Search Khaleej Dailies

Friday, December 22, 2017

شركة نيل إيه إس إيه تحصل على عقود بقيمة 7.71 مليون دولار لتزويد أكبر ثلاث محطّات إنتاج للهيدروجين في العالم

Image not found محطة إستونيا - الأولى التي تستخدم التحليل الكهربائي بغشاء التبادل البروتوني مع حلّ "إتش 2 ستيشن" في أوروبا

محطات آكيرشوس - روابط حيوية في شبكة لإنتاج الهيدروجين في النرويج

والينجفورد، كونيتيكت -يوم الجُمْعَة 22 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت "نيل هايدروجين سوليوشنز" التابعة لشركة "نيل إيه إس إيه" ("نيل"، المدرجة في بورصة أوساكا تحت الرمز OSE:NEL) على ثلاثة عقود تبلغ قيمتها 7.71 مليون دولار لتوفير ثلاث محطّات إنتاج لخلايا وقود الهيدروجين. وستواصل المحطة الأولى النجاح الذي حققته من خلال  الدمج بين جهاز التحليل الكهربائي بغشاء التبادل البروتوني  وحل "نيل إتش 2 ستيشن"، وتلي العقد الذي تبلغ قيمته 8.3 مليون دولار والذي تم الإعلان عنه في سبتمبر لصالح وكالة "سان لاين ترانزيت" في كاليفورنيا. وسيتم بناء هذه المحطة، التي تدمج بين جهاز التحليل الكهربائي بغشاء التبادل البروتوني  وحل "نيل إتش 2 ستيشن" للإمداد بالوقود لصالح شركة "إن تي بيني" في بارنو، بإستونيا، وسيتمتّع بقدرة إنتاج الخلايا الهيدروجينيّة تتجاوز ال400 كلغ/اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، حصل "أونو-إكس هايدروجين إيه إس"، وهو مشروع مشترك ل"نيل إيه إس إيه"، على منحة مالية من مؤسسة "إينوفا إس إف"، لتوفير  محطتين لإنتاج الهيدروجين في أكيرشوس، بالنرويج.



وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، يقول جاكوب كروجسغارد، نائب الرئيس الأول في شركة "نيل هايدروجين سوليوشنز": "يسرنا للغاية إجراء أول عملية بيع باستخدام التحليل الكهربائي بغشاء التبادل البروتوني  المدمج مع حلّ ’نيل إتش 2 ستيشن‘ في أوروبا. إذ يناسب هذا الحل المدمج والتنافسي المخصّص لمحطات وقود الهيدروجين ’إتش 2 ستيشن‘ المركبات الثقيلة في أوروبا". ويساهم حل "إتش 2 ستيشن" في إستونيا بخدمة السيارات والحافلات والشاحنات على السواء.



من جهته، قال جون أندريه لوكي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيل": "يساهم بناء محطتين إضافيتين لإنتاج الهيدروجين من قبل شركة ’نيل‘ في ‘آكيرشوس’ بتوفير شبكة أولية متينة من محطات الامداد بالهيدروجين في المقاطعة. كما تمثّل هذه المبادرة خطوة هامة في إنشاء شبكة من محطات الإمداد بالهيدروجين للاستخدام من قبل المركبات التي تعمل بوقود الهيدروجين على نطاق واسع بحلول العام 2020 في كافة أنحاء النرويج. ويعكس هذا الدعم مؤشراً إيجابياً آخراً من الحكومة التي تقرّ بأن الهيدروجين هو من الوقود الهامة عديمة الانبعاثات لقطاع النقل في النرويج".



"إينوفا إس إف" هي مؤسسة عامة نرويجية مسؤولة عن تعزيز الإنتاج الصديق للبيئة واستهلاك الطاقة.



وأضاف لوكي قائلاً: "إن سوق حلول إنتاج وقود الهيدروجين تصل إلى مرحلة مثيرة من النمو العالمي، ومن الرائع أن نرى الحكومة النرويجية، بواسطة ’إينوفا‘، تقر وتعترف بهذا الأمر. إن ‘آكيرشوس’ هي المنطقة الرائدة في النرويج التي تعتمد على وسائل النقل التي تعمل بوقود الهيدروجين، ويسرنا أن ندعم تطورها المستمر من خلال إنشاء محطتين إضافيتين لإنتاج الهيدروجين في المنطقة".



للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة "نيل هايدروجين فويلينج".



للاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بزنيس واير"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20171220005870/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لصالح شركة "نيل إيه إس إيه"

كريستوفر فان نيم

هاتف: 19142990492+

مدير التسويق المؤسسي

أو

بيورن سيمونسن

هاتف: 4797179821+

نائب رئيس تطوير الأسواق والعلاقات العامة


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5277/ar

No comments:

Post a Comment