Search Khaleej Dailies

Thursday, June 30, 2022

والجرينز بوتس ألاينس تختتم المراجعة الاستراتيجية وتقرّر الاحتفاظ بملكية شركة بوتس الناجحة التابعة لها

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "والجرينز بوتس ألاينس" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: WBA) عن قرارها بالاحتفاظ بشركتي "بوتس" و "نمبر 7 بيوتي كومباني" التابعتين لها بموجب ملكيتها الحالية. وتشير هذه الخطوة إلى اختتام مرحلة المراجعة التي بدأت في يناير بما يتوافق مع الأولويات الاستراتيجية للشركة.



 


هذا وتمّ تشجيع "والجرينز بوتس ألاينس" على اتخاذ هذا القرار من خلال المناقشات المثمرة التي أُجريت مع مجموعة من الأطراف وحظيت باهتمام كبير من قبل المشترين المحتملين. ورغم ذلك، عانت الأسواق المالية العالمية منذ إطلاق عملية المراجعة من تغيرات غير متوقعة ومفاجئة. ونتيجة لعدم استقرار السوق الذي أثّر بشدّة على توافر التمويل، لم تتمكّن الأطراف الخارجية من تقديم عرض يعكس القيمة العالية المحتملة لشركتي "بوتس" و"نمبر 7 بيوتي كومباني" بشكل مناسب. وعليه، قرّرت "والجرينز بوتس ألاينس" أنّ مصلحة المساهمين تكمن في مواصلة التركيز على زيادة النموّ والربحية للشركتين.


 


وتجسّد دعم قرار الاحتفاظ بالشركتين بالأداء القويّ والنمو المتواصل لكل من "بوتس" و"نمبر 7 بيوتي كومباني" اللتين تخطّتا كلّ التوقعات على الرغم من الظروف الصعبة التي عصفت بهما.


 


أمّا "بوتس" فهي عبارة عن متاجر للبيع بالتجزئة رائدة في مجال الصحة والجمال في المملكة المتحدة وتستفيد من مكانتها الفريدة كواحدة من أكثر العلامات التجارية ثقةً واحتراماً في البلاد. وقد استثمرت منذ تشكيلها في نهاية العام 2014 بشكل كبير في شركتي "بوتس" و"نمبر 7 بيوتي كومباني". وبالنظر إلى أصولها الفريدة وإمكانياتها التي لا تُضاهى، ستواصل "والجرينز بوتس ألاينس" الاستثمار في مستقبل هاتين الشركتين.


 


وقالت روزاليند بريوير، الرئيسة التنفيذيّة لشركة "والجرينز بوتس ألاينس" في معرض تعليقها على الأمر: "أتممنا الآن مراجعة شاملة لشركتي ’بوتس‘ و’نمبر 7 بيوتي كومباني‘، وكانت النتيجة تعكس ظروف السوق المالية سريعة التطوّر والصعبة الخارجة عن إرادتنا. إنّه لوقت رائع بالنسبة لهاتين الشركتين اللتين تتمتعان بموقع فريد لمواصلة اغتنام الفرص المستقبلية التي توفّرها أسواق الرعاية الصحية والجمال الآخذة في النموّ". وأضافت: "ما زلنا مجلس الإدارة وأنا على ثقة بأنّ شركتي ’بوتس‘ و’نمبر 7 بيوتي كومباني‘ تتمتعان بقيمة أساسية قويّة، وسنظلّ على المدى الطويل منفتحين على جميع الفرص المتاحة من أجل تعظيم قيمة المساهمين في هاتين الشركتين وعبر شركتنا".


 


لمحة عن "والجرينز بوتس ألاينس"


 


تُعدّ "والجرينز بوتس ألاينس" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: WBA) شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية المتكاملة والصيدلة والبيع التجزئة وهي تخدم ملايين العملاء والمرضى يومياً، ولديها إرث يمتد لـ 170 عاماً في رعاية المجتمعات.


 


تؤدي "والجرينز بوتس ألاينس"، وهي مبتكر عالمي موثوق به في صيدليات البيع بالتجزئة مع ما يقرب من 13 ألف موقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأمريكا اللاتينية، دوراً مهماً في منظومة الرعاية الصحية. وهي تُعيد تصوّر مفهومي الرعاية الصحية المحليّة والرفاه للجميع كجزء من هدفها المتمثّل بخلق حياة أكثر سعادة من خلال توفير صحة أفضل لهم. ومن خلال توزيع الأدوية والعمل على تحسين الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الصحية وتوفير منتجات الصحة والجمال عالية الجودة ووسائل الراحة في أي وقت وفي أي مكان عبر منصاتها الرقمية، ترسم "والجرينز بوتس ألاينس" معالم مستقبل الرعاية الصحية.


 


تمتلك "والجرينز بوتس ألاينس" أكثر من 315 ألف عضو في فريق عملها وتتواجد في تسعة بلدان من خلال مجموعة العلامات التجارية الاستهلاكية الخاصة بها وهي: "والجرينز" و"بوتس" و"دوين ريد" و"نمبر 7 بيوتي كومباني" و"بنافيدس" في المكسيك و" أهومادا" في تشيلي. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك "والجرينز بوتس ألاينس" حافظة استثمارات تركّز على الرعاية الصحية في العديد من البلدان، ومن ضمنها الصين والولايات المتحدة الأمريكية.


 


تفخر الشركة بمساهماتها التي برزت في المجتمعات الصحية وتجسّدت في كوكب صحيّ ومكان عمل شامل وسوق مستدامة. كما حصلت "والجرينز بوتس ألاينس" على تكريم لالتزامها بالعمل بشكل مستدام؛ فهي مكوّن مؤشّر من مؤشرات "داو جونز" للاستدامة ("دي جاي إس آي") وسُمّيت ضمن قائمة أفضل 100 شركة من حيث الشركات المواطنة للعام 2021.


 


يتوافر المزيد من المعلومات حول الشركة على الرابط الإلكتروني التالي: www.walgreensbootsalliance.com


 


(دبليو بي إيه- جين)


 


ملاحظات تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية:


 


إنّ جميع البيانات غير التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلّعية أُصدرت وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ولا تعدّ هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وهي تنطوي على مخاطر وافتراضات وشكوك، بما في ذلك الشكوك الموضّحة في البند رقم "1 إيه" (عوامل الخطر) من النموذج "10-كيه" الخاص بنا للسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2021، وفي المستندات الأخرى المودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وفي حال تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو في حال ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المشار إليها أو المتوقعة في هذه البيانات التطلعية. تعتبر هذه البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدورها فحسب. ولا نتعهد ونخلي مسؤوليتنا صراحةً عن القيام بأي واجب أو التزام بنشر تحديث لأي بيانات تطلّعية بعد تاريخ هذا الاصدار على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو تغييرات في الافتراضات أو غير ذلك.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220628005512/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/والجرينز-بوتس-ألاينس-تختتم-المراجعة-الاستراتيجية-وتقرّر-الاحتفاظ-بملكية-شركة-بوتس-الناجحة-التابعة-لها

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية لدى "والجرينز بوتس ألاينس"


الولايات المتحدة الأمريكية/ جيم كوهن


هاتف: +12248139057


جميع أنحاء العالم


هاتف: +44(0)2079808585


 


علاقات المستثمرين لدى "والجرينز بوتس ألاينس"


تيفاني كاناغا


هاتف: +18473152922

No comments:

Post a Comment