Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 29, 2017

دى الابتكارات العالمي في لوسيرن بسويسرا


From left to right: Axel Schultze (Co-Founder and Board Member), Marita Schultze (Founding Member), Prof. Dr. René Zeier (Co-Founder and CEO), Manuela Rantra (Marketing Manager) (Photo: Business Wire)
Image not found حركةٌ جديدة، تتيح التبادل العالمي للعقول المبتكرة، وتُضَاعف فرص نجاح المشاريع، وتزيد فرص التكافؤ في الازدهار



لوسيرن، سويسرا -يوم الثُّلَاثاء 29 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يُتوقّع أن تتعاون للمرة الأولى حوالي 1,200 جهة من أصحاب المصالح من المُبتكرين من 50 دولةً، بما في ذلك رجال الأعمال والمستثمرين والمؤسسات الحاضنة والمسرّعين والمرشدين وموظفي التنمية الاقتصادية، لإيجاد حلولٍ لتحديات ريادة الأعمال الأكثر إلحاحاً. ويُعقد منتدى الابتكارات العالمي في لوسيرن، بسويسرا من السادس وحتى الثامن من يونيو 2018. ويكمن هدفه الرئيسي في مضاعفة معدل نجاح تنظيم المشاريع بحلول عام 2035، وخلق المزيد من المساواة لتحقيق الازدهار. وقال أكسيل شولتز، المؤسس الشريك وعضو مجلس الإدارة في منتدى الابتكارات العالمي: "نركّز في تفكيرنا على تحقيق المساواة في الازدهار العالمي".

وتم الإبلاغ مسبقاً عن مواضيع المؤتمر التي تشمل: التمويل، والتوجيه، وفرض الضرائب، والعوائق القانونية، والافتقار إلى المنظومات، والافتقار إلى عقلية ريادة الأعمال، والقضايا المجتمعية وغيرها المزيد. ويتمثل الهدف الرئيسي في تحديد إجراءات فورية، وإيقاف ما يسمى بهجرة الأدمغة، حيث ينتقل رواد الأعمال الشباب إلى دولٍ أُخرى، ما يحدّ القدرة على تنمية الابتكار في دولهم.

وقالت كارول أكرمان، أحد الأعضاء المؤسسين للمنتدى حول الفرق بالنسبة للمؤتمرات الأخرى: "بدءاً من الاستماع، وصولاً إلى الاستكشاف والتنفيذ – إنها لمبادرةٌ عالميةٌ بحق تحمل مفهوماً مشتركاً ألا وهو: ’كلما استثمرت أكثر كلما حصلت على نتائج أكثر‘". وسيُلهِم قلّةٌ فقط من المتحدثين الرئيسيين الحماسيين هذا المنتدى.

وتنظم الدول المشاركة "مسابقاتٍ وطنية للشركات الناشئة" شهرياً. وستتم دعوة الفائزين من كل دولة إلى لوسيرن عام 2018 للتنافس على لقب أفضل شركةٍ ناشئةٍ في العالم. وستساعد المنظمة بضع مئاتٍ من رواد الأعمال المبتكرين على جذب أنظار العالم دون أي تكلفة للمشاريع الناشئة.

وقال رينيه زير، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لمنتدى الابتكارات العالمي: "لا نرغب بأن نكون نادٍ للنخبة، لكننا نحرص على انضمام أكثر الأشخاص كفاءةً إلى المنتدى". ويتم الحضور إما من خلال تلقي دعوة أو عن طريق الطلبات المؤكدة فقط.

ولتمثل أية شركةٍ من أي دولةٍ نفسها بشكل عادل في منتدى الابتكارات العالمي، تقوم مستويات الرعاية على أساس الناتج المحلي الإجمالي للفرد ("جي دي بيه / سي"). وبناءً على ذلك، قد تدفع إحدى الجهات الراعية الرئيسية من رواندا 750 يورو، بينما سيُطلب من شركةٍ فرنسية تتمتع بمستوى الجهة الراعية ذاته أن تدفع مبلغ 38 ألف يورو.

وقال كيم لاكاي، سفير منتدى الابتكارات العالمي من النيبال: "قد تختلف التحديات التي نواجهها في النيبال عن تلك في نيجيريا أو وفرنسا أو اليابان. ولم يحدث في تاريخنا على الإطلاق أن اجتمع العالم معاً على هذا النطاق للمشاركة، وحل المشاكل الريادية الحالية والمستقبلية".

وتم تأسيس منتدى الابتكارات العالمي من قبل مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين من عدة دول. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://wiforum.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

المنتدى العالمي للابتكارات

مانويلا رانترا

هاتف: 41788653992+

البريد الإلكتروني: manuela@wiforum.com

الموقع الإلكتروني: http://wiforum.com/media

No comments:

Post a Comment