Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 20, 2023

NielsenIQ Brandbank تُوسِّع نطاق وصولها العالمي إلى الإمارات العربية المتحدة والفلبين

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة NielsenIQ Brandbank اليوم عن توسيع نطاق أعمالها في الإمارات العربية المتحدة والفلبين عن طريق إضافة سوقين رئيسيتين لنمو التجارة الإلكترونية إلى شبكة توزيع تجار التجزئة العالمية الخاصة بها. تم تشكيل أوجه تعاون بين تجار التجزئة وكبار تجار التجزئة أصحاب القنوات المتعددة، بما في ذلك Spinneys وNCCC لتقديم أفضل محتوى منتج في فئته إلى المناطق ذات الصلة.


وإزاء مواصلة نمو القناة عبر الإنترنت وتطور احتياجات المتسوقين، أبرمت Spinneys وNCCC شراكة مع NielsenIQ Brandbank لوضع معايير موحَّدة لعملية الحصول على محتوى المنتج وتحسين جودة المحتوى وزيادة المبيعات.


وبفضل الخبرة على مدار 25 عامًا في الصناعة، تم الاعتراف بشركة NielsenIQ Brandbank كقوة دافعة في محتوى المنتجات الرقمية للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة (FMCG)، حيث تقدم حلولاً مبتكرة لتحسين تجربة المتسوق للجميع. يُثبت القرار الذي تم اتخاذه من قِبل NCCC وSpinneys بخصوص اختيار شركة NielsenIQ Brandbank المكانة العالمية القوية داخل الصناعة والقيمة الراسخة والمعرفة الواسعة للتكيُّف مع متطلبات السوق والاطّلاع على آخر المستجدات في سوق متطورة.


علق Mike Nickituk، المدير العام العالمي في NielsenIQ Brandbank قائلاً: "يسعدنا أن نطلق أعمالنا في الإمارات والفلبين، لتزويد المتسوقين ببيانات وصور متّسقة وعالية الجودة ومنظَّمة ودقيقة للمنتج، لإتاحة الفرصة لاكتشاف المنتجات ودعم المتسوقين في تحديد المنتجات التي تلبي احتياجاتهم الخاصة."


يعزز النمو في منطقة الشرق الأوسط وآسيا استثمار NielsenIQ Brandbank المستمر لتمكين عملائها من تقديم أفضل تجربة تسوق عن طريق جعل السلع الاستهلاكية أكثر قابلية للاكتشاف وإثارة للاهتمام.


للاستفادة من مدى قابلية التوسع والتطوير وكفاءة حل إدارة المحتوى الخاص بشركة NielsenIQ Brandbank، يُرجى التواصل على brandbank.uae@smb.nielseniq.com أو brandbank.philippines@smb.nielseniq.com.


لمزيد من المعلومات حول برنامج تعاون تجار التجزئة، يُرجى التواصل على new.markets@smb.nielseniq.com.


معلومات عن NielsenIQ


توفر شركة NielsenIQ، الشركة الرائدة في مجال معلومات العملاء في العالم، سُبلاً جديدة للنمو لتجار التجزئة ومُصنِّعي السلع الاستهلاكية. من خلال عملياتها في أكثر من 100 بلد، تقدم NielsenIQ رؤى أكثر اكتمالاً ووضوحًا لسلوك الشراء الاستهلاكي من خلال منصة ذكاء أعمال متقدمة مع تحليلات تنبؤية متكاملة. توفر NielsenIQ رؤية كاملة.


تأسست NielsenIQ في عام 1923 وهي إحدى شركات إدارة محافظ الاستثمار في Advent International. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة NIQ.com.


عرض نسخة المصدر على: https://www.businesswire.com/news/home/20230619626080/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2006202332928

جهات الاتصال

الوسائط

Amy Dunning

Amy.Dunning@nielseniq.com 

No comments:

Post a Comment