Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 28, 2022

بوما تُطلق أكبر تعاون لها في عالم الويب 3 حتى الآن مع متجر 10 كيه تي إف


(بزنيس واير)—دخلت شركة "بوما" نيو طوكيو، المدينة الافتراضية التي تُشكّل موطناً لمتجر "10 كيه تي إف". ويشتهر هذا المتجر بتقديمه عروض الأزياء غير الرسمية والمريحة، وهو مملوكٌ للسيد واغمي، حرفيّ رقميّ رحّبت مقتنياته ومجتمع الرموز غير القابلة للاستبدال الخاص به مؤخراً بالعلامة التجارية الرياضية العالمية.


هذا وتمت مشاركة أخبار إبرام الشراكة هذه في حدثٍ استضافه متجر "10 كيه تي إف" الليلة الماضية في نيويورك. وكان هذا الحدث واحداً من أحداثٍ عدّة استضافها المتجر في أسبوع الرموز غير القابلة للاستبدال في مدنية نيويورك، "إن إف تي. إن واي سي"، وهو مؤتمر حضره اختصاصيون وتُجّار من قطاع العملات المُشفّرة، وغيرهم من الأشخاص الشّغوفين بعالم "الويب 3". وأتى هذا الإعلان الرسمي عقب أسابيع من التكهنات بعد أن نشرت "بوما" على تويتر مقطع فيديو استعرضت فيه الإصدار الجديد من حذاء رياضي كلاسيكي. ويظهر في الفيديو بشكلٍ مُموّه إطارٌ يحمل شعار المتجر ويقف السيد واغمي في واجهته. وعلى الرغم من أنّه كان مخفياً بشكل جيد، فقد تم اكتشاف هذا التفصيل البسيط بسرعة الذي ما لبث أن غذى المحادثات حول ما قد يعنيه لهواة جمع الرموز في متجر "10 كيه تي إف".


وقال آدم بيتريك، الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية في شركة "بوما"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعي ’بوما‘ قيمة هذا المجتمع المُشارك والشغوف للغاية الذي رعاه السيد واغمي. نحن متحمسون للانضمام إلى متجر ’10 كيه تي إف‘ وإضافة طبقةٍ ماديةٍ للتجربة الرقمية الحالية".


وكان السيد واغمي قد ألمح سابقاً إلى طموحاته لجلب البضائع المادية إلى ما وراء عالم "الميتافيرس" الافتراضي.


وقال: "بفضل ظهور مجتمع ’10 كيه تي إف‘ والحرفيين ذوي التفكير المماثل في ’بوما‘، يتحقق اليوم الحلم الذي لطالما راودني. أنا ممتن للفرصة التي أتيحت لي لإدخال حرفتنا وقصصنا في العالم المادي والدخول في حقبة جديدة لمدينة نيو طوكيو".


تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة نيو طوكيو تضمّ حالياً هواة جمع الرموز في متجر ’10 كيه تي إف‘، بالإضافة إلى 16 مجتمعاً إضافياً للرموز غير القابلة للاستبدال. وهذا يشمل مجموعتَي "غوتير كات غانغ" و"كول كاتس"، اللتين اشتركتا أيضاً مع "بوما" فيما أصبحت هذه العلامة التجارية الرياضية نشطة بشكل متزايد في مجال "الويب 3".


وسيتم إصدار المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع هذا الصيف.


لمحة عن "بوما"


تُعدّ "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والأكسسوارات. ومنذ أكثر من 70 عاماً، عملت "بوما" بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة الشارع وأزيائه. وتمتلك مجموعة "بوما" علامات تجارية منها "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف حوالي 16 ألف شخصاً حول العالم، ويقع مقرها الرئيس في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.


لمحة عن "10 كيه تي إف"


يُعدّ "10 كيه تي إف"، الذي تأسّس في سبتمبر 2021، المتجر الرائد المعروف بإنتاج اللوازم الرقمية المُصمّمة حسب الطلب في عالم "الميتافيرس" الافتراضي. يقع المتجر في نيو طوكيو، ويمتلكه ويديره السيد واغمي، وهو حرفي مشهور يقوم بإنشاء مقتنيات رقمية لمشاريع الرموز غير القابلة للاستبدال الأصل المختارة. يُعدّ "10 كيه تي إف" أحد منتجات "وينيو لاب".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220624005314/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/بوما-تُطلق-أكبر-تعاون-لها-في-عالم-الويب-3-حتى-الآن-مع-متجر-10-كيه-تي-إف

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


غودرون كايميرير


"بوما"


البريد الالكتروني: gudrun.caemmerer@puma.com


أو


"10 كيه تي إف"


البريد الالكتروني: press@wenewlabs.xyz 

No comments:

Post a Comment