Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 20, 2017

هيليو بيور تكنولوجيز تبدأ العمل في الجزائر بهدف الجمع ما بين الاستهلاك ومعالجة مياه الصرف الصناعي والادخار والربحية


Image not found
بيرتويس، فرنسا -يوم الخَمِيس 14 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في عام 2030، سيعيش شخص واحد من أصل اثنين في منطقة قاحلة بسبب تغير المناخ والنمو الديموغرافي. وتعتبر المياه، منذ زمن بعيد، المادة الأساسية الأكثر استخداماً في العالم، إذ تبلغ كمية المياه اللازمة يومياً للفرد الواحد ما يقرب من 5 آلاف ليتر. كما تُعتبر المياه ً المادة الأساسية الأكثر إهداراً، حيث تبلغ نسبة المياه التي يُعاد استخدامها 0.4 في المائة فقط ونسبة المياه التي تُعالج قبل التخلص منها في البيئة 4 في المائة.

إن نموذج استخدام المياه السائد في المنطقة القاحلة هو النموذج الذي تم تطويره في البلدان التي تتمتع بوفرة في المياه. ويتميز هذا النموذج بالاستخدام الفريد وجمع كل مياه الصرف الصحي في مجاري واحدة، مهما بلغ مستوى تلوثها ومن ثم معالجتها قبل تصريفها في البيئات المائية.

وبهدف مواجهة هذه المشاكل، توفّر شركة "هيليو بيور تكنولوجيز" (إتش بي تي)، وهي شركة الهندسة البيئية المبتكرة، حلولاً جديدة لتوفير المياه والطاقة والمفاعلات اللازمة لمعالجة المياه المستعملة في الشركات الصناعية والزراعية أو في القطاع السكني.

يقول السيد لوران سوهير، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش بي تي": نبدأ من الملاحظة أن 50 إلى 90 في المائة من مياه الصرف الصحي قابلة لإعادة الاستخدام من دون معالجة إذا ما تم فرزها بشكل صحيح من الأساس. ويمكن إعادة استخدام بقية مياه الصرف الصحي بعد تكييفها مع طبيعة الملوثات." على غرار النفايات، تبدأ إعادة تدوير مياه الصرف الصحي أولاً عن طريق الجمع والفرز. فعلى سبيل المثال، تتم معالجة المياه المحتوية على الصودا بطريقة مختلفة عن المياه المحتوية على مواد عضوية.

وفي الجزائر، قامت شركةُ "يونيفيرس ديترجينتس" بتكليف شركةَ "هيليو بيور تكنولوجيز" بتنفيذ حلول معالجة مياه الصرف الصناعي التي تنتج عن عملياتها. وسيتم إطلاق هذا الحل الجديد في 20 ديسمبر 2017. وأكد السادة عبد العزيز ماوشي، الرئيس التنفيذي، ونقاش حمدان، المكلف بأعمال التنمية في شركة "يونيفيرس ديترجينتس"، وشكري إيسري، مدير المصنع و دياب زبيش، مستشار الصحة والسلامة والبيئة لدى المكتب التنفيذي: «إن امتثال مصانعنا للأنظمة البيئية يشكّل أولوية بالنسبة لنا، ونحن نرحب بأي حل اقتصادي وبيئي إذا كان يلبي احتياجاتنا» .

"هيليو بيور تيكنولوجيز" تهيئ مؤسستها في الجزائر، وتقدّم منتجات وخدمات جديدة للشركات التي تبحث عن حلول موثوقة ومستدامة للمياه.

الموقع الالكتروني:   www.heliopure.com

بإمكانكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بزنيس واير" على الرابط الالكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171213005541/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هيليو بيور تيكنولوجيز"

لوران سوهير (الرئيس التنفيذي)

هاتف: +33486390 588  

جوّال: +33617074449

بريد إلكتروني: contact@heliopure.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5210/ar 

No comments:

Post a Comment