Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 13, 2019

إيرون تحتفل بعيدها الثاني: منصّة كريبتو بونوس مايلز تُعتمَد على نطاق واسع، وألعاب إيرون وعناوين بارزة أخرى

Image not found

لندن -الجمعة 9 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – نجحت "إيرون" على مدى أكثر من عامَين في تطوير برمجيّات تساهم في تحسين السلامة والملاءمة في قطاع الطيران العام. وحفل العام الماضي بأحداث هامة، بما فيها فعاليّات محوريّة مثل إطلاق تطبيق "إيرون بايلوت الذي يجعل الطيران العام أكثر سلامة؛ وإطلاق منصّة "كريبتو بونوس مايلز" ("سي بي إم")، التي توحّد برامج الولاء من غالبيّة شركات الطيران العالميّة وتتيح للعملاء الحصول على جوائز مشفرة لكلّ ميل من السفر.

وقدم الإطلاق العلني لشركة "إيرون" في 8 أغسطس 2017 حلّ "بلوك تشاين" قائماً على التكنولوجيا لإدارة شفافيّة ودقّة بيانات سجلّ الرحلة الذي يدونه الطيار وسجلات التجربة. في البداية، صبت "إيرون" تركيزها على أصحاب المصلحة في قطاع الطيران، كالطيارين، ومالكي الطائرات، ومنظمات التدريب على الطيران. وأعقبت "إيرون" ذلك بتطوير منصّة "كريبتو بونوس مايلز" التي وسعت الحلقة لتشمل أيضاً ركاب الطائرات.

هذا وتخطّط "إيرون" لتحقيق إنجازات كثيرة مهمّة على خارطة طريقها قبل انقضاء عام 2019، مثل إطلاق ألعاب "إيرون". ومن أجل تقوية اعتماد عملة "إيرون" المشفرة ("إيه آر إن")، يخطّط قسم الألعاب لدى "إيرون" إلى الاستفادة من السوق الواسعة لزيادة عدد المساهمين وأحجام الصفقات مئة ضعف. ويتمّ التداول بعملة "إيه آر إن" المشفرة في بورصات كبرى للعملات المشفرة بما في ذلك "باينانس"، وهي متاحة للشراء من أجل اختبار ألعاب "إيرون".

وستقدّم ألعاب "إيرون" فرصة للرهان على نتيجة بعض الرحلات، وإليكم الطريقة. استقلّوا أيّة رحلة تجاريّة ("طيران الإمارات إي كيه 007" من دبي إلى لندن على سبيل المثال). قد تهبط قبل الوقت المقرّر، أو في الوقت المقرّر، أو بعد الوقت المقرّر. راهنوا! وفي حال حزرتم نتيجة رحلة قادمة بشكلٍ صحيح، ستربحون، أما الجوائز فستحصلون على عملة "إيرون" المشفرة ("إيه آر إن") لتستمتعوا بالأرباح. ويتم تتبع توقيت كافة الرحلات التجاريّة حول العالم بواسطة البيانات الموثوقة المستمدة من "فلايت رادار 24"، ويُمكن التأكد من رهاناتكم بشكلٍ مستقلّ. استمتعوا بالطريقة الجديدة للترفيه عن أنفسكم  وأنتم تنتظرون رحلتكم في المطار، أو ضعوا الرهانات وأنتم مرتاحون في منزلكم.

ولا تتوقّف المسيرة عند ما تحقّق، إذ تبيّن خريطة طريق "إيرون" مسار النجاح خلال الأعوام المقبلة. وأصبحت "إيرون" أكثر توافراً وعالميّة، حيث باتت تغطي مجالات إضافيّة في القطاع، ليس فقط لأخصائيّي الطيران،  ولكن أيضاً لركاب الطائرات التجاريّة. "إيرون" موجودة من أجلكم!

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181214005238/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيرون"

ماريا شيروكوفا

هاتف: +3727121717

البريد الإلكتروني: pr@aeron.aero

الموقع الإلكتروني: https://aeron.aero



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيرون-تحتفل-بعيدها-الثاني-منصة-كريبتو-بونوس-مايلز-تعتمد-على-نطاق-واسع-وألعاب-إيرون-وعناوين-بارزة-أخرى/ar

No comments:

Post a Comment