Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 25, 2017

ميجيت لأنظمة التدريب تطلق نظام التدريب الافتراضي المعزز في الشرق الأوسط


سواني، جورجيا -يوم الأَرْبعاء 25 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "ميجيت" لأنظمة التدريب عن إطلاق نظام التدريب الافتراضي "فاتس" 100 إي" في الشرق الأوسط في الفترة الممتدة بين 19 و23 فبراير في معرض الدفاع الدولي "آيدكس" 2017 في أبو ظبي. وسيتوافر ممثلو "ميجيت" ضمن العروضات المتعلقة بنظام "فاتس 100 إي" وغيرها من المنتجات في المعرض في الجناح 03-إيه 22.

وقال فرانك سوكولو، المدير الإداري لشركة "ميجيت" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذا السياق: "لا تزال منطقة الشرق الأوسط السوق الرئيسي ل’ميجيت‘، و’آيدكس‘ هو معرض الدفاع الرائد في المنطقة". وأضاف: "يمثل كل من نظام ’فاتس 100 إي‘ المعزز وفريقنا المتخصص المحلي حلاً قوياً للعملاء".

وبعد عرضه في أواخر العام 2015، يشكل نظام "فاتس 100 إي" التوسع الكبير في القدرات التدريبية على الأسلحة، والرماية ثلاثية الأبعاد والتدريب الآلي والتدريب الجماعي القائم على مساحة المعركة الافتراضية 3 "في بي إس3". ويقدم التدريب على الرماية ثلاثية الأبعاد الأراضي والأهداف الواقعية بصرياً والمفصلة للغاية، بما في ذلك الطقس، والمؤثرات البصرية المدهشة بما فيها البيئات التي تحملها الرياح، والطيور عند الطيران، والبقع الترابية والانفجارات. كما يتميز النظام "100 إي" بالتدريب الآلي - غير المتاح من قبل في سوق تدريب الأسلحة الصغيرة - والتدريب الجماعي القائم على مساحة المعركة الافتراضية 3 "في بي إس3".

وستشمل حلول "ميجيت" الأخرى المعروضة كل من:

    محاكاة السلاح اللاسلكي "بلو فاير" التي توفر أعلى مستوى من الواقعية الافتراضية مع الحفاظ على الشكل نفسه، وتناسب ووظيفة نظراء الأسلحة الحية. وتعتبر أسلحة "بلو فاير" خيارات ممتازة للتدريب الجماعي والحكمي، وتعمل عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية دون أسلاك أو عمليات متصلة تعيق الأعمال. وتشمل محاكاة الأسلحة في "آيدكس" البندقية الهجومية "جي 36"، ومسدس جلوك وقاذفة الصواريخ "إم32".
    هدف المشاة الثابت متعدد الوظائف يوفر تكوين رئيسي للهدف الثابت يمكن أن يستجيب للضربات، والزنود الآلية التي تفعلّها تحركات الجندي، أو سيناريو مبرمج مسبقاً، من خلال ضمان عدم توقع المتدربين للأعمال الهدف. ويوفر هذا الأمر بيئة واقعية للعمليات الحضرية والتدريب المتخصص. ويتم تشغيل النظام بواسطة ضوابط الترددات الراديوية، باستخدام الأسلاك أو الإيثرنت التي تمكّن المرونة الكبيرة في تصميم واستخدام المجموعة.
    عوارض معدنية لإطلاق الرصاص من سلسلة 5000 توفر حلاً منخفض التكلفة والصيانة للمجموعات الداخلية والخارجية باستخدام خطوط النيران الثابتة. ويساهم تصميم لوحات الإصابة بتوجيه الرصاص في غرفة دوامة في الجزء العلوي من العوارض المعدنية للتباطؤ النهائي. أما الشظايا التي تم إنفاقها فتم تجميعها في الصفائح لسهولة تنظيف العوارض المعدنية لإطلاق الرصاص.
    الناقل الهدف اللاسلكي "إكس دبليو تي جي إي إن3" متاح في كل من النسختين الداخلية والخارجية، كما أنه مقاوم للبيئات الجوية القاسية. وهو يتحرك على طول شبكة النقل، ومدعوم من نظام التشغيل المباشر الداخلي ذات المحرك المزدوج، مع عجلات مضادة للسكون من أجل عملية أكثر هدوءاً وسلاسة. وتقوم البطارية القابلة للشحن تلقائياً عن طريق محطة الإرساء الذاتية.

وستتوافر العروضات طوال اليوم في آيدكس 2017 في الجناح "03-إيه22" أو عن طريق أخذ الموعد عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://meggitttrainingsystems.com/About-Meggitt/Trade-show-schedule/IDEX-2017/e/1.

لمحة عن "ميجيت" لأنظمة التدريب

"ميجيت" لأنظمة التدريب، صناع تقنيات "فاتس" و"كاسويل". تعتبر شركة "ميجيت لأنظمة التدريب المورد الرئيسي لأنظمة التدريب المتكاملة باستخدام الذخيرة الحية والأسلحة الافتراضية. وتم تركيب أكثر من 13 ألف ميدان تدريب بالذخيرة الحية وكذلك أكثر من 5100 نظام افتراضي في جميع أنحاء العالم لتوفير التدريب التقديري، والوعي بالمحيط، والتدريب على الرماية لكل من القوات المسلحة، ومؤسسات الأمن وإنفاذ القانون.

وتوظّف شركة "ميجيت" لأنظمة التدريب أكثر من 400 شخص في مقرها الرئيسي في أتلانتا، وكذلك في مرافق الشركة في كل من أورلاندو، وكندا، والمملكة المتحدة، وهولندا، والإمارات العربية المتحدة، وأستراليا، وسنغافورة. تستطيع الشركة إرسال موظفي الخدمة المختصين إلى أي مكان في العالم لتدريب المدربين، وتركيب الأنظمة وصيانتها. www.meggitttrainingsystems.com

لمحة عن مجموعة "ميجيت"

تعد مجموعة "ميجيت" مجموعة دولية وتتخذ مقراً رئيسياً لها في المملكة المتحدة، كما تعمل في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، وتُعرف بتخصصها في الهندسة الذكية لبيئات العمل الصعبة. تعتبر "ميجيت" الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطيران والدفاع والطاقة. وتوظّف مجموعة "ميجيت" حوالى 11 ألف موظف في أكثر من 40 مرفق تصنيع ومكتب إقليمي حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ميجيت" لأنظمة التدريب

ميشيل هندرسون

هاتف: 1090-288-678-1+

البريد الإلكتروني: michelle.henderson@meggitt.com

الموقع الإلكتروني: www.meggitttrainingsystems.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3250/ar 

No comments:

Post a Comment