Search Khaleej Dailies

Thursday, February 23, 2017

ميتلايف أول شركة تأمين أمريكية تحقق هدف حيادية الكربون

نيويورك -يوم الخَمِيس 23 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميتلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MET) عن تحقيقها لهدف حيادية الكربون الخاص بها لعام 2015، وغدت بذلك أول شركة تأمين أمريكية تصل إلى هذا الهدف.
وحققت شركة "ميتلايف" حيادية الكربون بجمعها بين أفضل الممارسات في الاستدامة والكفاءة في استخدام الطاقة في العمليات العالمية للشركة، ومن ثم تعويض ما تبقى من أجل تحقيق هدف الانبعاثات من خلال الاستثمار في مشاريع الحد من انبعاثات الكربون في جميع أنحاء العالم.
وقال مارتي ليبرت نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون التقنيات والعمليات العالمية لشركة "ميتلايف": "تلتزم ’ميتلايف‘ بكونها شركة وطنية مسؤولة وبدفع الإدارة البيئية السليمة قدماً عبر أعمالنا على الصعيد العالمي. وتسهم استراتيجيات الأعمال المستدامة في الحد من تأثيرنا على البيئة كما تؤكّد على قيمنا كشركة".
وفيما يلي أمثلةٌ على جهود شركة "ميتلايف" في ترسيخ الاستدامة عبر كافة عملياتها:
  • حصول مكتب شركة "ميتلايف" في واشنطن العاصمة وحرم التكنولوجيا العالمية في كاري بمدينة نيويورك على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي ("إل إي إي دي") من الدرجة البلاتينية. ويوجد حالياً لدى الشركة 19 مكتباً عالمياً حاصلاً على شهادة "إل إي إي دي" (أي ما يعادل تقريباً أربعة ملايين قدم مربع من العقارات)، كما حصلت ستة من هذه المكاتب على الشهادة البلاتينية.
  • تخفيض استهلاك الطاقة بما يقرب 30 في المائة عبر المكاتب التي تملكها وتديرها في الولايات المتحدة.
  • التفاعل مع كبار موردي الشركة للحد من الأثر البيئي من خلال سلسلة التوريد الخاصة بالمؤسسة.
  • استثمارات خضراء بقيمة 9.7 مليار دولار أمريكي تشمل حصص ملكية في 37 من محطات طاقة الرياح والطاقة الشمسية، وحصصاً في 48 منشأة حاصلة على شهادة "إل إي إي دي"، ومشاريع بقيمة 3 مليارات دولار أمريكي في الطاقة المتجددة.
وتعد هذه الجهود عناصر أساسية في الأهداف البيئية العالمية للشركة التي أنشئت عام 2015، وتشمل:
  1. أن تحقق الشركة حيادية الكربون في عام 2016 وما يليه.
  2. تخفيض استهلاك الطاقة الإجمالي بمقدار 10 في المائة بحلول عام 2020، ابتداءً من عام 2012.
  3. الحد من انبعاثات الغازات الدفيئة بحسب الموقع بمقدار 10 في المائة بحلول عام 2020، ابتداءً من عام 2012.
  4. اشتراط أن يكشف 100 من كبار الموردين لشركة "ميتلايف" علناً عن مقدار انبعاثات الغازات الدفيئة وأنشطة خفض الانبعاثات الخاصة بهم، بحلول عام 2020.
ويمتد التزام شركة "ميتلايف" بالبيئة حتى خارج أماكن تواجدها. وتدعم "ميتلايف" ستة مشاريع معتمدة لأطراف ثالثة للحد من انبعاثات الكربون بهدف دعم التنمية المستدامة وذلك في إطار جهودها للمساعدة في تعويض ما تبقى من انبعاثات الكربون الخاصة بها. ومن الأمثلة على ذلك:
  • مبادرات لتركيب مواقد طهي تعمل بالطاقة الشمسية في الصين لمساعدة الأسر على التحول من الطهي باستخدام الفحم إلى الطهي باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة.
  • مشروع خفض الانبعاثات الناجمة عن إزالة الغابات وتراجعها، بهدف حماية الغابات الاستوائية المطيرة في كولومبيا. وتساعد هذه الجهود في الحفاظ على الغابات المطيرة، والحد من إزالة الأشجار وغيرها من الممارسات الزراعية غير المستدامة.
  • في الولايات المتحدة، تدعم "ميتلايف" مشروعاً لالتقاط الانبعاثات من أكبر منشأة للنفايات غير الخطرة في ولاية نيويورك وتحويل الغازات إلى طاقة نظيفة.
ويعكس تقدم "ميتلايف" مقارنةً بأهدافها البيئية الالتزام طويل الأمد للشركة من أجل الحد من تأثيرها على البيئة. وتشمل أحدث الأدلة على إنجازات شركة "ميتلايف" على هذا الصعيد ما يلي:
  • تكريماً من قبل منظمة "سي دي بيه" (المعروفة سابقاً باسم مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون) لدورها الريادي في إعداد التقارير وإدارة قضايا التغير المناخي. وتعد "سي دي بيه" منظمة غير ربحية تقوم بتقييم عمل أكثر من 5,000 شركة من حيث الأداء البيئي.
  • إدراجها ضمن مؤشر "داو جونز" للاستدامة في أمريكا الشمالية لعام 2016، وهو مؤشر استدامة للشركات يعمل على تتبع الشركات الرائدة المدفوعة بالاستدامة.
  • حصولها على جائزة ريادة المناخ لعام 2016 من وكالة حماية البيئة الأمريكية وذلك لقاء الأهداف الجديدة الجريئة للشركة في الحد من انبعاثات الغازات الدفيئة.
للمزيد من المعلومات عن التزام شركة "ميتلايف" تجاه البيئة وغيرها من أنشطة المسؤولية المؤسسية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlifeglobalimpact.com.
لمحة عن شركة "ميتلايف"
تعتبر "ميتلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها، من أكبر شركات التأمين على الحياة في العالم. وتعدّ الشركة التي تأسست عام 1868، مزوداً عالمياً رائداً للتأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول، ولدى الشركة التي تخدم نحو 100 مليون عميل، أعمالاً في 50 دولة تقريباً، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com.
بيانات تطلّعية:
قد يحتوي هذا البيان الصحفي أو يتضمن معلومات مرجعية تشمل أو تستند إلى بيانات تطلعية ضمن صلاحيات قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتعطي البيانات التطلعية توقعات أو تنبؤات بالأحداث المستقبلية. ويمكن التعرف على هذه البيانات بأنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية، وتستخدم كلمات مثل "تتوقع"، "تقدر"، "تتوقع"، "مشروع"، "تنوي"، "تخط"، "تعتقد"، "أهداف"، وكلمات وعبارات أخرى ذات معنى مماثل، أو مرتبطة بفترات مستقبلية فيما يخص مناقشة التشغيل المستقبلي أو الأداء المالي. وتشمل هذه البيانات، على وجه الخصوص، ما يتعلق بالإجراءات المستقبلية والخدمات المستقبلية أو المنتجات، والأداء المستقبلي أو النتائج الحالية والخدمات المتوقعة أو المنتجات، وجهود المبيعات والمصروفات ونتائج الطوارئ مثل الإجراءات القانونية والاتجاهات في العمليات والنتائج المالية.
وقد يكون أي أو كل البيانات التطلعية خاطئً. ويمكن أن تتأثر بافتراضات غير دقيقة أو بمخاطر وشكوك معروفة أو غير معروفة. وسيكون العديد من هذه العوامل مهماً في تحديد النتائج الفعلية المستقبلية لشركة "ميتلايف" والشركات التابعة لها وشركاتها الفرعية. وتستند هذه البيانات إلى التوقعات الحالية والبيئة الاقتصادية الحالية. كما أنها تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يصعب التنبؤ بها. ولا تعد هذه التصريحات ضماناً للأداء المستقبلي. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الصريحة أو الضمنية في البيانات التطلعية. وقد تسبب المخاطر والشكوك، وغيرها من العوامل مثل هذه الاختلافات التي تشمل المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى المحددة في التقرير السنوي الأخير لشركة "ميتلايف" وفق النموذج "10 كيه" (المشار إليه بالتقرير السنوي) المقدم لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (المشار إليها بـ"إس إي سي")، وتقارير ربعية وفق نموذج "10 كيو" المقدم من قبل شركة "ميتلايف"، لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بعد تاريخ التقرير السنوي تحت عنوان "ملاحظة بشأن البيانات التطلعية" و"عوامل الخطر"، وغيرها من النماذج التي تقدمها شركة "ميتلايف" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ولا تتحمل شركة "ميتلايف" أي مسؤوليةٍ بتصحيح أو تحديث أي بيان تطلعي علناً إذا أدركت شركة "ميتلايف" في وقت لاحق أن هذا البيانات لن تتحقق على الأرجح. يرجى التشاور بخصوص أي إفصاح إضافي تقدمه شركة "ميتلايف" فيما يخص المواضيع المتعلقة بالتقارير المقدمة، مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170222006225/en/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts
شركة "ميتلايف"
جون ريختر
هاتف: 5370-578-212
البريد الإلكتروني: jrichter@metlife.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3418/ar