Search Khaleej Dailies

Thursday, May 31, 2018

رابطة جي إس إم إيه تكشف عن قائمة المرشحين النهائيّة لجوائز الجوال الآسيويّة لعام 2018

هونج كونج -يوم الأَرْبعاء 30 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن المرشحين لجوائز الجوال الآسيويّة لعام 2018. وسيتمّ تكريم الفائزين بجوائز الجوال الآسيويّة عبر عروض خلال المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي، كما خلال حفل توزيع جوائز الجوال الآسيويّة. سيُعقد المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي من 27 ولغاية 29 يونيو في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه"، في هذا السياق: "نهنّئ جميع المرشحين لجوائز الجوال الآسيويّة لعام 2018. وتقوم جوائز الجوال الآسيويّة بإبراز التقنيّات، والمنتجات، والخدمات، والشركات، والأفراد الذين يؤدون دوراً رياديّاً في تطوير قطاع الجوال الآسيوي. ونتمنّى الحظ لجميع المرشحين ونتطلّع للاحتفال بالابتكار في قطاعنا من خلال المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي".
في عام 2018، تمّ الإعلان عن 102 مرشح للفوز ب14 جائزة ضمن سبع فئات هي: "التقنيّات الجوالة"، و"التقنيات الاستهلاكيّة"، و"الثورة الصناعيّة الرابعة"، و"الأجهزة"، و"مبادرة ’4 واي إف إن‘"، و"المصلحة الاجتماعيّة"، و"الإنجاز المتميّز". ويتم تحكيم جوائز الجوال الآسيويّة من قبل أكثر من 60 خبير، ومحلل، وصحفي، وأكاديمي مستقل رائد عالمياً، وفي بعض الحالات، يتم تحكيمهم من قبل ممثلين عن الشركات المشغلة للهواتف الجوالة. وسيتمّ الإعلان عن الرابحين عبر عروض ضمن برنامج المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي، كما خلال حفل استقبال يقام يوم الأربعاء في 27 يونيو. يمكنكم الاطلاع على التفاصيل الكاملة حول المواعيد والعروض عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/asia-mobile-awards-2018/asia-mobile-awards-onsite-presentations/.
ويشمل الرعاة الداعمون لجوائز الجوال الآسيويّة كلاً من "أفينغ نيوز"، و"تيكنود"، و"يسكي". يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة بأسماء المرشحين، بالإضافة إلى معلومات إضافية عن جوائز الجوال الآسيويّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference-programmes/asia-mobile-awards-2018/asia-mobile-awards-2018-nominee-shortlist/.
شارك في المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي 2018
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شانجهاي، بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض والشراكة أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mwcshanghai.com. يمكنكم متابعة التطورات والمستجدات حول المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا – تابعونا على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA، باستخدام الوسم #MWCS18، والحصول عل تحديثات منتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني التالي:www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai أو متابعتنا على "فيس بوك" على: www.facebook.com/mwcshanghai. أما في الصين، فيمكنكم متابعتنا على "سينا وايبو" على: weibo.com/mwcshanghai، أو البحث عن حساب الرابطة في موقع "وي تشات" على: GSMA_MWCS.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع الإلكتروني www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
آفا لاو
هاتف: 85225339928+
البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com
أو
بو باس
هاتف: 447976624962+
البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com
أو
المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



No comments:

Post a Comment