Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 29, 2016

إس آي آي لأشباه الموصلات تصدر سلسة إس-19680 من المفاتيح عالية التبديل مع وظيفة لمراقبة التيار تسمح بتشخيص مبسط لاتصال هوائيات نظام التموضع العالمي وتطبيقات أخرى خاصة بالمركبات

شيبا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس

2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس آي آي" لأشباه الموصلات وهي شركة تابعة لـ"سايكو إنسترومنتس"، عن إطلاق سلسلة "إس-19680" من المقاتيح عالية التبديل مع وظيفة لمراقبة التيار تسمح بتشخيص مبسّط لاتصال هوائيات نظام التموضع العالمي وتطبيقات المركبات الأخرى. ويمكن للمفاتيح عالية التبديل الكشف عن ظروف الدارات المفتوحة والطبيعية والدارات المصابة بالقصور. وتتضمن التطبيقات المستهدفة الطاقة الوهمية لمضخم الإشارات المنخفضة عن بعد لهوائيات نظام التموضع العالمي ومن ضمنها أجهزة تحديد المواقع لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وأنظمة الاتصالات الخاصة بالمركبات، وأنظمة الاتصالات بين الطرق والمركبات، والاتصال الإلكتروني، وأنظمة الملاحة الخاصة بالسيارات، وأنظمة الصوتيات الخاصة بالسيارات، والأنظمة المعلوماتية الترفيهية.

وتتطلب هوائيات نظام التموضع العالمي مراقبة وتشخيص مستمرين بغية تحديد إن كانت الهوائيات متصلة أو غير متصلة. وتعتبر تصاميم الدارات التقليدية باستخدام عناصر متمايزة معقدة كما أن مساحة التركيب اللازمة كبيرة. وتعتبر "إس-19680" دارة متكاملة صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام لتشخيص وضع اتصال الهوائي. وتقدم سلسلة "إس-19680" لمهندس التصميم حلاً قوياً ودقيقاً وجاهزاً لتشخيص مبسط لوضع اتصال الهوائي مع بالإضافة إلى صغر المساحة التي تحتلها على اللوحة.

وتستقبل سلسلة "إس-19680" إشارة التشغيل/التوقف من وحدة المتحكم الدقيق وتتحكم بتوريد الكهرباء إلى مضخم الهوائي وفقاً للإشارة وتسمح بالوقت نفسه بمراقبة تيار الحمل. ويتوافر مخرج إشارة تنبيه للكشف عن وضع دارة مفتوحة أو قصور في الدارة لتيار التحميل. وتسمح هذه الوظيفة بالحصول على وضع الاتصال حتى في التطبيقات منخفضة الحمل وتسمح بتيار كشف مفتوح للحمل يصل إلى 2.5 ميلي أمبير. وبالإضافة إلى ذلك هناك دارة ذات حمل محدود بإمكان المستخدم من خلالها الاختيار بين 40 ميلي أمبير و100 ميلي أمبير بتدرجات تصل إلى 10 ميلي أمبير. ويرتكز كشف قصور دارة الحمل على حدود التيار التي اختارها المستخدم مضروبة بـ0.3 وحدود التيار مضروبة بـ1.0(التي يمكن اختيارها في تدرجات بقيمة 0.1). ويمكن اختيار الكشف المفتوح للحمل بين 2.5 ميلي أمبير و30 ميلي أمبير بتدرجات تصل إلى 2.5 ميلي أمبير. وتقدم سلسلة إس-19680" مجالاً واسعاً من جهد توريد الطاقة يتراوح بين 2.7 فلط و10.0 فلط واستهلاكاً فائق الانخفاض لتيار التشغيل يصل عادة إلى 12 ميكرو أمبير. والحزمة هي "تي إم إس أو بي-8". ويجري العمل حالياً للحصول على شهادة الالتزام بمعايير الجودة من مجلس إلكترونيات السيارات "إيه إي سي–كيو 100"، وأصبحت الموافقة على معايير شهادة عملية الموافقة على إنتاج القطع "بي بي أي بي" متاحة عند الطلب.

صحيفة البيانات:

http://datasheet.sii-ic.com/en/automotive_antenna_diagnosis_ic/S19680_E.pdf

لمحة عن شركة "إس آي آي" لأشباه الموصلات

تقدم "إس آي آي" لأشباه الموصلات وهي شركة تابعة لمجموعة "سايكو إنسترومنتس" تعنى بتصنيع أشباه الموصلات، منتجات أشباه موصلات متناظرة على غرار الدارات المتكاملة لإدارة الطاقة، وذاكرة القراءة فقط القابلة للمحو والبرمجة كهربائياً ("إي إي بي أر أو أم")، وأجهزة الاستشعار، والدارات المتكاملة للأجهزة التوقيت، والمضخمات، والمنتجات المعيارية محددة التطبيق ("إيه إس إس بي")، التي تتميز بصغر حجمها واستهلاكها المنخفض للتيار الكهربائي ودقتها العالية.

http://www.sii-ic.com/en/

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط لإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51307833&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سايكو إنسترومنتس"

ياسوكو آراي

قسم الاتصالات المؤسسية

هاتف:

+81-43-211-1111 (للاستفسارات داخل اليابان فقط)

البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp

للاستفسارات الإلكترونية: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17439/ar

No comments:

Post a Comment