Search Khaleej Dailies

Saturday, April 2, 2016

باناسونيك تحصل على التصنيف الذهبي في دراسة إيكو فاديس للاستدامة


لندن - يوم الخَمِيس 31 مارس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تمت مكافأة شركة "باناسونيك" بمستوى التميز الذهبي في دراسة أداء الاستدامة التي تم إجراؤها من قبل شركة "إيكو فاديس". وتضع هذه النتيجة الممتازة "باناسونيك" أيضاً ما بين أفضل 5 بالمائة من المؤدين في الدراسة.
"إيكو فاديس" هي منصةٌ تعاونية تتيح للشركات أن تراقب أداء مورديها المستدام، وتستخدم "إيكو فاديس" نظام تقييم المسؤولية الاجتماعية للشركات الفريد من نوعه مع منهجيةٍ تغطي 150 من فئات الشراء، و110 بلداً، و21 مؤشر مسؤوليةٍ اجتماعيةٍ للشركات. ويقوم النظام بتحليل وتقييم أداء الشركة على مدى أربع فئاتٍ رئيسية، أي البيئة، وممارسات العمل وحقوق الإنسان، والممارسات التجارية العادلة والمشتريات المستدامة.
ويحظى ضمان الاستدامة في المؤسسات التجارية باهتمامٍ متزايد في العالم الحالي. والتي من المتوقع أن يكون أداؤها مستداماً وشفافاً في كل من منظماتها الخاصة وسلاسل توريدها العالمية.
ومنذ تأسيسها عام 1918، كان لدى شركة "باناسونيك" مهمةٌ قوية تتمثل بالمساهمة في المجتمع من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها. وتتجسد أحد قيمنا الأساسية في "أننا سنقوم بتكريس أنفسنا لتحقيق التقدم والتطور في المجتمع ورفاه الشعوب من خلال نشاطاتنا التجارية، وبذلك نحسّن نوعية الحياة في جميع أنحاء العالم". وبينما تشارك الشركة في الأنشطة التجارية باستخدام الموارد الموكلة إليها من قبل المجتمع، تتطور أيضاً جنباً إلى جنب معه، وبذلك يجب أن تكون نشاطات الشركة شفافةً، نزيهةً وعادلة.
وتعتقد "باناسونيك" أن الإنجاز الذي حققته بحصولها على التصنيف الذهبي من "إيكو فاديس" يثبت التزامنا ومهمتنا التي تتمثل بالمساهمة في خدمة المجتمع. ونحن نسعى لمواصلة تحسين أدائنا في مجال الاستدامة في المستقبل.
لمحة عن "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 468 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.715 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2015. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني:

Contacts

Media Contact
Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
81-3-3574-5729+
presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17464/ar

No comments:

Post a Comment