميد" (30 سبتمبر 2018)، بموجب شروط الإقفال الاعتياديّة، بما في ذلك الموافقات التنظيميّة.
لمحة عن "ريس ميد"
تعد "ريس ميد"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) شركةً رائدةً عالمياً في مجال الصحة المتصلة والتي تضم ما يناهز خمسة ملايين جهاز متصل بالسحابة لمراقبة المرضى يومياً عن بعد، والتي تغيّر الحياة مع كل نفس نتنفسه. وتساعد حلول البرمجيات والأجهزة الحائزة على جوائز خاصتها على علاج وتنظيم توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن وغيرها من الأمراض التنفسية. ويسعى فريقها المؤلف من ستة آلاف عضو لتحسين جودة حياة المرضى، والحد من تأثير الأمراض المزمنة وتوفير تكاليف الرعاية الصحية في أكثر من 120 بلداً. ResMed.com
لمحة عن "هيلثكير فيرست"
تقدّم "هيلثكير فيرست" تقنيّات وخدمات قائمة على السحابة من أجل تحسين الأعمال والعمليّات السريريّة لآلاف مزوّدي الخدمات الصحيّة المنزليّة ودور الرعاية في الولايات المتحدة الأمريكيّة. تتّخذ الشركة من سبرينغفيلد في ميزوري مقرّاً لها، وهي واحدة من المزوّدين الأسرع نموّاً من نوعها. وتقدّم الشركة برمجيّات إدارة للوكالات وإدارة سريريّة، وخدمات إدارة لدورة العائدات من فريق ثالث (الفواتير، والتشفير، و"أوايسيز ريفيو")، ودراسات تقييم المستهلكين لمزودي ومنظومة الرعاية الصحيّة ("سي إيه إتش بيه إس")، والتحليلات المتقدمة، ضمن أيّ توافق. وتقدّم المجموعة الواسعة من حلول "هيلثكير فيرست" إلى الوكالات مصدراً واحداً لتحسين العناية بالمرضى، وخلق فعاليّات تشغيليّة، وزيادة الربحية، وتبسيط الامتثال لمراكز الرعاية الصحية والخدمات الطبية. ومع "هيلثكير فيرست"، أصبح بإمكان الوكالات أن تركّز على المرضى بدلاً من المعاملات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 8008416095 أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي: healthcarefirst.com.
يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"ريس ميد"
لاتّصالات وسائل الإعلام:
جايمي روبنستاين
هاتف: 18588366798+
البريد الإلكتروني: news@resmed.com
أو
لاتصالات المستثمرين:
ديفد بيندارفيس
هاتف: 18588365000+
البريد الإلكتروني: investorrelations@resmed.com