Search Khaleej Dailies

Saturday, April 30, 2016

أورا تعيّن الطبيب ديفيد هولاندر الحائز على ماجستير في إدارة الأعمال في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية


ينضم الدكتور هولاندر إلى "أورا" بعد عمله لمدة 10 سنوات كرائد في القطاع لدى شركة "أليرجان"

بوسطن - يوم السَّبْت 30 أبريل 2016 [ME NewsWire]

يمكنكم لقاء الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون الطبية لشركة "أورا" في الاجتماع السنوي للبحوث في مجال البصر وطب العيون
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أورا"، وهي الشريك الرائد عالمياً في مجال تطوير الأدوية والأجهزة الخاصة بطب العيون، عن تعيين الطبيب ديفيد إيه هولاندر الحائز على ماجستير في إدارة الأعمال في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية ونائب الرئيس الأول. وشغل الدكتور هولاندر مؤخراً منصب رئيس الطب العلاجي ونائب رئيس التطوير السريري لدى شركة "أليرجان"، حيث كان مسؤولاً عن الاستراتيجية العالمية وبرامج التطوير السريري في مجال طب المقطع الأمامي من العيون والعناية بعين المستهلك.
وقال ستيوارت بي أبيلسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أورا" في هذا الصدد: "كانت تقنية شركة ‘أورا‘، ونهجها العملي، وفريقها الموهوب مهمة جداً لبناء سمعتنا للوصول إلى التميز. وستساهم الرؤية والخبرة والمهارات التي يجلبها الدكتور هولاندر إلى ‘أورا‘ في تعزيز قدرتنا على تقديم قيمة استثنائية لكل مرحلة من مراحل برامج التطوير الخاصة بعملائنا الكبيرة منها والصغيرة".
وعلى مدى أكثر من 35 عاماً تمثلت مهمة شركة "أورا"، التي أسّسها أستاذ طب العيون في جامعة هارفارد طبيب الجراحة الدكتور مارك أبيلسون، في تحسين نوعية وإمكانية إعادة إنتاج البحوث السريرية في مجال طب العيون. وقال الدكتور أبيلسون: "لقد تطلب الأمر سنوات من البحث من أجل إيجاد العالم السريري الذي يمثّل بأفضل طريقة نهج ’أورا‘ نحو الأبحاث المتعدية والذي يمكنه أن يجلب كل ما يحتاجه عملاؤنا: من المنضدة إلى السرير، ومن الخبرة في القطاع إلى الخبرة التنظيمية".
هذا وانضمّ الدكتور هولاندر إلى شركة "أليرجان" في عام 2006 في منصب المدير الطبي في مجال طب العيون وشغل مناصب متنوعة عالية المسؤولية، بما في ذلك نائب الرئيس- العناية بالعيون للشؤون الطبية في الولايات المتحدة، والرئيس العالمي للعناية بالعيون للشؤون الطبية العالمية. وأشرف على جميع دراسات المرحلة الرابعة على الصعيد العالمي عبر الحافظة المتعلقة بالعين بأكملها، والتي تضمنت علاجات لجفاف العين ("ريستاسيس"، و"ريفريش تيرز"، و"ريفريش أوبتيف")، وشبكية العين ("أوزورديكس")، والزرق ("لوميجان 0.01 في المئة، و"كومبيجان"، و"ألفاجان" بي، و"جانفورت")، والمرض الخارجي والحساسية ("لاستاكافت"، و"أكولار إل إس"، و"أكوفايل"، و"زيمار"، و"زيماكسيد"). وفي منصبه الأخير لدى "أليرجان"، مثّل الدكتور هولاندر البحوث والتطوير والتطوير السريري مع الهيئات التنظيمية، وقام بتصميم البرامج السريرية من المرحلة الأولى وحتى الثالثة والإشراف عليها، وقيادة جهود العناية السريرية الواجبة في مجال طب العيون لتطوير الأعمال، وتمثل ذلك في عمليات الاستحواذ الأخيرة التي قامت بها شركة "أليرجان" على شركتي "أوكوليف" و"أكيو سيس".
وبالإضافة إلى الإشراف على البرامج السريرية الخاصة بالأدوية والأجهزة، سيكون للدكتور هولاندر أيضاً رقابة تنفيذية على معهد "أورا"، ومجموعة البحوث والتطوير الداخلية التي تركز على تطوير الطرق والنماذج. وأدّى التزام "أورا" تجاه العلوم الانتقالية إلى ظهور مجموعة من التقنيات بما في ذلك اختبارات القياسات النفسية، وتقنيات التصوير، ومنهجيات التحدي الجديدة التي تكمل تصميم البروتوكول وتصقل الخبرة التشغيلية. 
ومن جهته، قال الدكتور ديفيد هولاندر: "لا تملك أي شركة أخرى نطاقاً أوسع في سلسلة المنتجات المتعلقة بالعيون ولديها مستوى التميز التشغيلي الذي أثبتته ’أورا‘ عبر هذه المجموعة الشاملة من التقنيات. وأصبحت ’أورا‘، من خلال تسهيلها للعديد من المشاريع في مراحل مبكرة، المحفّز للابتكار في مجال طب العيون".
ويجلب الدكتور هولاندر ثروة من الخبرة العلمية والتجارية إلى شركة "أورا". وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الكيمياء من جامعة ستانفورد، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون، وعلى شهادة الطب من جامعة بنسلفانيا. وأكمل الدكتور هولاندر مرحلة الإقامة في الدراسات الطبية العليا بمجال طب العيون في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو، ومرحلة الزمالة في مجال قرنية العين، والأمراض الخارجية للعين والجراحة الانكسارية في معهد جول شتاين للعيون، جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس حيث يعمل حالياً كأستاذ سريري مساعد في طب العيون. وفي عام 2010، حصل على جائزة هيئة التدريس لتفانيه وجهوده في تعليم مقيمي طب العيون في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس.
وأضاف الدكتور ديفيد هولاندر، قائلاً: "جمعت شركة ‘أورا’ فريقاً من الخبراء الملتزمين بنموذج تشغيل ذكي ومبتكر ويتميز بالأداء العالي وأثبت باستمرار التميز في صنع القرار والتنفيذ على حد سواء. وتمكنت ‘أورا’، من خلال الدراسات السريرية المصممة بعناية، من تقديم 41 موافقة تنظيمية لعملائها. وإنني متحمس حول ما يمكن أن ننجزه معاً، بحيث نواصل التأثير على الحياة اليومية لملايين المرضى من خلال العلاجات التي نساعد في طرحها في السوق".
ومن جانبه، قال الطبيب روبرت إن. واينرب، الأستاذ المتميز والمدير في معهد "شيلي آي"، جامعة كاليفورنيا سان دييغو: "يتمتع الدكتور هولاندر بفهم عميق للنتائج النهائية وتصاميم الدراسات، وهو ميسّر رائع لتطوير المنتجات العالمية".
يمكنكم لقاء الدكتور هولاندر في جناح شركة "أورا" #2131 في الاجتماع السنوي للبحوث في مجال البصر وطب العيون (إيه آر في أو) الذي سيقام من 1 ولغاية 5 مايو في سياتل واشنطن، إلى جانب 40 عضواً من أعضاء فريق "أورا" رفيعي المستوى.
لمحة حول شركة "أورا"
تعتبر "أورا" الشركة الرائدة عالمياً في مجال منظمات البحوث السريرية وتطوير المنتجات فيما يتعلق بطب العيون ولديها مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان. وقمنا على مدى السنوات ال30 الماضية، بمساعدة عملائنا على كسب 41 موافقة للمنتجات. ونحن ندعم مجموعة واسعة من المنظمات، من الشركات المبتدئة إلى شركات الأدوية والأجهزة العالمية، لإيصال منتجاتها الجديدة بشكل فعال من الفكرة الأولية إلى السوق. وتم صقل وإثبات نماذج "أورا" السريرية وما قبل السريرية، والمنهجيات الفريدة والاستراتيجيات التنظيمية عبر آلاف المشاريع. ونحن نجمع ما بين الفريق الأكثر شمولاً والذي يتمتع بخبرة كبيرة من المتخصصين في مجال طب العيون والبحوث والتطوير من أجل تحسين قيمة مبادرات المنتجات الجديدة. للمزيد من المعلومات حول "أورا"، يرجى متابعة @oraclinical على "تويتر" ومتابعتنا على "فيسبوك" ( /Ora-Inc)، وعلى "لينكد إن" (http://bit.ly/1TgHErs) أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.oraclinical.com.
إن "أورا" وشعار "أورا" هما علامتان مسجلتان لصالح شركة "أورا".
وتعتبر "ريستاسيس"، و"ريفريش تيرز"، و"ريفريش أوبتيف"، و"أوزورديكس"، و"لوميجان"، و"كومبيجان"، و"ألفاجان"، و"جانفورت"، و"لاستاكافت"، و"أكولار إل إس"، و"أكيوفايل"، و"زيمار"، و"زيماكسيد"، و"أليرجان"، و"أوكوليف"، و"أكيو سيس" علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أليرجان".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"باسكال كوميونيكيشنز"
إيمي فيليبس
412-327-9499
البريد الإلكتروني:  amy@pascalecommunications.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17740/ar

 

No comments:

Post a Comment