Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 13, 2019

إنتاج شركة باناسونيك التراكمي لمضخات المياه في إندونيسيا يصل إلى ما مجموعه 30 مليون وحدة

حققت الشركة إنجازاً بعد مرور 30 عامًا على البدء في إنتاج مضخات المياه في إندونيسيا عام 1988، وساهمت في تحسين مستويات المعيشة في البلاد من خلال أعمال إمداد المياه 

أوساكا -الجمعة 9 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" في 8 أغسطس 2019، أن إنتاجها التراكمي لمضخات المياه في المصنع الإندونيسي "باناسونيك مانوفاكتورينج إندونيسيا" بلغ 30 مليون وحدة (*1) في شهر أبريل من هذا العام، وذلك بعد  نحوالى 30 عامًا على بدء الشركة بتصنيع مضخات المياه ذات العلامة التجارية "ناشيونال" (المعروفة حالياً بـ"باناسونيك") في إندونيسيا عام 1988. وقد أقيم حفل للاحتفال بهذا الإنجاز في 8 أغسطس. هذا وتم تصدير مضخات المياه هذه إلى دول جنوب شرق آسيا المجاورة ومنطقة الشرق الأوسط للمساهمة في خلق بيئات معيشية أفضل في جميع أنحاء العالم.
[الوضع الحالي لمضخات المياه في إندونيسيا]
في بعض نواحي آسيا، بما في ذلك إندونيسيا، لم يتم بعد تركيب أعداد كافية من أنظمة محطات المياه، على الرغم من أن حياة السكّان تعتمد بشكل رئيسي على مياه الآبار. في إندونيسيا، تُستخدم المياه التي يتمّ ضخّها كهربائياً من الآبار على نطاق واسع كمصدر للمياه المنزلية ما عدا مياه الشرب. لا تزال بعض المناطق تفتقر إلى الكمية الكافية من الطاقة، وبالتالي، فإن استخدام المضخة، التي تحتاج إلى تغذية مفرطة من الطاقة، إلى جانب معدات الإضاءة والتلفزيون والثلاجة، قد يتخطى كمية الطاقة الكهربائية المتعاقد عليها. لذلك، يُضطر الكثير من العائلات إلى أن تعيش حياة شاقة مثل الاضطرار إلى إيقاف تشغيل الأجهزة الكهربائية الأخرى عند استخدام المضخة. ومن خلال تقديمها مجموعة واسعة من المنتجات، التي تتراوح بين الأجهزة ذات القدرة الكهربائية المنخفضة المقدمة للأسر والحلول المنزلية ذات القدرة الكهربائية المرتفعة، عملت "باناسونيك" على تشجيع تطوير المضخات الكهربائية الجديدة وفقًا للظروف المحيطة بمحطات المياه والآبار في البلدان المعنية.
[تاريخ "باناسونيك" في إنتاج مضخات المياه]
تقدم "باناسونيك" حالياً مضخات المياه التي تحمل العلامات التجارية "بانسونيك" و"سانيو" في إندونيسيا. في عام 1988، أُطلقت مضخات المياه "ناشيونال" (المعروفة حالياً بـ"باناسونيك"). ثم أنشىء مصنع جديد في عام 1998، وتمّ توسيع نطاق الإنتاج. علاوة على ذلك، أُطلقت، عام 2011، عملية إنتاج منتجات تحمل العلامة التجارية "سانيو" للتمكّن من تلبية الطلبات بشكل أسرع.
يعتبر "باناسونيك مانوفاكتورينج إندونيسيا" المصنع العالمي الوحيد الذي يصنّع مضخات المياه التي تحمل العلامات التجارية "باناسونيك" و"سانيو" و"كي دي كي". وقد بدأ تصدير هذه المضخات إلى البلدان المجاورة في عام 1992، بدءاً بماليزيا، تليها فيتنام في عام 1998، وميانمار عام 1999. وشهدت المبيعات، في عام 2016، ارتفاعاً ملحوظاً في منطقة الشرق الأوسط. متجاوزة حدود إندونيسيا، ساهمت "باناسونيك" في توفير بيئة معيشية أفضل للأفراد في مناطق أخرى من جنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط من خلال أعمالها في مجال الإمداد بالمياه.
وسوف تستمر "باناسونيك" في المساهمة عالمياً في توفير بيئة مياه أفضل للبلدان في آسيا والشرق الأوسط، مستفيدة من القوة التقنية للطاقة الكهربائية والعلامة التجارية المعززة في إندونيسيا.
*1: الإنتاج التراكمي لمضخات المياه من قبل "باناسونيك مانوفاكتورينج إندونيسيا" من العام 1988 ولغاية أبريل 2019.
تاريخ "باناسونيك" في إنتاج 30 مليون مضخة للمياه
ساهمت "باناسونيك" في أعمال إمداد المياه في إندونيسيا من خلال طرح منتجات جديدة في السوق العالمية وتكييفها مع البيئات المعيشية وأنماط الحياة المحلية. وتوسّعت هذه الأعمال في إندونيسيا لتشمل نواحي أخرى من العالم بهدف تحسين الحياة المعيشية للأفراد.
لمحة عن شركة "باناسونيك"
تعد "باناسونيك" شركة رائدة عالميّاً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوّعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والأعمال المباشرة بين الشركات. وقد توسّعت الشركة، التي احتفلت في العام 2018 بالذكرى المائة على تأسيسها، على الصعيد العالمي، وتقوم حالياً بتشغيل 582 شركة فرعية و87 شركة تابعة في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات إجمالية بقيمة 8.003 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2019. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/global.
روابط ذات صلة
مجموعة مضخات المياه من "باناسونيك جوبل إندونيسيا" (في إندونيسيا)
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190808005311/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation
Global Communications Department
Global PR Office

Click here to go to Media Contact form

 

No comments:

Post a Comment