Search Khaleej Dailies

Sunday, May 27, 2018

إن بي سي يونيفيرسال وهافاس غروب وإنديمول شاين يناقشون المستقبل في ظلّ الذكاء الاصطناعي والتعاملات الرقمية والواقع الافتراضي في مؤتمر آي بي سي 2018



لندن -يوم الأحد 27 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): انطلاقاً من كونه حاضنةً للاختراعات والابتكارات التقنية، سيقدم مؤتمر البث الدولي "آي بي سي 2018" مجموعةً واسعة من العناصر الطموحة في الوقت المناسب للتفاعل مع إعلام وإلهام منشئي وأصحاب المحتوى من جميع أنحاء العالم الذين سيزورون مركز "آر إيه آي" للمؤتمرات والمعارض في أمستردام في الفترة ما بين 13-18 سبتمبر 2018. ويتضمن الحدث الأكثر حضوراً موضوعات جديدة ملهمة ستركز على منصات مبتكرة جديدة، وعلى مشاركة وتفاعل وتوفير تجارب غامرة للجمهور، بالإضافة إلى معرضٍ واسع النطاق يشمل أحدث التقنيات من الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي إلى سير العمل المتقدم القائم على السحابة. إن أبواب التسجيل في مؤتمر "آي بي سي 2018" مفتوحة الآن عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://ibc.itnint.com/IBC18/Online/RegLogin.aspx

وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لمؤتمر "آي بي سي": "يتطور المشهد الإعلامي بمعدل غير مسبوق، بفضل المنصات والتقنيات الجديدة وحتى الحقائق الجديدة التي باتت متاحة، حيث توفر فرصاً أكبر لابتكار المحتوى والتفاعل مع الجمهور. ويقوم ’آي بي سي‘ بإعداد برنامج متميز من جلسات المؤتمرات والمنتديات والمواضيع البارزة للمعارض التي تجمع خبراء من مؤسسات رائدة لتبادل خبراتهم ومعارفهم بهذه القطاعات النامية، ما يتيح إجراء نقاشات مستنيرة ونشطة تساعد الزوار على الاستعداد للمستقبل".

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيتضمن مؤتمر "آي بي سي"  منصة "غلوبال جيم تشينجرز" برئاسة إديث بومان وسيستضيف أكبر الشركات، والإبداعات، والتقنيات، والأخبار والمواهب  التي تركّز على المستقبل والمؤثرة عالمياً بما في ذلك بيتر سالمون، الرئيس التنفيذي لشؤون الإبداع، في "إنديمول شاين غروب" وديبوراه تورنيس، رئيس "يورونيوز"، في "إن بي سي يونيفيرسال".

ويقدم مؤتمر "آي بي سي"  سلسلة من مسارات المؤتمر الجديدة هذا العام لتسليط الضوء على هذه المجالات الناشئة. ويوفّر مسار "الجيل المقبل: التجارب التفاعلية والغامرة" لمحة معمقة حول التطورات في عالم المحتوى الغامر مع مارك شيبر، الرئيس التنفيذي المشترك لشركة "هامر فيلمز" الذي انضم إلى لجنة خبراء القطاع الغامر لاستعراض أحدث التقنيات الغامرة بما في ذلك الواقع الافتراضي و الذكاء الاصطناعي.

أما مسار "الجمهور: التفاعل. التأثير. النمو"، فسيركز على اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات، والتعلم الآلي وسيكشف عن طرق للتفاعل مع شرائح وجماهير أوسع عبر قصص نجاحٍ في الأسواق الرائدة. وستقوم ماريا غاريدو، الرئيس التنفيذي لشؤون التبصرات والتحليلات في مجموعة "هافاس غروب" والرئيس التنفيذي لشركة "هافاس إكس"، بافتتاح المسار بالكشف عن الاستراتيجيات متعددة المستويات للوصول إلى الجماهير المتطورة. كما سيعتلي المسرح ديفيد أبرهام، الرئيس السابق لـ"تشانيل 4"، مباشرة بعد إطلاق مشروعه الجديد "ووندرهود ستديو"، لمناقشة نقاط التقاء المحتوى والمعلنين والمنصات، وسيشرح كيف أن استهلاك الفيديو من قبل الجمهور يغير نماذج الأعمال، كما سيناقش تأثير ذلك على الجيل المقبل من الاستديوهات واستراتيجيات إنشاء المحتوى.

وسيكشف مسار "الإعلان: اقتصاد التركيز الجديد" طرقاً جديدة لتحقيق أكبر قدرٍ ممكن من الفرص والعائدات في عصر البيانات الضخمة وظهور التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"؛ وستنضم جانا آيزنشتاين، نائب الرئيس التنفيذي لحلول منصات الإعلان في "بروسيبنسات"، ومارك هاو، المدير الإداري لوكالات "جوجل" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إلى لجنة  "الإعلان: اقتصاد التركيز الجديد" لمناقشة النماذج المختلفة للتسويق المُوجّه.

بالإضافة إلى ذلك ، يَعِدُ مسار "مبتكري التكنولوجيا المتطورة" بمشاهدة لمحة عن المستقبل الذي سيصنعه لنا الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي وتقنيات "بلوك تشاين" وغيرها من التقنيات التي تُحدث تغييراً جذرياً. وندعوكم للانضمام إلى روب كوينين، رئيس منتدى قطاع الواقع الافتراضي ("في آر آي إف") وقائد مجموعة خبراء الصور المتحركة ("إم بيه إي جي")، حيث سيلقي محاضرة خاصة حول تقنيات وسائل الإعلام الغامرة الحالية والمستقبلية.

كما سيستضيف مؤتمر "آي بي سي" ثلاثة منتديات خاصة بالرؤساء التنفيذين يكون الحضور فيه للمدعوين فقط. وتم تصميم منتدى القادة ومنتدى الأمن السيبراني ومنتدى ابتكار الاتصالات والإعلام بغرض الجمع بين أكثر الأشخاص تأثيراً وتبصراً في العالم، لمناقشة التوجّهات والفرص والتغييرات الرئيسية، وذلك لتشكيل إستراتيجيات مستقبلية.

هذا ويجمع المعرض دائم التطور كافّة الروابط في سلسلة إنشاء المحتوى وتوزيعه مع مؤسسات قائمة متعددة الجنسيات، إلى جانب شركات ناشئة صغيرة بأفكار كبيرة. ويجذب مؤتمر "آي بي سي" إلى قاعات المعرض بعضاً من أكثر المصنعين تأثيراً في القطاع. وتجمع "زاوية المستقبل" أحدث الأفكار والابتكارات، مع التركيز هذا العام على عرض مختلف المنتجات والتقنيات في مراحل مختلفة من تطورها. وفي هذا المجال، سيقدم مسرح "زاوية المستقبل"، الذي يُمكن حضوره مجاناً، برنامجاً من الجلسات المخصصة لاستعراض تأثير التقنيات الجديدة والفرص والتحديات والآثار المترتبة على الواقع الافتراضي والواقع المعزز والواقع المختلط وغيرها. وعاد مسار "ما جذب انتباهي"، حيث سيضم خبراء يسلطون الضوء على المنتجات والعروض المقدمة على أرض المعرض والتي لا ينبغي أن يفوتها الزوار.

وتعد الشاشة العملاقة جزءاً أساسياً من مؤتمر "آي بي سي"، حيث تضمّ أحدث تقنيات العرض السينمائي والتقنيات الصوتية. وفي عرض حصري من "آي بي سي" ، سيعرض والتر لوزولينو من "والتر بريزنتس" الحلقة الأولى من سلسلة جديدة كبرى، في حين سيقوم كلٌ من آدم ميهل، رئيس شؤون السينما في "يونيتي تكنولوجيز"، وحبيب زارغاربور، الفائز بجائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون ("بي إيه إف تي إيه")  والمرشح لجائزة أوسكار، وهو الرئيس التنفيذي لشؤون الإبداع في شركة "ديجيتال مونارك ميديا"، بتقديم لمحة عامة حصرية عن عملهم في مشاريع مرموقة، من بينها "بلايد رانر 2049"، و"ذا جانغل بوك" و"ريدي بلاير وان" من "ديزني".

وستتوفر المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة حول المتحدثين وأبرز الأحداث في مؤتمر "آي بي سي 2018"

تفضّلوا بحجز مكانكم في المؤتمر قبل 8 يونيو للاستفادة من السعر الخاص للإطلاق.

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة. وبالإضافة إلى المعرض والمؤتمر عالمي المستوى، يضم مؤتمر "آي بي سي" أيضاً  منصات "آي بي سي دايلي" و"آي بي سي تي في"  و"آي بي سي 365".

وتوفر منصة "آي بي سي 365" على مدار العام تبصرات وآراء حول أبرز المواضيع والتوجّهات الرئيسية، من صحفيين رائدين في القطاع، تقارير دقيقة، وأبحاث تقنية خاضعة لمراجعة الأقران، وندوات عبر الإنترنت ومكتبة موسعة من تسجيلات الفيديو.

مواعيد مؤتمر "آي بي سي" لعام 2018:

المؤتمر:
  

من 13 إلى 17 سبتمبر 2018.

المعرض:
  

من 14 إلى 18 سبتمبر 2018.


للمزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /show.ibc.org

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للالتصالات الصحفية مع "آي بي سي"

"بابل كوميونيكايشنز"

لويز ويلز

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com

هاتف: +447718985252

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إن-بي-سي-يونيفيرسال-وهافاس-غروب-وإنديمول-شاين-يناقشون-المستقبل-في-ظل-الذكاء-الاصطناعي-والتعاملات-الرقمية-والواقع-الافتراضي-في-مؤتمر-آي-بي-سي-2018/ar  

No comments:

Post a Comment