Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2016

معرض أبوظبي الدولي للكتاب يشهد إطلاق SOCOOOL COMICS


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 أبريل 2016 [ME NewsWire]
شهد معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي يجري تنظيمه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، إطلاق SOCOOOL Comics التي تعد أول مبادرة متخصصة بالقصص المصورة في المنطقة.
وتأتي العلامة التجارية SOCOOOL Comics ثمرة للتعاون بين "أجيال ميديا" و"دار الهدهد للنشر"، وسيتم إطلاقها عبر سلسلتين قصصيتين مصورتين هما "حريز" و"الصعاليك" والموجهتين للشباب.
وقال عبدالله الشرهان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أجيال ميديا" في سياق تعليقه: "نحن مسرورون لأن نقدم إلى قرائنا سلسلتي القصص المصورة "حريز" و"الصعاليك" من SOCOOOL Comics اللتين تستهدفان فئات عمرية متنوعة من محبي القصص المصورة، ونتطلع من خلال عملنا إلى أن نقدم لجمهورنا تجربة ترفيهية مسلية ذات طابع تعليمي يظهر بوضوح في الاهتمام الكبير الذي نوليه إلى استخدام لغة عربية سليمة وفصيحة في السلسلتين".
من جهته أوضح علي الشعالي صاحب "دار الهدهد للنشر" والرئيس التنفيذي قائلاً: "يجسد إطلاق القصص المصورة الجديدة إضافة غير مسبوقة إلى سوق النشر في العالم العربي، وإننا فخورون للتعاون مع ’أجيال ميديا‘ في هذا المشروع، ونحن على يقين بأن تعاوننا هذا سيعزز شراكتنا".
-انتهى-
لمحة عن "أجيال ميديا"
تعد "أجيال ميديا" شركة متكاملة ورائدة بمجال تطوير المحتوى الإعلامي للأطفال، وتتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. تم تأسيس الشركة عام 2009 بدعم من صندوق خليفة، وعملت الشركة على تطوير طيف واسع من المبادئ الإبداعية والمنتجات التعليمية الترفيهية لفئات متعددة ومتنوعة من الجمهور، وإننا نقوم بتخصيص الشخصيات التي نقدمها لتتلاءم مع الجمهور المحلي مع الأخذ بالاعتبار الحساسية الثقافية والتوجهات.
لمحة عن SOCOOOL Comics
SOCOOOL COMICS هي سلسلة متخصصة في القصص المصورة حيث تقوم بابتكار وتطوير القصص المصورة باللغة العربية كأحد أبرز رواد هذا الفن في الوطن العربي. نهدف من خلال هذ المشروع إلى توفير قيمة مضافة إلى سوق النشر من خلال القصص المصورة، حيث نهدف إلى نشر الثقافة والقيم العربية إلى شريحة الفتيان، بنفس الجودة المتوفرة في القصص المصورة العالمية. SOCOOOL COMICS هي احدى مبادرات شركة أجيال بالتعاون مع دار هدهد للنشر.
لمحة عن "دار الهدهد للنشر"
تم تأسيس "دار الهدهد للنشر والتوزيع" في دبي عام 2011 وتمكنت خلال فترة زمنية قصيرة من أن تصبح دار النشر الواعدة الأكثر تميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال سعيها الدؤؤب لبناء سمعة طيبة وعطرة وترسيخ مكانتها في قطاع النشر المحلي والعربي، فقد نجحت هذه الدار في جعل اسمها مرادفاً لانتشار الإبداع والمعارف العصرية التي تهدف إلى مواكبة النهضة التي تشهدها البلاد.

Contacts

"أجيال ميديا"
عبدالله الشرهان
+971-2-645-4772
البريد الإلكتروني: info@ajyaal.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17713/ar

No comments:

Post a Comment