Search Khaleej Dailies

Sunday, December 17, 2017

كيميتا تعلن عن التوافر التجاري لخدمات كالو للوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف النقال

Image not found خدمات الاتصالات الساتلية من "كالو" للمحطات النهائية الساتلية ذات الشاشة المسطحة والموجهة إلكترونياً والمتاحة فقط تجارياً في العالم

ريدموند، واشنطن ولوكسمبورغ -يوم السَّبْت 16 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت كلّ من شركة "كيميتا"، وهي شركة اتصالات تفي بالوعود المتعلقة بالاتصال الجوال عالمياً ، وشركة "إنتلسات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:I) – وهي أول مشغل لشبكة الاتصالات العالمية في العالم- عن بدء توفر خدمة الإنترنت "كيميتا كالو" بتغطية جغرافية أولية واسعة. وبفضل خدمات الإنترنت "كالو"، تقوم شركة "كيميتا" بتوفير طريقة جديدة لشراء الخدمات الساتلية"، وجعل الاتصالات المتنقلة سهلة الشراء بمثل سهولة شراء الخدمات عبر الهاتف الجوال.

تقدم خدمات الإنترنت "كالو"، القائمة على شبكة "إنتلسات وان فليكس، قدرة اتصال واسع النطاق عند اقترانها بمحطات "كيميتا" الساتلية ذات اللوحة المسطحة والموجهة إلكترونياً من "كيميتا" والوحيدة المتاحة تجارياً في العالم، فضلاً عن حلول المحطات النهائية الساتلية الأخرى. وتفتح محطات "كيواي" من "كيميتا" ووحدات انظمة الهوائيات الفرعية "إمتينّا" أسواقاً جديدة لصناعة الأقمار الصناعية، وتسمح للشركات التي تتطلب الوصول إلى الإنترنت عبر النطاق الترددي عالي النطاق بالقيام بإجراء التعاملات التجارية أثناء التنقل. وتوفر "كالو" حلاً فريداً من نوعه بالنسبة للقطاعات التي عادة ما تواجه صعوبة في الوصول إلى الإنترنت بصورة موثوقة وبأسعار معقولة -السيارات المتصلة، والطاقة المتجددة، والصيد التجاري، والسكك الحديدية، والحافلات، وما إلى ذلك.

وقال دوشيانت سوخيجا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال "كالو" في "كيميتا": "بفضل ’كالو‘، توفر شركة ’كيميتا‘ خدمة الإنترنت عبر الهاتف النقال تصل إلى 4 ميغابت في الثانية في شكل حزم جيجابايت مألوفة. يمثل إطلاق ’كالو‘ تغييراً ثورياً في الطريقة التي يتم بها شراء الخدمات الساتلية وتوفيرها. وتوفر خدمات ’كالو‘ شبكة قابلة للتطوير، مرنة وعالية الأداء والإنتاجية، ذات انتشار جغرافي واسع، ونحن نحقق ذلك من خلال حزم الخدمات التي يسهل شراؤها بمثل سهولة بمثل سهولة شراء الخدمات عبر الهواتف الخلوية ".

وتساهم الشراكة بين "كيميتا" و "إنتلسات" بجلب الاتصالات المتنقلة إلى أماكن لم يسبق لها أن وصلت إليها. وقال مارك راسموسن، نائب الرئيس والمدير العام للاتصالات المتنقلة لدى "إنتلسات": "يطالب المستخدمون بقدرة اتصال لم يكن من الممكن تقديمه بواسطة الشبكات التقليدية". وأضاف: "كان استثمارنا في ’كيميتا‘ مدفوعاً برغبتنا في تبسيط وتسريع الوصول إلى اتصال فعّال من حيث التكلفة، يجمع شبكة ساتلية عالمية رائدة مع محطة ساتلية رائدة. ويشكّل ’كالو‘ دليلاً على أن تقنياتنا وابتكارات نموذج الأعمال لدينا تساهم بفتح الباب أمام تطبيقات جديدة وكبيرة ".

وتعد خدمة "كالو" مثالية للحالات التي تحتاج فيها الشركات إلى تسعير ثابت لنفقاتها التشغيلية لخدمات الإنترنت الثابت وعبر الهاتف النقال. وتشمل عمليات النشر الأولية لـخدمات "كالو" البيئات الثابتة مثل مواقع البناء، والبيئات المستحدثة مثل القوافل، والبيئات المتنقلة مثل القطارات والسفن البحرية الصغيرة. لقد أجرى العملاء – بما في ذلك المتخصصون في خدمات قطاع  الطاقة المتجددة في "إف إن سيغلوبال سات"-عملية  تقييم لـ "كالو" قبل أت تصبح متاحة ولمست الفرق مباشرة.

وقال آدم فيرغسون، الرئيس التنفيذي لقسم شؤون التكنولوجيا في شركة "إف إم سي جلوبال سات": " إن تقنية ’إمتينا‘ من ’كيميتا‘ مع خدمات ’كالو‘ للإنترنت تشكّل الحل المنطقي لقطاع الطاقة المتجددة، ولأي قطاع آخر يحتاج إلى اتصالات متنقلة عالية النطاق." وأضاف: "تمكنّا من تشغيل ’كالو‘ عن بعد على محطة ’كيواي‘ التي قمنا بنشرها في هذا المجال. لقد عملت في مجال الطاقة والاتصالات السلكية واللاسلكية لأكثر من عقد من الزمن، وهذه هي أسهل عملية شهدتها من أي وقت مضى للتزويد وتشغيل الخدمة.  تفتح خدمات ’كالو‘ للإنترنت عالماً من الاحتمالات التي لم تكن ممكنة حتى الآن. "

لمحة عن "كيميتا"

ما هو الرابط المفقود لربط المليارات من الناس بامكانية الوصول إلى الهاتف النقال عالي السرعة؟ الهوائيات. وتقدم "كيميتا" هوائيات الأقمار الصناعية الساتلية والمحطات الطرفية الوحيدة المربحة وتجارياً وذات قابلية المسح الإلكتروني في العالم. وتوفر هوائيات ومحطات "كيميتا" اتصالات أرضية وبحرية وجوية عالية السرعة، مما يجعل الاتصالات المتنقلة متوافرة كالنظر الى السماء. بالإضافة إلى ذلك، انضمت "إنتلسات"، أكبر مشغل للأقمار الصناعية في العالم، إلى شركة "كيميتا" لتوفير خدمات الوصول الشامل إلى شبكة "كالو" العالمية التي توفر للمستخدمين، جنباً إلى جنب مع هوائيات ومحطات "كيميتا"، اتصالاً ثورياً عبر الجوال. ولولا  تقنية "إمتينا" من"كيميتا"، فإن ربط جميع هذه الأقمار الصناعية الجديدة والبقاء على اتصال بها أثناء التنقل سيكون صعباً، إن لم يكن مستحيلاً.

إن كان يتحرك، ستبقيه "كيميتا" متصلاً. في أي مكان.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الروابط اللكترونية التالية: kymetacorp.com  و KALO.net.

لمحة عن "إنتلسات"

تقوم شركة "إنتلسات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: I) ) بتشغيل أول شبكة اتصالات عالمية رائدة عالمياً، وتقدّم خدمات الفيديو وخدمات النطاق العريض عالية الجودة واقتصادية في أي مكان في العالم. وتجمع شبكة "إنتلسات"العالمية بين أكبر بنية تحتية ساتلية في العالم مع البنية التحتية الأرضية والخدمات المدارة وهيكل مفتوح وقابل للتشغيل البيني لتمكين العملاء من تحقيق الإيرادات والوصول إلى جيل جديد من خدمات الشبكة. وتعتمد آلاف الشركات التي تخدم المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم على "إنتلسات" لتوفير قدرة اتصال واسع النطاق، وبث الفيديو متعدد الأشكال، والاتصالات الساتلية الآمنة، وخدمات التنقل السلس. ومن خلال ذلك، تسهم "إنتلسات" بتوفير عالم جديد تماماً، وهو عالم يتيح لنا تصور المستحيل، والتواصل من دون حدود، وتغيير أسلوب حياتنا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.intelsat.com

بإمكانكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بزنيس واير" عبر الإنترنت على الرابط الالكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاستفسارات الأعمال "كيميتا":
شركة "كيميتا"
ليزا دريهر
هاتف: +14256588724
مديرة التسويق
بريد إلكتروني: ldreher@kymetacorp.com
أو
لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا":
شركة "ذا ساميت جروب"
إيمي اوليفر
هاتف: +18019901185
مديرة العلاقات العامة والمحتوى
بريد إلكتروني: aoliver@summitslc.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5231/ar 

No comments:

Post a Comment