Search Khaleej Dailies

Thursday, August 1, 2019

آندي سركيس ينال أهم جوائز آي بي سي




لندن -الأربعاء 31 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تُمنح جائزة "آي بي سي" للتميز الدولي لعام 2019 إلى آندي سركيس، المخرج والمنتج والممثل الذي اكتسب اليوم شهرةً واسعة لأدواره المعالَجة بواسطة تقنية التقاط الحركة "برفورمانس كابتشر"، ومن بين هذه الأدوار "غالوم" و"سوبريم ليدر سنوك" و"كنج كونج"، بالإضافة إلى "قيصر" في سلسلة أفلام كوكب القردة ("بلانيت أوف ذي إيبس"). وسيستلم سركيس الجائزة في اختتام حفل توزيع جوائز "آي بي سي" لعام 2019 المقرّر إقامته مساء يوم الأحد.

وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لـ"آي بي سي" في هذا السياق: "يشكل ’آي بي سي‘ ملتقى التكنولوجيا والحرفية والأعمال في قطاع الإعلام. وتملك جائزة التميز الدولي تاريخاً حافلاً بتكريم من صنعوا التحول في رؤيتنا الإبداعية. ومن بين هؤلاء، آندي سركيس الذي ضخ الإنسانية الرائعة في الشخصيات المولّدة بواسطة الحاسوب."

ولد سركيس في إنكلترا في عام 1964 وأراد أن يكون فناناً قبل أن يصبح ممثلاً عمِل على خشبة المسرح وفي التلفزيون. وهو اليوم منتج ومخرج، وقد أنتجت شركته "إيماجيناريوم ستوديوز" ومركزها لندن فيلم موجلي، اسطورة الأدغال ("موجلي: ليجند أوف ذا جانغل") العام الماضي، وقام سركيس نفسه باقتباس الفيلم من سلسلة القصص التي ألفها كيبلينج، وأدى فيه دور الدب بالو إل جانب كريستيان بايل الذي لعب دور باغيرا.

ويبقى إنجاز سركيس الأهم في صنع النقلة النوعية من مجرد التقاط الحركة للصور المولّدة بواسطة الحاسوب إلى الجمع بين التكنولوجيا ومهارات الممثل الأدائية لخلق عرضٍ وفيّ في كل تفصيل من التفاصيل. وهذا ما يمنح الأداء طابعاً إنسانياً أصيلاً: فقد أكسبه أداؤه لدور قيصر في ثلاثية أفلام كوكب القردة ترشيحاً لجائزة جمعية نقاد البث السينمائي.

وتمنح جائزة "آي بي سي" للتميز الدولي لعام 2019 إلى آندي سركيس تقديراً لجمعه بين أعلى معايير الأداء وأحدث تقنيات التعرف على الصور والصور المولّدة بواسطة الحاسوب.

وقال آندي سركيس في معرض تعليقه على الأمر: "أشعر بالفخر الشديد لمنحي هذا العام جائزة ’آي بي سي‘ المرموقة. وبدوري، أود مشاركة هذا التكريم مع حشدٍ مذهل من الفنانين المبدعين وأصحاب الرؤى والرواد الذين حالفني الحظ بالعمل معهم في رحلة رواية القصص من الجيل التالي."

والجدير بالذكر أن حضور حفل توزيع جوائز "آي بي سي" لعام 2019 متاح مجاناً لجميع زوار مؤتمر "آي بي سي"، ويجري الحفل مساء الأحد في 15 سبتمبر عند الساعة 18:30 في قاعة "آر إيه آي"، وسيشهد أيضاً هذا العام تقديم جائزتين جديدتين لتكريم الإنجازات في حقل المسؤولية الاجتماعية وأحد الرواد الشباب، إلى جانب جوائز "آي بي سي" للابتكار.

وسيشارك آندي سركيس قبل الحفل يوم الأحد في لقاء رئيسي ضمن فعاليات "آي بي سي 2019" تجري خلاله الصحفية المتخصصة في شؤون هوليوود كارولين جياردينا حواراً معه يستعرضان خلاله مسيرته المهنية وأحدث مستجدات تقنية التقاط الحركة. كما سيناقشان معاً مستقبل التكنولوجيا في السينما والتلفزيون. هذا وينعقد هذا اللقاء الرئيسي عند الساعة 12:30 في المنتدى، والحضور مجاني.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190730005738/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

إيمي مور

البريد الإلكتروني: amoore@ibc.org

هاتف:4402078324104+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آندي-سركيس-ينال-أهم-جوائز-آي-بي-سي/ar 

No comments:

Post a Comment