Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 29, 2017

شراكة جديدة بين توينتيث سينتشري فوكس وباناسونيك وسامسونج لتقديم أفضل تجربة مشاهدة ممكنة باستخدام تقنية إتش دي آر10+

برلين -يوم الثُّلَاثاء 29 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توينتيث سينتشري فوكس" و"باناسونيك" و"سامسونج إلكترونيكس" عن إبرام شراكة جديدة لإنشاء منصةٍ ديناميكيةٍ مفتوحة ومعفاة من رسوم الامتياز للبيانات الوصفية للنطاق الديناميكي العالي ("إتش دي آر") بواسطة برنامج لإصدار الشهادات والشعارات ذات الصلة، المُسمّى مؤقتاً "إتش دي آر10+". وستشكّل الشركات الثلاث معاً هيئة ترخيصٍ للبدء في ترخيص منصة "إتش دي آر10+" في يناير 2018. وستقوم هذا الهئية بترخيص البيانات الوصفية المعفاة من رسوم الامتياز بشكلٍ واسع لشركات المحتوى، والشركات المصنعة للتلفزيونات فائقة الوضوح، ومشغلات ومسجلات أسطوانات "بلو-راي" وأجهزة الاستقبال الرقمية، بالإضافة إلى بائعي تقنيات النظام على شريحة "إس أو سي"، مقابل رسم إداري رمزي فقط.
وقال جونغسوك تشو، نائب الرئيس الأول لأعمال وسائل العرض المرئي في شركة "سامسونج إلكترونيكس": "تُعتبر الشركات الثلاث، بصفتها شركات رائدة في مجال محتوى وأجهزة الترفيه المنزلي، شركاء مثاليين لتوفير تقنية ’إتش دي آر10+‘ في منازل المستهلكين في جميع أنحاء العالم. ونلتزم بتوفير أحدث التقنيات في أجهزة التلفاز لدينا، ونثق كل الثقة بأن تقنية ’إتش دي آر10+‘ ستقدم محتوىً عالي الجودة وستعزز تجربة مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام في المنزل".
وتُعدّ "إتش دي آر10+" تقنيةً متطورةً تستند إلى فوائد أجهزة التلفاز ذات النطاق الديناميكي العالي، وتوفر أفضل تجربة مشاهدةٍ ممكنة لشاشات العرض من الجيل التالي. وتوفر تقنية "إتش دي آر10+" جودة صورٍ لم يسبق لها مثيل على كافة شاشات العرض مع تحسين السطوع واللون والتباين تلقائياً لكل مشهد. وفي الإصدارات السابقة، ساهم تحديد درجة ألوان ثابتة في تحسين جزء كامل من المحتوى بشكل ثابت. ويسمح تحديد تحديد درجة ألوان بشكل ديناميكي عن طريق استخدام تقنية "إتش دي آر10+" بتحسين كل مشهد بصورة فردية لبثّ الحياة في الصور وتحقيق جودة غير مسبوقة للصور. وستتيح هذه التجربة البصرية المعززة الجديدة للمستهلكين مشاهدة الصور التي تتطابق مع الهدف الذي يسعى صناع الأفلام إلى تحقيقه.
وقال داني كاي، نائب الرئيس التنفيذي لـ"توينتيث سينتشري فوكس" والمدير العام لمختبر "فوكس" للابتكار: "تُعتبر تقنية ’إتش دي آر10+‘ خطوة تقنية إلى الأمام يمكن أن تُحسّن جودة الصورة في شاشات العرض من الجيل القادم. وتوفر ’إتش دي آر10+‘ البيانات الوصفية الديناميكية التي تصف كل مشهد بدقة من أجل تقديم جودة غير مسبوقة للصور. وسنتمكّن من خلال العمل مع شركتي ’باناسونيك‘ و’سامسونج‘ عبر مختبر ’فوكس‘ للابتكار، من تقديم منصات جديدة مثل ’إتش دي آر10+‘ إلى السوق لتحقيق رؤية صانعي الأفلام على نطاق أوسع".
وينطوي استخدام هذه المنصة على العديد من الفوائد الرئيسية بالنسبة للشركاء الذين يرغبون في اعتماد المنصة لمنتجاتهم المتوافقة مع تقنية "إتش دي آر10+". وتوفّر هذه التقنية مرونة للأنظمة، ما يسمح لمجموعة متنوعة من الشركاء، بما في ذلك صانعي المحتوى وموزعي المحتوى والشركات المصنعة لأجهزة التلفاز وصانعي الأجهزة، بدمج هذه المنصة وتحسين تجربة المشاهدة للجمهور. صمّمت منصة "إتش دي آر10+" لإفساح المجال للتطور والابتكار في المستقبل بهدف تقديم تقنيةٍ أكثر قوة في الأعوام القادمة.
وقال يوكي كوسومي، الرئيس التنفيذي لشركة "باناسونيك": "تحظى ’باناسونيك‘ بتاريخٍ طويلٍ في العمل مع قادة القطاع لتطوير صيغٍ تقنيةٍ دائمة. ويسرّنا العمل مع ’توينتيث سينتشري فوكس‘ و’سامسونج‘ لتطوير صيغة جديدة من تقنية ’إتش دي آر‘ لتقديم العديد من الفوائد للمستهلكين. ومن خلال تقديم تحسينات كبيرة في جودة الصور بتقنية ’إتش دي آر‘ عبر مجموعةٍ واسعة من أجهزة التلفاز مع تسريع كمية محتوى المتوفر العامل بهذه التقنية المتميزة، نتوقع أن تتحول صيغة ’إتش دي آر10+‘ بسرعة إلى الصيغة الفعلية السائدة لتقنية ’إتش دي آر‘".
ويحثّ معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية "إيفا" الحاضرين هذا العام على زيارة أجنحة "سامسونج إلكترونيكس" و"باناسونيك" لمعرفة المزيد عن تقنية "إتش دي آر10+".
وستعلن كل من "توينتيث سينتشري فوكس" و"باناسونيك" و"سامسونج" عن المزيد من التفاصيل حول برنامج الترخيص إضافةً إلى عرض تقنية "إتش دي آر10+" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" لعام 2018.
لمحة عن "توينتيث سينتشري فوكس هوم إنترتاينمنت"
تُعتبر "توينتيث سينتشري فوكس هوم إنترتاينمنت" المحدودة ("تي سي إف إتش إي") شركةً رائدة في القطاع ومعروفة عالمياً، وهي شركة فرعية لـ"توينتيث سينتشري فوكس فيلم". وتعمل "تي سي إف إتش إي" على نطاق عالمي في مجال تسويق وبيع وتوزيع جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية والاستحواذات والإنتاجات الأصلية الخاصة بشركة "فوكس"، إضافةً إلى جميع شركاء التوزيع الآخرين عبر أجهزة "دي في دي" و"بلو راي" وشاشات "ألترا إتش دي 4 كيه"، وأجهزة "إتش دي" الرقمية وخدمة الفيديو حسب الطلب ("في أو دي"). وتطرح "تي سي إف إتش إي" كل عام المئات من المنتجات الجديدة والمعززة حديثاً، التي تقدم خدماتها لمنافذ البيع بالتجزئة والمتاجر الرقمية في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن شركة "باناسونيك"
تعد "باناسونيك" شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات. وقد توسّعت الشركة، التي تحتفل بالذكرى السنوية المائة على تأسيسها في عام 2018، على الصعيد العالمي، وهي تقوم حالياً بتشغيل 495 شركة فرعية و91 شركة تابعة في كافة أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.343 تريليون ين في العام المنتهي في 31 مارس 2017. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.
لمحة عن شركة "سامسونج إلكترونيكس" المحدودة المسؤولية
تُلهم شركة "سامسونج" العالم وتعمل على صياغة المستقبل من خلال أفكارٍ وتقنياتٍ تُحدث نقلةً نوعية. وتعمل الشركة على إحداث تغيير في عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة التي يمكن ارتداؤها والأجهزة اللوحية والمعدات الرقمية وأنظمة الشبكات والذواكر وأنظمة الدمج واسع النطاق "إل إس آي" وحلول تقنية "إل إي دي". للاطلاع على آخر الأخبار، يرجى زيارة غرفة الأخبار الخاصة بشركة بــ"سامسونج" على الرابط الإلكتروني التالي: http://news.samsung.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
April Carreta
20th Century Fox
Tel: +13103695827
april.carretta@fox.com
or
Global Communications Department
Panasonic Corporation
Tel: +81(0)335745664
http://news.panasonic.com/global/contacts/
or
Dahhee Chung
Samsung Electronics Co., Ltd.
Tel: +821038168146
Dahee.chung@samsung.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4440/ar