Search Khaleej Dailies

Saturday, January 28, 2017

هيلث كير رويالتي بارتنرز تعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون الطبية، وترقيات إلى مناصب عليا، وزيادة التوسع الإقليمي

Image not found

ستامفورد، كونيتيكت وسان فرانسيسكو وبوسطن -يوم السَّبْت 28 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيلث كير رويالتي بارتنرز" (والمعروفة أيضاً بالرمز "إتش سي آر") عن عدة تطورات في الشركة:

رئيس تنفيذي جديد للشؤون الطبية:

اعتباراً من يناير من عام 2017، تولى الدكتور وارين كوبر منصب المدير الإداري والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في "إتش سي آر". وانضم الدكتور كوبر إلى الفريق في البداية في عام 2016، كمستشار بوصفه مستشاراً للقطاع. والدكتور كوبر هو طبيب تلقى تعليمه في المملكة المتحدة والذي يتمتع بخبرة تفوق 35 عاماً في قطاع الأدوية العالمي. وكان كبار المسؤولين في "إتش سي آر" يعرفون الدكتور كوبر لأكثر من عقد من الزمن، حيث عملوا معه بشكل وثيق عندما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "بريزم للصيدلة" (المشار إليها ب "بريزم")، وهي شركة استثمار لدى شركتهم السابقة. وكانت "بريزم" شركة أدوية متخصصة والتي قامت بتطوير عامل مضاد اضطراب النظم، "نيكستيرون"، وتم الاستحواذ عليها في نهاية المطاف من قبل شركة "باكستر إنترناشيونال" في عام 2011 مقابل مبلغ وقدره 338 مليون دولار أمريكي. وقبل أن يتولى منصب الرئيس التنفيذي في شركة "بريزم"، قضى الدكتور كوبر 12 عاماً مع شركة "ميرك"، حيث عمل فيها بدايةً كطبيب بحوث سريرية في المملكة المتحدة، ومن ثم شغل منصب رئيس عمليات البحوث السريرية في أوروبا وبعد ذلك رئيس عمليات البحوث السريرية في جميع أنحاء العالم. وقاد الدكتور كوبر في السابق أيضاً قسم القلب والأوعية الدموية في شركة "أسترا ميرك" (المعروفة الآن باسم "أسترا زينيكا" المحدودة). وتتطلع شركة "إتش سي آر" قدماً للاستفادة من خبرة الدكتور كوبر السريرية، والتنظيمية والتشغيلية أثناء تقييمها لفرص استثمارية جديدة.

ترقيات استثمارية جديدة:

قامت "إتش سي آر" بترقية جون أوركهارت ليشغل منصب مدير الشركة. وكان السيد أوركهارت من بين أول الموظفين في "إتش سي آر"، حيث انضم للشركة بصفته محللاً في عام 2007 وأعاد الانضمام لها في عام 2012 بعد حصوله على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا. ويتمتع السيد أوركهارت بخبرة تفوق عقداً من الزمن في مجال الاستثمار في الرعاية الصحية في سوق التمويل الهيكلي وسوق الامتياز.

وقامت "إتش سي آر" أيضاً بترقية أنتوني رابسومانيكيس ليشغل منصب نائب الرئيس. وانضم السيد رابسومانيكيس إلى "إتش سي آر" بصفته شريكاً في عام 2012، وتمت ترقيته ليشغل منصب مدير تطوير الأعمال في الساحل الغربي بعد تأسيس مكتب الشركة في سان فرانسيسكو في عام 2015. وأطلق مكتب سان فرانسيسكو مبادرة "إتش سي آر" الاستراتيجية لإضفاء الطابع الإقليمي على جهودها لتطوير الأعمال ولتلبي احتياجات الأطراف المقابلة في المناطق الجغرافية الرئيسية بشكل أفضل.

وعلق كلارك فاتش، الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في لجنة الاستثمار في "إتش سي آر" على الموضوع بقوله: "لقد استحق كل من جون وطوني ترقيتهما والتي تعتبر بمثابة إقرار بنموهما ومساهماتهما في الشركة على مدى السنوات القليلة الماضية".

توسيع نطاق المكتب الإقليمي:

يسر "إتش سي آر" أن تعلن عن خططها بافتتاح مكتب في بوسطن بولاية ماساتشوستس في النصف الأول من عام 2017، والذي سيُقاد من قبل جون أوركهارت. وسيعمل السيد أوركهارت بشكل وثيق مع كلارك فاتش، وبول هادن (المدير الإداري – لقسم تطوير الأعمال) وبقية فريق الاستثمار الأقدم، حيث سيستمر معظمهم بالاستقرار في ستامفورد، بولاية كونيتيكت والتي تعتبر مقراً للشركة.

وعلق بول هادن على الموضوع قائلاً: "يأتي افتتاح مكتبنا في بوسطن عقب نجاح افتتاح مكتب ’إتش سي آر‘ في سان فرانسيسكو في عام 2015 ويعزز هدفنا المتمثل بتعزيز التغطية المحلية والعلاقات في مراكز علوم الحياة والأبحاث والتطوير الرئيسية. وتبين البيانات الأخيرة حصول منطقة الخليج في كل من بوسطن وسان فرانسيسكو على حوالي الثلث من جميع الاستثمارات الرأسمالية في مشاريع التكنولوجيا الحيوية في عام 2016 ومن المهم بالنسبة لنا أن نواصل التركيز على هذه الأسواق".

لمحة عن "هيلث كير رويالتي بارتنرز"

"إتش سي آر" هي شركة استثمار خاصة تقوم بشراء حقوق الملكية وتستخدم تراكيب مشابهة للديون للاستثمار في أصول علوم الحياة بالمرحلة التجارية أو شبه التجارية. وتمتلك "إتش سي آر" 3.4 مليار دولار كالتزامات رأسمالية تراكمية وتتخذ من ستامفورد بولاية كونيتيكت مقراً لها. وعلى مدى العقد الماضي، استكمل كبار المسؤولين في "إتش سي آر" أكثر من 60 استثمار في مجال الرعاية الصحية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.healthcareroyalty.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"هيلث كير رويالتي بارتنرز"

كارلوس ألمودوفار

هاتف: 9085-388-203

البريد الإلكتروني: bd@hcroyalty.com

المصدر: "هيلث كير رويالتي بارتنرز"

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3263/ar 

No comments:

Post a Comment