تُمكّن خدمات "ريميني ستريت" عملاء "إس إيه بيه" من تحقيق القيمة من استثمارات تخطيط الموارد المؤسسية الحالية خلال تقييم أو تنفيذ أو تجنّب الترقية إلى برمجية "إس/4 هانا"
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه" وشريك "سيلز فورس"، عن توفر تقرير "فالوار ريسيرتش" لعام 2022 بعنوان "تحقيق القيمة القصوى من ’إس إيه بيه‘ من خلال ’ريميني ستريت‘". ويُشير التقرير إلى الفوائد العديدة لاستخدام خدمات الدعم من الطرف الثالث لبرمجيات "إس إيه بيه". ويُعد تقرير عام 2022 تكملةً لتقرير "تقييم استراتيجية ’إس إيه بيه-ريميني ستريت‘" لعام 2020. ويحتفي هذا الإصدار الأخير بجهود "إس إيه بيه" المستمرة لتحسين برمجية "إس/4 هانا" ويقدم تحديثاً لخطط تنفيذ نظام تخطيط الموارد المؤسسية ومُحفّزاته.
وقال سيث رافين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "ريميني ستريت"، في هذا السياق: "اكتسبت علاقاتنا مع عملائنا طابعاً أكثر إستراتيجية بمرور الوقت حيث تسعى الشركات إلى تحقيق أكبر قيمة ممكنة من الأصول القديمة بالتزامن مع التخطيط والتنفيذ بعناية للمستقبل. وأكدت ’فالوار‘ هذا التوجّه في تقريريها لعام 2020 و2022 عندما أجرت مقابلات مع عملائنا. واكتشف أيضاً بعض شرائح عملاء ’إس إيه بيه‘ المثيرين للاهتمام الذين يتعاملون مع ’إس/4 هانا‘ بأسلوب مختلف".
حدد تقرير عام 2020 معالم مشهد "إس إيه بيه-ريميني ستريت"
يبدو أن "إس إيه بيه" حريصة على استبدال أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية التقليدية المحلية المثبّتة في مواقع العملاء ببرمجية "إس/4 هانا"، وهي منتج أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية السحابي الخاص بها. ولأن أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية هي مجموعة أساسية من تطبيقات المؤسسات التي تدير أعباء العمل ذات المهام الحرجة، فلا يمكن "إزالتها واستبدالها" بإصدار برمجي أحدث. ولذلك، تجد الشركات نفسها أمام قرار بالترحيل إلى برمجية "إس/4 هانا" أو الإبقاء على الإصدار الحالي. وفي حال قررت الشركات الترحيل إلى الإصدار الأحدث، فكيف تتصوّر استراتيجية الترحيل التي ستتبعها. ووفقاً لتقرير عام 2022، فإنّ "الانتقال إلى ’إس/4 هانا‘ ليس مجرد ترقية: بل هو نقلة تتطلّب مجهود تنفيذ جديد، بمنصة وقاعدة بيانات جديدتين. ووفقاً لتقديرات "فالوار" فستكلّف جهود الترحيل وتعطل الأعمال العملاء الذين يدفعون حالياً مليون دولار أمريكي سنوياً لدعم برمجيات "إس إيه بيه" وصيانتها من 15 إلى 30 مليون دولار أمريكي للانتقال إلى "إس/4 هانا" وتشغيلها".
وفي تقرير عام 2020، أجرى "فالوار" مقابلة مع اثنين من عملاء "ريميني ستريت"، وأشار كلاهما إلى أنهما لا يعتقدان أن برمجية "إس/4 هانا" كانت ناضجة بما يكفي لاعتمادها لأنها تفتقر إلى مجموعة واسعة من الميزات الموجودة في حزمة أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية التقليدية المحلية المثبّتة في مواقع العملاء. وذكر عميل ثالث أن الاستعداد لـ"تحول كبير" كهذا يتطلّب تحسين العمليات والترشيد. وقدم العملاء الذين شاركوا في المقابلات في إطار التقرير ثلاثة أسباب مختلفة لاستخدام خدمات الدعم من الطرف الثالث. واستخدم هؤلاء العملاء خدمات "ريميني ستريت" تحديداً لـ:
إرجاء قرار الانتقال إلى "إس/4 هانا" لأنّه يتضمّن استثمار كبيراً وتعطلاً رئيسياً للأعمال الكبير؛
الاستفادة من استثمارات "إس إيه بيه" الحالية للابتكار عوضاً عن انتظار "إس/4 هانا" لتحقيق الابتكار؛ أو
التخطيط للانتقال إلى "إس/4 هانا" عندما تُصبح منتجاً أكثر نضجاً يُثبت قيمته بوضوح أكبر.
بشكل جوهري، يُتيح دعم الطرف الثالث استراتيجية منطقية لتخطيط الموارد المؤسسية لا تقتصر على منتج واحد أو بائع واحد.
يوضح تقرير عام 2022 كيف تطورت استراتيجيات تخطيط الموارد المؤسسية
تسعى "إس إيه بيه" حالياً إلى تسويق "إس/4 هانا" باعتبارها مكوناً مهماً في استراتيجيات التحول الرقمي للعملاء. ومع ذلك، لا يرغب العديد من عملاء "إس إيه بيه" بالإطار الزمني الذي تفرضه الشركة لاعتماد المنتج. ولذلك قرّروا اللجوء إلى خدمات الدعم من الطرف الثالث، مما يمنحهم الوقت لاتخاذ قرار بشأن استراتيجية تخطيط الموارد المؤسسية طويلة الأمد التي سيعتمدونها وكيفية وتوقيت تنفيذها. وفي الوقت ذاته، يمكنهم تقييم حلول تخطيط الموارد المؤسسية غير التابعة لـ"إس إيه بيه".
ويُمكن تصنيف عملاء "إس إيه بيه-ريميني ستريت" في عام 2022 إلى أربع فئات:
مستخدمو "إس/4 هانا" الأوائل الذين يعتمدون على "ريميني ستريت" للحصول على بفضل خبراتها ببرمجيات "إس إيه بيه" وعروض الخدمات مثل الخدمات المُدارة والأمن. ويلجأ العملاء إلى "ريميني ستريت" لإدارة حافظة منتجات "إس إيه بيه" بأكملها لديهم، بما في ذلك التطبيقات السحابية، لتبسيط إدارة البائعين ومزودي الخدمات وتركيز الموارد الداخلية على التحول الرقمي والابتكار.
المخططون الذين يدركون فوائد "إس/4 هانا" والمستعدون لتعديل متطلباتهم الوظيفية لتتماشى مع إمكانات المنصة. وقد يشمل ذلك إستراتيجية هجينة يستخدمون فيها "إس/4 هانا" لبعض وظائف الأعمال ذات الأهمية الحرجة، بينما يستمرون باستخدام الإصدار المثبّت في موقع العميل لدعم وظائف أخرى. ويستخدم العديد من المخططين وفورات التكلفة الناتجة عن دعم التطبيقات لتمويل مشروعهم النهائي المتمثّل بالانتقال إلى "إس/4 هانا".
المقيِّمون الذين يعتقدون أن بفوائد استخدام "إس/4 هانا" لكنهم يريدون التريّث لإثبات للتأكّد من أنها الحل المناسب لتخطيط الموارد المؤسسية على السحابة. بالإضافة إلى ذلك، فإنّهم يدرسون الآثار المالية والتكنولوجية للانتقال من تطبيق محلي مثبّت في موقع العميل إلى تطبيق سحابي لأنهم يريدون ضمان إمكانية استخدام "إس/4 هانا" كأداة تمكين للتحول الرقمي لا مجرد مجهود لاستبدال منصة بأخرى.
المشكّكون الذين لا يدركون فوائد "إس/4 هانا" أو الذين يعتقدون أن التكلفة والمخاطر وتعطيل الأعمال الناتج عن نشر نظام جديد لتخطيط الموارد المؤسسية تفوق أي فوائد.
وبغض النظر عن النهج المتّبع، تمكّن جميع عملاء "إس إيه بيه-ريميني ستريت" من التحكّم على دورات حياة تطبيقات "إس إيه بيه" لديهم وتقليل المخاطر وزيادة العوائد على استثمارات "إس إيه بيه" مع تحقيق التحول الرقمي والابتكار. وحددت "فالوار" مزايا إضافية مثل تخفيض رسوم دعم التطبيقات بنسبة 50 في المائة مقارنة برسوم الصيانة السنوية لـ"إس إيه بيه"، وتخفيض في إجمالي تكاليف دعم التطبيقات الداخلية بنسبة 75 في المائة، والقدرة على تحقيق استمرارية الأعمال مع تحقيق أكبر قيمة ممكنة من استثماراتهم في "إس إيه بيه". ويستثمر المشككون وفوراتهم في مجال الجوّال والتحليلات وإدارة رأس المال البشري وغيرها من مجالات الابتكار التي تركز على تطبيقات "إس إيه بيه" الجوهرية لديهم.
وفي هذا السياق، قالت ريبيكا ويتيمان، الرئيس التنفيذي والمحلل الرئيسي في "فالوار ريسيرتش": "في عام 2022، كانت أفضل الممارسات هي القاسم المشترك بين جميع عملاء ’إس إيه بيه-ريميني ستريت‘. وانتقلوا جميعاً إلى خدمات الدعم من الطرف الثالث لتجنّب تكاليف الترقيات وتعزيز إنتاجية الموظفين ونسب استبقائهم. ويلجأ هؤلاء العملاء إلى خدمات الدعم من الطرف الثالث بشكل استراتيجي ليتمكنوا من تخصيص الوقت والجهد الكافيين للتخطيط قبل الانتقال. وقرر العديد منهم استخدام خدمات ’ريميني ستريت‘ الإضافية لتبسيط إدارة البائعين وتقليل الوقت الذي يقضيه موظفوهم في حل المشكلات التي تمتد عبر تطبيقات متعددة أو تتجاوز نطاق ’إس إيه بيه‘".
وسيتوفر بث عبر شبكة الإنترنت لمناقشة نتائج التقرير في 1 سبتمبر 2022، بين الساعة 1:00 و1:30 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة. تفضّلوا بالتسجيل لمعرفة المزيد عن خدمات الدعم من الطرف الثالث وقدرتها على تمكين الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات من الابتكار حولفيما يتعلّق لأنظمة "إس إيه بيه" عالية الأداء والتفاعل مع المواهب الرئيسية واستبقائها. وسيتلقى الحاضرون نسخة مبكرة من التقرير.
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي شركة مُدرجة على قائمة "راسل 2000" مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من جهات ثالثة لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. ولغاية اليوم، اعتمدت أكثر من 4,800 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من جميع القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @riministreet ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن". (IR-RMNI)
بيانات تطلّعية
بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مقدار وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، في إطار برنامج إعادة شراء الأسهم وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ تأثير التزامات خدمة الدين المستمرة لمنشآتنا الائتمانية والتعهدات المالية والتشغيلية على أعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، بما في ذلك اللايقين الناتج عن وقف العمل بسعر الفائدة المعمول به بين مصارف لندن والانتقال إلى أي مؤشرات قياسية أخرى لأسعار الفائدة؛ مدة جائحة "كوفيد-19" وآثارها التشغيلية على أعمالنا والتأثير الاقتصادي المرتبط بها، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابة لجائحة "كوفيد-19" والتأثيرات الاقتصادية ذات الصلة؛ والأحداث الكارثية التي تعرقل أعمالنا أو أعمال عملائنا الحاليين والمحتملين بما في ذلك الإرهاب والأعمال الجيوسياسية الخاصة بمنطقة دولية، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضٍ جديدة؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية النقد ومكافئات النقد لدينا لتلبية متطلباتنا للسيولة، بما في ذلك ضمن التسهيلات الائتمانية لدينا؛ قدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية وقدرتنا على معالجة أي نقاط ضعف مادية محددة في ضوابطنا الداخلية؛ والتغيرات في القوانين والأنظمة؛ بما في ذلك التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للمناصب الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات كافية للأحداث الضريبية؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتنا لإدارة التطبيقات "إيه إم إس"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ و قدرتنا على جذب الموظفين المؤهلين والاحتفاظ بهم؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وآثار الاتجاهات الموسمية على نتائج عملياتنا، بما في ذلك دورات تجديد العقود لدعم البرامج المقدمة من البائع والخدمات المدارة؛ وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من التهديدات السيبرانية، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال للوائح حماية الخصوصية والبيانات؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" و"ملاحظات التحذيرية بشأن البيانات التطلعية" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" بتاريخ 4 مايو 2022؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" السنوية القدمة وفق النموذج "10-كي"، والتقارير الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2022. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي هنا:
https://www.businesswire.com/news/home/20220831005030/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/0109202226793
جهات الاتصال
نتالي سيلفا
شركة "ريميني ستريت"
هاتف: +12105171655
البريد الإلكتروني: pr@riministreet.com
No comments:
Post a Comment