Search Khaleej Dailies

Saturday, May 4, 2024

يعود تحدي Indy Autonomous Challenge إلى حلبة سباق إنديانابوليس موتور سبيدواي في 6 سبتمبر 2024

إنديانابوليس - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 


(BUSINESSWIRE)--سيحقق Indy Autonomous Challenge‏ (IAC) عودة كبيرة إلى حلبة إنديانابوليس موتور سبيدواي (IMS) "عاصمة السباقات في العالم" في 6 سبتمبر 2024.من المقرر أن تكون المسابقة حدثًا بارزًا، حيث تضم سباقًا مباشرًا لأسرع سيارات السباق ذاتية القيادة في العالم التي يقودها برنامج سائق الذكاء الاصطناعي الذي طورته 10 فرق تمثل 18 جامعة من أفضل جامعات أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.


تمت كتابة التاريخ في حلبة IMS في أكتوبر 2021 عندما نظم تحدي IAC أول مسابقة للسباقات ذاتية القيادة عالية السرعة وجهًا لوجه في العالم. ومنذ ذلك الحين، نظم تحدي IAC خمسة سباقات على حلبات أيقونية، بما في ذلك حلبة لاس فيغاس موتور سبيدواي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية وحلبة مونزا للفورمولا 1 في إيطاليا. حقق تحدي IAC وفرقه الجامعية قائمة طويلة من الأرقام القياسية العالمية للسباقات الأرضية ذاتية القيادة عالية السرعة. تشمل الأرقام القياسية العالمية الرقم القياسي لسرعة القيادة الأرضية الذاتية (192.2 ميلاً في الساعة)، والسرعة القصوى على المسار الصحيح (180 ميلاً في الساعة)، وأسرع تجاوز رأسي على المسار (177 ميلاً في الساعة)، وقطع مسافة الأميال الأطول في السباقات ذاتية القيادة (7500 ميل).


قال بول ميتشل، رئيس Indy Autonomous Challenge: "قبل ثلاث سنوات، جمعنا أفضل وألمع العقول من الجامعات في جميع أنحاء العالم لصنع التاريخ في سباق إنديانابوليس موتور سبيدواي، لنثبت أن السباقات ذاتية القيادة أمر ممكن ولنطلق جهدًا عالميًا لتسريع السعي لتحقيق التنقل الذاتي عالي السرعة". "بعد تسجيل العديد من الأرقام القياسية وإثبات أن المركبات ذاتية القيادة يمكن أن تتسابق بسرعات قصوى، نعود إلى الوطن إلى عاصمة السباقات في العالم لمحاولة إجراء سباق أكثر طموحًا وجهًا لوجه".


سيكون السباق القادم في حلبة IMS، الذي يقام بالشراكة مع شركة Indiana Economic Development Corporation‏ (IEDC)، سباقًا عالي الأدرينالين وجهًا لوجه بين العديد من سيارات السباق المستقلة IAC AV-24. ستدفع فرق من الجامعات البحثية الرائدة في جميع أنحاء العالم حدود التكنولوجيا المستقلة، وتتنافس بسرعات مذهلة على المسار البيضاوي الشهير. لا يَعد هذا السباق بالترفيه فحسب، بل بتقديم لمحة عن مستقبل التنقل، حيث يمكن لسائقي الذكاء الاصطناعي تشغيل مركبات ذاتية القيادة بأمان على الطرق السريعة بسرعات عالية، مما يقلل من مخاطر الحوادث وتسريع الخدمات اللوجستية لسلسلة التوريد.


وقال وزير التجارة في ولاية إنديانا David Rosenberg: "إن إنديانا رائدة في مستقبل التنقل، حيث تجتذب استثمارات تجارية جديدة، وتعزز البحث والتطوير وتلهم الابتكار في مجال السيارات التي تعمل بالكهرباء والهيدروجين والسيارات ذاتية القيادة". "تخطو التقنيات والشركات والمواهب التي يتم تجميعها من قِبل Indy Autonomous Challenge خطوات كبيرة في تطوير القدرات الذاتية للقيادة، مما يضع إنديانا في طليعة الاقتصاد العالمي في المستقبل مع إلهام الجيل القادم من القادة والمخاطرين".


مع 10 فرق تمثل 18 جامعة من خمس دول، سيكون السباق أكبر سباق للقيادة الذاتية في العالم.


تقنيات سباق الذكاء الاصطناعي - جامعة كاليفورنيا، بيركلي (كاليفورنيا)، مع جامعة هاواي (هاواي)، وجامعة كاليفورنيا، سان دييغو (كاليفورنيا)، وجامعة كارنيجي ميلون

سباق النمور للقيادة الذاتية - جامعة أوبورن (ألاباما)

سباق بلاك آند جولد للقيادة الذاتية - جامعة بوردو (إنديانا)

كافالييه للسباقات ذاتية القيادة - جامعة فرجينيا (فرجينيا)

KAIST المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (كوريا الجنوبية)

سباق لودي للقيادة الذاتية – جامعة إنديانا (إنديانا)

MIT- PITT-RW - معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (ماساتشوستس)، وجامعة بيتسبرغ (بنسلفانيا)، ومعهد روتشستر للتكنولوجيا (نيويورك)، وجامعة واترلو (كندا)

PoliMOVE-MSU  - بوليتكنيكو دي ميلانو (إيطاليا)، جامعة ولاية ميشيغان (ميشيغان)، جامعة ألاباما (ألاباما)

TUM Autonomous Motorsport - الجامعة التقنية في ميونيخ (ألمانيا)

سباق يونيمور - جامعة مودينا وريجيو إميليا (إيطاليا)

قال J. Douglas Boles، رئيس IMS: "تم بناء حلبة إنديانابوليس موتور سبيدواي في الأصل كقاعدة اختبار للسيارات". "إن وجود فرق من أرقى الجامعات البحثية في العالم تستخدم المسار لإثبات مستقبل المركبات ذاتية القيادة يربط الجذور التاريخية للمسار بمستقبل الذكاء الاصطناعي والروبوتات".


سيجذب السباق الآلاف من الحضور من الحكومة والصناعة والأوساط الأكاديمية بما في ذلك 2,000 طالب في المدارس الثانوية يدرسون العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). سيتم بث حدث السباق مباشرة في جميع أنحاء العالم لأولئك الذين لا يستطيعون الحضور شخصيًا.


قالت وزيرة التعليم في إنديانا Katie Jenner: "بالنسبة للعديد من سكان هوسيرز، فإن رحلتك الأولى إلى طريق إنديانابوليس موتور سبيدواي هي طقس من طقوس العبور". "يوفر Indy Autonomous Challenge فرصة فريدة للطلاب لزيارة المسار وتجربة تقنيات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات المذهلة التي يتم تطويرها هنا في إنديانا. نحن متحمسون للمساعدة في توظيف طلاب المدارس الثانوية لحضور الحدث والشراكة في التخطيط لمنطقة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التي ستربطهم مباشرة بالكلية المستقبلية والفرص الوظيفية".


بالإضافة إلى السباق وجهًا لوجه في "الحدث الرئيسي"، سيتضمن اليوم العديد من الأحداث التفاعلية والأنشطة التي ستوفر للحاضرين فرصة للتعرف على تقنيات المستقبل والتفاعل معها، بما في ذلك المركبات ذاتية القيادة والطائرات دون طيار والروبوتات والتقنيات المدمجة والمتطورة والواقع الافتراضي، والذكاء الاصطناعي التوليدي، ودمج أجهزة الاستشعار، وإنترنت الأشياء، وما إلى ذلك. وستشمل الأحداث التفاعلية ما يلي:


حلبة الابتكار: ستقام معارض تفاعلية للتكنولوجيا الصلبة من قِبل الشركات الرائدة في الصناعة والشركات الناشئة والجامعات والمنظمات غير الربحية القائمة على الابتكار في المرائب المجاورة للمسار. هنا، يمكن للحضور التفاعل مع أحدث التطورات التكنولوجية في مجال التنقل والذكاء الاصطناعي والأتمتة والروبوتات والمزيد.

قمة التنقل في المستقبل: قمة مخصصة للمدعوين فقط تتمحور حول التطورات المتقدمة مثل الحكم الذاتي المعتمد على الذكاء الاصطناعي، والجيل القادم من الطائرات دون طيار، والبنية التحتية الذكية، وحلول الطاقة المستدامة، مع التركيز بشكل خاص على مساهمات إنديانا المبتكرة، وتعد القمة بتقارب لا مثيل له بين قادة الفكر من الصناعة، والحكومة، والأوساط الأكاديمية. سيضم هذا الحدث المنسق، والمصمم لإثارة مناقشات هادفة وتعزيز تطوير السياسات لتسريع ظهور التنقل في المستقبل، كلمات رئيسية وجلسات نقاش ديناميكية تقودها شخصيات مشهورة من دوائر الصناعة الرائدة.

منطقة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات: تم إنشاء منطقة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بالشراكة مع وزارة التعليم في ولاية إنديانا وهي مكرسة لإلهام الجيل القادم من المبتكرين، وستشرك منطقة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الطلاب في معارض تفاعلية وجلسات تعليمية تركز على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات مما يؤكد التزام IAC بتعزيز الفضول والشغف بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بين الشباب، وتسليط الضوء على الدور الحاسم للتعليم في مستقبل التكنولوجيا. سيتمكن الطلاب أيضًا من الوصول إلى معارض الابتكار في بادوك، وامتيازات الغداء التي ترعاها، والجلوس في مدرجات تاور تيراس لمشاهدة سباق IAC.

يمكن للشركات والحكومات والجامعات والمنظمات غير الربحية المهتمة بالمشاركة في تحدي Indy Autonomous Challenge في IMS التواصل على info@indyautonomouschallenge.com. يمكن لمديري المدارس الثانوية أو المعلمين المهتمين بإحضار الطلاب إلى الحدث التواصل على EEL@doe.in.gov. يمكن للحضور العام الذين يرغبون في حضور حدث السباق شراء التذاكر على موقع إنديانابوليس موتور سبيدواي ابتداءً من 2 مايو 2024.


حول IAC: Indy Autonomous Challenge‏ (IAC) هي شركة غير ربحية مقرها في إنديانابوليس، بإنديانا (الولايات المتحدة الأمريكية) وتنظم منافسات السباقات بين الفرق التابعة للجامعات التي تمثل 18 جامعة من جميع أنحاء العالم. تقوم الفرق ببرمجة سائقي الذكاء الاصطناعي لتجربة سيارات سباق IAC ذاتية القيادة بالكامل والتنافس في سلسلة من الأحداث التاريخية على المسارات الشهيرة. تعمل IAC، التي يقع مقرها في ولاية إنديانا، على إنشاء مركز لأتمتة الأداء في الولاية وتسخير قوة المسابقات المبتكرة لجذب أفضل وألمع العقول من جميع أنحاء العالم لتعزيز أحدث التقنيات في سلامة وأداء المركبات الآلية. بدأت مسابقة IAC كمسابقة بجائزة قدرها مليون دولار حيث اشترك 31 فريقًا جامعيًا للتنافس منذ أكثر من ثلاث سنوات، يمثلون أفضل برامج الهندسة والتكنولوجيا من 15 ولاية أمريكية و11 دولة. تابع IAC عبر هاشتاج @IndyAChallenge على LinkedIn، وTwitter، وInstagram، وFacebook، وYouTube.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/3052024391188

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ:

Marc Ferlet

marc.ferlet@indyautonomouschallenge.com

1 317 662 5070

No comments:

Post a Comment