Search Khaleej Dailies

Monday, March 28, 2016

باناسونيك تشارك في معرض ميلانو صالون 2016 بجناحها كوكان: ابتكار المساحة

أوساكا، اليابان - يوم الإثنين 28 مارس 2016 [ME NewsWire]
ستشارك شركة "باناسونيك" ("باناسونيك") في معرض "ميلانو صالون 2016"، والذي سيقام في مدينة ميلانو بإيطاليا في الفترة من 12 وحتى 17 أبريل. وتقدم "باناسونيك" هذا العام جناحاً* تحت شعار – "كوكان" ابتكار المساحة. ويتميز الجناح بـ140 شاشةً من قياس 55 بوصة مرتبةٍ على سبع ركائز والتي ستعرض رؤية اليابان الفريدة من نوعها للعالم ولجمال طبيعته، بينما تجمع أيضاً ثقافة اليابان التقليدية مع التقنيات المتطورة لتبعث الحياة في تجربة جديدة، "تجربة اليابان المبهرة" المثيرة للخيال.

وقال ساتوشي تاكياسو، المدير التنفيذي المسؤول عن الاتصالات المؤسسية في شركة "باناسونيك": "تأمل ’باناسونيك‘ من خلال المشاركة في معرض ’ميلانو صالون 2016‘ أن تسلّط الضوء على الاحتمالات والفتنة غير المكتَشَفة لأماكن متعددة والتي يمكن لـ’باناسونيك‘ أن تخلقها بواسطة تقنياتها في مجال التصوير، والصوتيات، والإضاءة وغيرها، والتي تم صقلها عبر أعمالها في مجال الأدوات المنزلية، ساعيةً بذلك لتقديم الإبهار والتشويق للناس في جميع أنحاء العالم".
لمحةٌ عامة عن المعرض
 
شعار المعرض
"كوكان" ابتكار المساحة
فترة المعرض
12 أبريل (الثلاثاء) وحتى 17 أبريل (الأحد) من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً
المكان
ميلانو، إيطاليا؛ ريميسا دي فيوري
(العنوان: عن طريق سان كاربوفورو 9 – عبر فيوري تشياري 17/إيه، ميلانو، إيطاليا)
الموقع الإلكتروني الخاص بمعرض "ميلانو صالون 2016"
وصف الجناح
  • اسم محتوى الفيديو: "الأبعاد السبعة"
  • تقديم الثقافة اليابانية من منظور المساحة وابتكار مساحات جديدة وإبداعية تعكس رؤية اليابان الفريدة من نوعها للعالم.
تشكل الركائز السبع الشاهقة تصميماً مساحياً حيث تجتمع الصورة بالصوت لتخلق تجربةً فريدةً من نوعها يمكن أن تتحقق فقط في هذا المكان الفريد من نوعه. وتثير الرحلة عبر هذا الفضاء أيضاً خيال زواره. حيث تعرض هذه الركائز السبع تعبيراً مختلفاً تماماً اعتماداً على الزاوية التي يتم النظر إليها من خلالها وتقدم بيئةً غير معروفةٍ وغير مكتشفة. كما تعبر عن رؤية اليابان الفريدة للعالم وجمال طبيعتها، وإحساسها الفريد بعالم الجمال، والمقارنات والحدود الأساسية في ثقافة اليابان وفنها والتي تم صقلها منذ زمنٍ سحيق. وبذلك، تخلق الركائز "مساحةً" والتي تشكل مصدراً لإلهامٍ لانهائي، يتيح للزوار أن يتواصلوا مع الآخرين أو أن ينفصلوا عنهم.
تعليقات المصممين
  • التصميم الكلي الإنتاج العام: شركة "إس دي أسوسييتس" ويمثلها السيد سويتشي فورومي
"بإمكان الناس أن يتمتعوا بالمزيد من الحرية. وبحال تغيير المنازل، بإمكان الناس أن يعيشوا في أي مكان يريدونه بدءاً بالمنطقة القطبية، والجزر النائية وصولاً إلى قمم الجبال. يصبح هذا الأمر ممكناً من خلال ابتكار المساحة وإحيائها بواسطة الابتكار التكنولوجي. وتخلق ’الأبعاد السبعة‘ فضاءً مجهولاً وغير مكتشف. والذي سيفاجئك ويثير خيالك أثناء اقتفائك لخطوات الثقافة اليابانية".
  • تم إنتاج الصور البصرية من قبل: شركة "مونتاج"، السيد ماساو أوتشياي
"تمثل هذه الركائز الحدود بين السماء والارض، وبين الأماكن المختلفة، وأنفسنا والآخرين. ويبدأ الناس بالتعرف على المكان الذي يتواجدون ضمنه عندما يكتشفون هذه الحدود، ويحصلون على مصدر إلهام لخلق مساحاتٍ جديدة بعد مشاهدة سلسلةٍ من هذه الحدود. وكانت هذه الفكرة نقطة الإنطلاق لهذا الجناح".
*الجناح: طريقةٌ للتعبير عن الفن المعاصر، والتي تتضمن المكان الذي يتم إنشاؤه كجزءٍ من العمل الفني.
لمحة عن معرض "ميلانو صالون"
يحتفل معرض "ميلانو صالون" هذا العام بذكراه السنوية الـ55. وهو حدثٌ ضخم جداً ويضم أيضاً معرضاً رائداً للمفروشات والذي يقام سنوياً في ميلانو بإيطاليا. ويقام معرض "ميلانو صالون" في الموقع الرئيسي "فييرا" و"فيوري صالون"، والذي يشير إلى عددٍ من المواقع في مدينة ميلانو. وسيتواجد جناح شركة "باناسونيك" في "فيوري صالون" (http://fuorisalone.it/2016/en).
ويتمتع معرض "ميلانو صالون" بتأثيرٍ كبير على قطاع التصميم باعتباره منصةً لإطلاق أحدث اتجاهات التصميم العالمية. وخلال الأعوام الأخيرة، تطور ليتجاوز دوره كمعرض للتصميم وجذب الانتباه كمنصةٍ للتعبير للكثير من العلامات التجارية.
*حوالي 310 ألف زائر و160 بلد مشارك (لغاية عام 2015).
بإمكانكم الإطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة على الموقع الإلكتروني:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

Media Contacts
Global Communications Department
Panasonic Corporation
Tel: +81-(0)3-3574-5729 Fax: +81-(0)3-3574-5691
presscontact@ml.jp.panasonic.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17436/ar

No comments:

Post a Comment