Search Khaleej Dailies

Friday, August 25, 2017

إس آي آي لأشباه الموصلات تعلن عن تغيير اسم الشركة




شيبا، اليابان-يوم الجُمْعَة 25 أغسطس 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس آي آي لأشباه الموصلات" (الرئيس: نوبوماسا إيشياي، المقر الرئيسي: شيبا-شي بمقاطعة شيبا، والمشار إليها فيما يلي بـ"إس آي آي لأشباه الموصلات")، وهي شركة تابعة لـشركة "سايكو إنسترومنتس" (الرئيس: هيتوشي موراكامي، المقر الرئيسي: شيبا-شي بمقاطعة شيبا، والمشار إليها تالياً بـ"إس آي آي")، التي تعمل في مجال تصنيع وبيع أشباه الموصلات، عن تغيير اسم الشركة إلى "إيه بي إل آي سي" اعتبراً من 5 يناير 2018.

تأُسّست "إس آي آي لأشباه الموصلات" في سبتمبر 2015. وقامت الشركة من خلال استثمار مشترك مع بنك التنمية الياباني (الرئيس والرئيس التنفيذي: ماسانوري ياناجي، المقر الرئيسي: شيودا-كو بطوكيو، والمشار إليه بـ"دي بي جيه") في يناير 2016، بنشر وتوسيع أعمالها من خلال مواصلة أعمال أشباه الموصلات الخاصة بشركة "إس آي آي". وتتوزع أسهم "إس آي آي لأشباه الموصلات" بين "إس آي آي" بنسبة 60 في المائة وبين "دي بي جيه" بنسبة 40 في المائة، إلّا أن "إس آي آي" ستقوم بنقل 30 في المائة من أسهمها إلى "دي بي جيه" الذي سيقوم بالاستحواذ على 70 في المائة بعد يناير 2018. وقررّت "إس آي آي لأشباه الموصلات" اغتنام هذه الفرصة وتغيير اسم الشركة لتحقيق المزيد من النمو وتوسيع أعمالها كشركة مصنّعة متخصصة في مجال أشباه الموصلات التناظرية.

وتواصل "إس آي آي لأشباه الموصلات" سعيها لتعزيز وظيفتها التطويرية وقدرات تصنيع منتجات أشباه الموصلات، التي تتميز باستهلاك منخفض التيار وبتشغيل منخفض الجهد وبتقنيات بأحجام فائقة الصغر، والتي تمّ تطويرها وتحسينها خلال التاريخ الراسخ لشركة "إس آي آي"، كما تواصل تعزيز عمليات الدمج والاستحواذ والتحالفات وغيرها لتصبح شركة رائدةً في قطاع أشباه الموصلات التناظرية عالمياً.

1. اسم الشركة الجديدة وشعارها

(الاسم)

"إيه بي إل آي سي"

(الشعار)

يعتبر الاسم الجديد "إيه بي إل آي سي" مزيجاً من كلمتي "إيبل" بمعنى (قادر) و"آي سي" بمعنى (دارات متكاملة)، ما يعني أن تقنيات أشباه الموصلات تجعل المستحيل ممكناً. والشعار هو مزيج من سهم يشير إلى الأعلى يُعبّر عن النمو ورمز على شكل ماسةٍ سوداء يُعبّر عن الدارات المتكاملة "آي سي" ويمثّل الحرف الأول من اسم الشركة، "إيه"، وموقفاً مؤسسياً يسعى إلى تطوير المجتمع ككل باستخدام أشباه الموصلات.

2. تاريخ تغيير اسم الشركة

(مخطط) بتاريخ 5 يناير 2018

3. لمحة عن الشركة

الاسم
   


   


   

شركة "إس آي آي لأشباه الموصلات"

رأس المال
               

9,250 مليون ين ياباني

تاريخ التأسيس
               

28 سبتمبر 2015

عدد الموظفين
               

832 (إعتباراً من 31 مارس 2017)

الموقع الإلكتروني
               

http://www.sii-ic.com/en/


   


   


   




إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "سايكو إنسترومنتس"

نوبو آيب

قسم الاتصالات المؤسسية

هاتف: 81432111111+ (للاستفسارات داخل اليابان فقط)

البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp

للاستفسارات عبر الانترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en
























الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4425/ar 

No comments:

Post a Comment