Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 26, 2016

مشاركة فاعلة لـ "مرور العين" في مبادرة "أنقذ روح"


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل 2016 [ME NewsWire]
 

شارك قسم مرور الطرق الرئيسية في العين، ممثلًا بفرع العلاقات العامة في الفعالية التي أقامتها طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة بعنوان " أنقذ روح"، واستهدفت زوار منتزه العين للحياة البرية.
 وتهدف الفعالية إلى تعزيز الحفاظ على الأرواح وتوفير بيئة آمنه، والتعريف بأهمية كراسي الأطفال في المركبات بالتعاون مع مستشفى الواحة الخاص بالعين، لحمايتهم من الخطر والحفاظ على سلامتهم في كل الأحوال.
وشملت المشاركة عرض دورية " تثقيف" لتوعية الجمهور بمختلف المواضيع المرورية وتوزيع البروشورات التثقيفية، بهدف الوصول الى رفع مستوى الوعي المروري لدى مختلف شرائح المجتمع تطبيقاً لمنهجيات مديرية المرور والدوريات، واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي  في الوصول إلى مجتمع بلا حوادث .
وقال النقيب حمدان حسن بن ذيبان مدير فرع العلاقات العامة بالقسم، إن المشاركة بمثل هذه الفعاليات يأتي ضمن سعي مديرية المرور والدوريات لتطوير آليات المشاركة المجتمعية للحفاظ على أرواح مستخدمي الطريق وسلامتهم من الحوادث المرورية.
ودعا النقيب حمدان جمهور السائقين ومستخدمي الطريق الى ضرورة الالتزام بقوانين السير والمرور، التي تهدف إلى حمايتهم من أخطار الطريق.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17705/ar

4 comments:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ReplyDelete
  2. شكراً جزيلاً سريعًا ولكن عظيمًا لكل ما فعلته للمساعدة في تحقيق هذا الحلم بالنسبة لنا. إنه أمر جميل جدًا وما زلت أتأرجح من الواقع للحصول على منزل خاص بنا. لنا! أعلم أنك كنت تقوم فقط "بوظائفك" ولكن باختصار ما كان ليحدث بدونك. لذلك شكري الخالص مرة أخرى تريسي للتمويل. رجاءً يا رجل إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل وموثوق ، يرجى الاتصال بشركة Tracy Finance Firm حيث حصلنا على قرضنا لشراء منزل أحلامنا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، يرجى الاتصال بهم الآن عبر التفاصيل أدناه:

    البريد الإلكتروني: info@tracyfinancefirm.com
    واتس اب: +918448747044

    شكرًا.

    ReplyDelete
  3. اسمي بوكاموسو كونجاو ، أنا من جنوب إفريقيا وأغادر مدينة ديربان ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة للكتابة على الإنترنت عن فرع يونيكريديت في إيطاليا قبل بضعة أسابيع ، كنت بحاجة إلى قرض وتم خداعي بحوالي 22000.00 راند من قبل مقرضين مزيفين لذلك قررت يومًا ما البحث مرة أخرى عن قرض لأن القرض كان مهمًا جدًا لعملي ، ثم وجدت فرع Unicredit في إيطاليا ورأيت الكثير من الأشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة ولم أكن متأكدًا من أن القرض كان شرعيًا ولكني قررت أن أعطي إنها محاولة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 750.000.00 راند قالوا لي كل ما أحتاجه بما في ذلك الرسوم التي أحتاجها لإيداعها في البداية اعتقدت أنها عملية احتيال ولكني جربتها لأنني رأيت أشخاصًا شهدوا أيضًا حول هذا الأعمال الصالحة للشركة هي لطيفة ومفيدة للغاية ، لذلك عندما قمت بإيداع الأموال اللازمة لقرضي ، أكدوا لي أنني سأتلقى قرضي في أقل من 72 ساعة أو آخر مرة في حسابي المصرفي ، قلت حسنًا وانتظرت بالأمس فقط تلقى رسالة الاب om البنك الذي أتعامل معه أنه تم إيداع مبلغ 750.000.00 راند في حسابي المصرفي ، لذلك اتصلت بهذه الشركة وأخبرتهم بذلك وكانوا سعداء لأنني تلقيت قرضي. وأعد نفسي بأن أي شخص ساعدني سأشاركه هناك في جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة الكبيرة. لذلك أي شخص في جنوب إفريقيا أو في جميع أنحاء العالم إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فاتصل بفرع Unicredit في إيطاليا لأنهم شرعيون وأنا أعرف الآن حتى لو كان هناك أشخاص مزيفون يتجولون في إقراض فرع Unicredit بإيطاليا ، أرسل الله. أي شخص يحتاج إلى اتصال سريع للحصول على قرض عبر Whatsapp أو عن طريق البريد ولكني تواصلت معها عبر Whatsapp لأن السبب هو أسرع. رقم Whatsapp هو: +393509811524 وعنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. شكرا وتحياتي لمن قرأ رسالتي.

    ReplyDelete
  4. اسمي رمزي عمر أنا من الأردن أريد أن أستغل هذا الوقت لأكتب على الإنترنت أنني تلقيت للتو أموال قرضي البالغة مليوني دولار من هذه الشركة المسماة Unicredit في البداية لم أصدق ما يقوله الناس على الإنترنت ولكن قررت أن أحاول وتقدمت بطلب للحصول على القرض منذ أسبوع واحد وتلقيت للتو مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تفيد بوجود مبلغ مليوني دولار في حسابي ، وعلى الفور تلقيت تنبيهًا من بنك Unicredit الذي أتعامل معه ، اتصل بي وسألني إذا لقد تلقيت قرضي وقلت لهم نعم ، لذا قالوا إنه يجب علي إحضار المزيد من الأشخاص إلى الشركة إذا كان أي شخص بحاجة إلى قرض ، لذا إذا كنت بحاجة حقًا إلى قرض ، فهذه هي الشركة التي تقدم طلبًا منها ، فهي رائعة حقًا وأعتقد الآن أن هناك شركة قروض حقيقية تقدم قروضًا وأن هذه الشركة هي Unicredit ، لذا إذا كان أي شخص منكم بحاجة إلى قرض عاجل ومن المهم أن تكون هذه هي الشركة المناسبة للتقدم منها. عنوان بريدهم هو Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو Whatsapp: (+393509811524)

    أخيرًا ، أنا سعيد حقًا ويمكنني أن أبدأ عملي الخاص الآن. شكرا لك مرة أخرى يونيكريديت أنت عظيم وبارك الله في الشركة.

    ReplyDelete