Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 8, 2017

ستيف وزنياك، المؤسس المشارك لشركة آبل، يشاطر قصصاً غير مرويّة عن آبل خلال ستارت أب وورلد كاب في 24 مارس في سان فرانسيسكو




سان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 8 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): سيقوم ستيف وزنياك، المؤسس المشارك لشركة "آبل" وشخصيّة أيقونيّة في وادي السيليكون، بإلقاء خطاب خلال النهائيّات الكبرى لمسابقة "ستارت أب وورلد كاب" التي ستُعقد يوم الجمعة في 24 مارس 2017 في سان فرانسيسكو، وتحديداً في فندق ماريوت ماركيز. ويتمّ تنظيم "ستارت أب وورلد كاب"، وهو مؤتمر ومسابقة عالميّين، من قِبل "فينوكس فيتنشر كابيتال" بهدف بناء جسور بين نظم الشركات الناشئة في كافّة أنحاء العالم.

وسيشاطر ستيف وزنياك، الملقّب ب"ووز"، لمحات عن الوقت الذي أمضاه في "آبل"، كما وسيتلو قصصاً غير مرويّة. وكان ووز شارك بتأسيس شركة "آبل" إلى جانب ستيف جوبز في عام 1976، وقام بتطوير "آبل 1" وشارك بابتكار "آبل 2". لا يزال لغاية اليوم شخصيّة أيقونيّة في وادي السيليكون، ويشتهر كرائد ثورة الحاسوب الشخصي.

خلال النهائيّات الكبرى لمسابقة "ستارت أب وورلد كاب"، سيقوم رابحو 16 مسابقة إقليميّة من كافة أنحاء العالم بترويج شركاتهم لكلّ من إريك فينج من شركة "كلاينر بيركنز"، وديفد كوهين من "تيكستارز"، وكيفين هايل من "واي كومبينيتور"، وأديث يونغ من "500 ستارتابس"، وليزا سوينين من "جي إي فينتشرز"، وأديو ريسي من "فاوندر إنستيتيوت"، وسعيد أميدي من "بلاغ أند بلاي"، وتيم دريبر من "دريبر أسوسييتس". وسيحصل رابح النهائيّات على جائزة بقيمة مليون دولار أمريكي بشكل استثمار، واعتراف إعلامي عالمي، وحزمة من الخدمات القانونيّة المجانية من قِبل "أوريك، وهارنغتون، وساتكليف"، وحزمة برمجيّة سحابيّة من قِبل "سيلزفورس".

ويتمّ تنظيم الفعاليّة على أساس مؤتمر من يومٍ واحد ينطلق عبر مجموعة من المتحدثين المعروفين مثل ووز؛ وألكسيس أوهانيان، المؤسس المشارك لشركة "ريديت"؛ وغاري تان، مؤسس "إنشلايزد كابيتال"؛ وديموند جون من البرنامج التلفزيوني الشهير "شارك تانك"؛ وغاي كاواساكي، الرئيس الأسبق للتسويق التبشيري لدى "آبل" وكاتب معروف.

لمحة عن "ستارت أب وورلد كاب"

يقوم "ستارت أب وورلد كاب" (http://www.startupworldcup.io/) بدعم فرص الابتكار وريادة الأعمال لنظم الشركات الناشئة في كافة أنحاء العالم. وتشكّل المنصة مجموعة عالميّة من المؤتمرات والمسابقات الموجهة إلى الشركات الناشئة بدعمٍ من "فينوكس فيتنشر كابيتال" التي تجمع أفضل الشركات الناشئة، ورؤوس الأموال الاستثماريّة، ورواد الأعمال، وأهمّ المدراء التنفيذيّين في العالم في قطاع التكنولوجيا. يتألّف "ستارت أب وورلد كاب" من 16 مسابقة إقليميّة للشركات الناشئة في كافة أنحاء العالم. وتنتقل أفضل شركة ناشئة ضمن كلّ مسابقة إلى الفعالية النهائيّة في سان فرانسيسكو، حيث ستتنافس على جائزة استثماريّة بقيمة مليون دولار أمريكي أمام لجنة من رأسماليّين استثماريّين مميّزين.

لمحة عن "فينوكس فيتنشر كابيتال"

"فينوكس فيتنشر كابيتال" هي شركة استثمارات مغامرة تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، واستثمرت في أكثر من 90 شركة عالميّاً. تتألّف مجالاتها الاستثماريّة من تكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا المعلومات في قطاع الصحة، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وعلم الروبوتات، والبيانات الضخمة، والواقع الافتراضي/ المعزز، والتكنولوجيا الماليّة، والتقنيّات من الجيل الجديد. ترتقي "فينوكس فيتنشر كابيتال" بشبكتها العالميّة التي تنتشر في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وآسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، لدعم التوسّع العالمي للشركات ضمن حافظتها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستارت أب وورلد كاب"

كريس أبشاير

المدير التنفيذي

البريد الإلكتروني: chris@startupworldcup.io

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3304/ar 

No comments:

Post a Comment