Search Khaleej Dailies

Saturday, August 17, 2019

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن المتحدثين الرئيسيين الجدد والتحديثات الإضافية في مؤتمر إم دبليو سي 2019 في لوس أنجلوس بالتعاون مع سي تي آي إيه

Image not foundسينضم مسؤولون تنفيذيون من هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية وشركة "إنتل" و"نوكيا" و"أوبن تايبل" ومجموعة "أورانج" و"ريفاينري 29" إلى برنامج الكلمات الرئيسية

أتلانتا-الجمعة 16 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قدّمت رابطة "جي إس إم إيه" تحديثات إضافية لمؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس القادم، بما في ذلك المتحدثين الرئيسيين رفيعي المستوى الذين تأكدت مشاركتهم حديثاً، والبرامج والأحداث الجديدة، والعارضين والشركاء الإضافيين. سينعقد مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس في الفترة ما بين 22 و24 أكتوبر، في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. وقد فُتح الآن باب التسجيل لهذا الحدث.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" في هذا السياق: "يجمع مؤتمر ’إم دبليو سي‘ لوس أنجلوس هذا العام أهم العقول والشركات لعرض التحوّل الذي يشهده قطاع الجوّال". وأضاف: "في عصر الاتصال الذكي، تقوم تقنية الجيل الخامس بتشغيل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات للوصول إلى آفاق جديدة بطرق خيالية لم يسبق لها مثيل. وبحلول عام 2025، سيكون هناك 5.8 مليار مشترك فريد للجوال وأكثر من 25 مليار اتصال بإنترنت الأشياء. وسوف يبحث المؤتمر بالاحتمالات في هذه الحدود الجديدة -  – بالتالي، لن ترغبوا في تفويت هذه الفرصة".

ومن جهته، قال العمدة إريك غارسيتي: "قد تشكّل التكنولوجيا المعادل الأهم للفرص المتاحة للأفراد في كل مكان – وهي أداة لتعزيز التعليم وتعميق الروابط التجارية والثقافية، وتحسين نوعية الحياة للشباب والأسر في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "قررت لوس أنجلوس أن تصبح مدينة ذكية، وأن تمهّد الطريق نحو اعتماد تقنية الجيل الخامس، وأن تستضيف مؤتمر ’إم دبليو سي‘ 2019 لسبب واضح وهو أننا ندرك قدرة الابتكار في تهيئة الفرص المتكافئة لعمّالنا وإيجاد حلول لغالبية التحديات الاجتماعية والسياسلاقتصادية الأكثر إلحاحًا التي تواجهنا".

الإعلان عن المتحدثين الرئيسيين الجدد

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن قائمة من المتحدثين الرئيسيين الجدد، تضمّ مسؤولين تنفيذيين يمثّلون مجموعة واسعة من الشركات في جميع قطاعات التكنولوجيا والاتصالات، وتشمل كلّاً من:



أجيت باي، رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية
آشا كيدي، نائب رئيس الشركة والمدير العام لشؤون الجيل القادم ومعايير تقنية الجيل الخامس، في شركة "إنتل"
ريكي كوركر، رئيس شؤون عمليات العملاء، في شركة "نوكيا" بالأمريكيتين
جوزيف إيساس، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا، في شركة "أوبن تايبل"
ستيفان ريشار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "أورانج" ورئيس مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه"
إيمي إيميرتش، رئيسة قسم أعمال الشركة في أمريكا الشمالية والرئيسة التنفيذية لشؤون المحتوى، في شركة "ريفاينري 29"


ينضم هؤلاء المسؤولون التنفيذيون إلى المتحدثين الرئيسيين الذين تمّ الإعلان عنهم سابقاً من الشركات الرائدة بما في ذلك "سي تي آي إيه" و"إريكسون" ورابطة "جي إس إم إيه" و"يو إس سيليولار" و"فيرايزون" و"فياكوم".

ستتولى "سي تي آي إيه"، الشريك في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس الذي تنظمه رابطة "جي إس إم إيه"، مرة أخرى، تقديم مسار "سياسة كل شيء"، وهو برنامج لمدة يومين يتضمن حلقات نقاش مع أهم صانعي السياسات وخبراء القطاع الذين يركّزون على المشاكل الرئيسية في قطاع الاتصالات اللاسلكية. ومن بين المواضيع التي يتضمنها هذا البرنامج، طيف الاتصالات، والخصوصية، والأمن الإلكتروني، وتقنية الجيل الخامس، والخدمات الجوية غير المأهولة وغيرها.

وتشمل قائمة المتحدثين الذين تمت إضافتهم حديثاً إلى جدول أعمال المؤتمر كلاً من:



برندان كار، مفوضة هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية
مايكل أورايلي، مفوض هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية
جيوفري ستاركس، مفوض هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية


وبالإضافة إلى الكلمات الرئيسية، سيقدم برنامج المؤتمر كلاّ من قمة المركبات المتصلة وقمة أمريكا اللاتينية للاتصال الذكي، اللتان ستعقدان الثلاثاء في 22 أكتوبر، وقمة أمن الجيل الخامس وقمة برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" اللتان ستعقدان يوم الأربعاء في 23 أكتوبر.

عارضون وجهات راعية جديدة تشارك في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس

تعتبر "سيرفيس ناو" الجهة الراعية الرئيسية لموضوع الإبتكار الثوري في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس. وتشمل الجهات الراعية الأخرى لمواضيع المؤتمر شركة "سيسكو" (الجيل الخامس) و"إريكسون" و"كور" (إنترنت الأشياء). للمزيد من المعلومات حول الجهات الراعية لمؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com/about/sponsors-partners/.

كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عارضين جدد من بينهم "كوم سكوب"، و"فاسيتو"، و"إنديجوجو"، و"جونيبر نتووركس"، و"كالوم"، و"لايف بيرسون"، و"إنفيديا"، و"فودافون". تنضم هذه الشركات إلى الشركات العارضة والمشاركة التي أعلنت مشاركتها مسبقاً، بما فيها "أمازون"، و"إيه إم دي"، و"إيه آر إم"، و"سيسكو"، و"كورنينغ أوبتيكال كوميونيكيشنز"، و"إريكسون"، و"جيمالتو"، و"هيوليت باكارد إنتربرايز" ("إتش بيه إي") و"كور وايرليس"، و"ماستركارد"، و"نوكيا"، و"كوالكوم"، و"سامسونج"، و"سبرينت"، و"تي-موبايل"، و"فيرايزون" وغيرها. للمزيد من المعلومات حول معرض "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com/exhibition.

كشف النقاب عن تفاصيل برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة

سوف يستقطب برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") للشركات الناشئة أكثر من 200 مستثمر و150 شركة ناشئة إلى مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس. ستقام مسابقتان مخصّصتان للتواصل على مسرح منطقة الاكتشاف الخاص ببرنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات، من تنظيم شركة "إنديجوجو" الراعية لبرنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" و"تريب كامب"، شريكة البرنامج.

وشارك "سبروكيت"، وهو المجتمع العالمي للشركات الناشئة، كأول راعي لموضوع برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")، وسيقوم برعاية محتوى الإعلام والترفيه على خشبة المسرح لتسليط الضوء على أثر الجوّال على قطاع الترفيه. للمزيد من المعلومات حول برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.4yfn.com/los-angeles/

الإعلان عن تفاصيل تحدي تعاون الطيف "سبيكتروم كولابوريشن تشالنج" من وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية "داربا"

ستستضيف وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية الأمريكية "داربا" الأربعاء في 23 أكتوبر نهائيات البطولة الحية لتحدي تعاون الطيف "سبيكتروم كولابوريشن تشالنج" على المسرح الرئيسي. وقد تطلب تنظيم هذه المسابقة الأولى من نوعها تطوير منصة اختبار افتراضية مخصصة بالترددات اللاسلكية-  قادرة على محاكاة أكثر من 65 ألف تفاعل في الوقت الفعلي بين 256 جهازًا لاسلكيًا. وتتمثل الإجابة التي قدمتها "داربا" في طرح "الكولوسيوم" الهائل – وهو أقوى جهاز محاكاة للقنوات بالترددات اللاسلكية في العالم بمقياس لم يسبق له مثيل مع عرض للنطاق الترددي بالترددات اللاسلكية يفوق أكثر بـ20 مرة ما هو متاح في الأنظمة التجارية حاليًا. يتميز "الكولوسيوم" بقدرته على تكرار بيئات الترددات اللاسلكية المعقّدة اللازمة لمعرفة مدى فعالية التصميمات الراديوية الخاصة بالمنافسين.

وسيحظى الحاضرون في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس بفرصة مشاهدة "الكولوسيوم" عن قرب في القاعة الجنوبية في جناح "داربا" رقم 1046. خلال العرض، سيقوم جهاز المحاكاة بتشغيل المشاركات التنافسية النهائية للمسابقة من قاعة العرض. للمزيد من المعلومات حول تحدي تعاون الطيف "سبيكتروم كولابوريشن تشالنج"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.SpectrumCollaborationChallenge.com/.

مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار تعرض الاتصال اللاسلكي

ستعود مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار إلى مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، حيث ستدعو الزوار لتجربة مدى التأثير الإيجابي للاتصال الذكي ومزيج تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والبيانات، على المجتمع والمساعدة في خلق مستقبل أفضل للشركات والمواطنين على حد سواء. ومع انضمام الشركاء الرئيسيين "لايف بيرسون" و"ماستركارد" هذا العام، سيتم تقديم أكثر من 25 عرضًا تفاعليًا عبر مختلف الفئات بما في ذلك الترفيه والصناعة والنقل والخدمات العامة والبيئة. سوف تعرض مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار أعمالها في الجناح رقم 1750 في القاعة الجنوبية. للمزيد من المعلومات حول مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mwclosangeles.com/exhibitor/gsma-innovation-city/.

تأكيد مشاركة عدد من البرامج الشريكة الإضافية

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن البرامج الشريكة الجديدة في مؤتمر "إم دبليو سي 19" بما في ذلك "نورثلاند كابيتال ماركتس" و"فودافون" و"سيليكون فالي في آر". ستقدم "فاسيتو" جلستين مخصصتين تناقشان مواضيع محددة بصورة معمّقة، ومن المقرر إطلاق ما مجموعه 15 محادثة عبر إنترنت الأشياء وتقنية الجيل الخامس في مؤتمر "إم دبليو سي 19". للمزيد من المعلومات والجدول الكامل للبرامج الشريكة في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mwclosangeles.com/conference-programs/partner-programs/.

الإعلان عن جولات تركّز على مواضيع محدّدة

سيقدّم "إم دبليو سي 2019" لوس أنجلوس للحضور من جديد جولات تركّز على مواضيع محدّدة عن المعرض بقيادة أخصّائيّين في القطاع في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. وتشمل هذه الجولات ما يلي: جولة تقنيّة الجيل الخامس "5 جي" ووظائف الشبكة الافتراضية "إن إف في": بقيادة شركة "أوارد سوليوشنز"، وجولة إنترنت الأشياء: بقيادة شركة "مود ميديا"، وجولة الذكاء الاصطناعي التحوّلي، وجولة حول ما الرائج في "إم دبليو سي 2019" لوس أنجلوس: بقيادة شركة "ستراتاكاش". وتقدّم رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً برامج مخصصة فريدة لتلبية أهداف ومتطلبات الأعمال المحددة للمشاركين. للمزيد من المعلومات والمشاركة في جولة من الجولات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com/experiences/topic-tours/.

الإعلان عن المتحدثين في برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك"

إلى جانب قمة النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك"، سيشمل برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" من رابطة "جي إس إم إيه" مجموعة من الأنشطة بما في ذلك جلسة سريعة للتدريب والتواصل ستقام الثلاثاء في 22 أكتوبر. أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن العديد من المتحدثين الإضافيين في برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" بمن فيهم:



شيلي ستراند، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في "بلو سيدار"
أودري وو، نائبة الرئيس لشؤون الشراكات الاستراتيجية، في "هابتيك"
ليندسي ساليتا، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات، في "ميشا نونو"
مونيكا جونسون، الرئيسة التنفيذية للشؤون المالية والشريكة في شركة "إن جي بيه كابيتال"
ميترا بيست، المديرة الرئيسية، لشؤون الابتكار الاستراتيجي والتكنولوجيا، في شركة "بيه دبليو سي"
كالي وايسمان، المديرة الإدارية، لشؤون استراتيجية وتطوير المنتجات الرقمية، في "ذا ريكوردينج أكاديمي"
كيارا تيليسي، المنتجة والمؤسسة لشركة "وي دويت توجيذر"


وتشمل قائمة الشركاء في قمة النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" كل من شركة "دايفرسيتي كوم" و"ذا فيمايل كوشنت" و"إم بولدن"، بينما شاركت كل من "بلو سيدار" و"كوجنيزانت" و"إتش سي إل" كشركات راعية لقمة النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك". للمزيد من المعلومات حول برنامج "وومن فور تك" في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com/events/women4tech/

"يومو" لوس أنجلوس يعزز التنوّع في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون/ التصميم والرياضيّات

سيقام مهرجان الشباب للجوّال ("يومو") لوس أنجلوس في قاعة "كينتيا" في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات وسيستمرّ خلال ثلاثة أيام، ويستقطب أكثر من 15000 طالب و2،500 معلّم  إلى واحد من أكبر المعارض التعليمية في مجال العلوم والتكنولوجيا.

ودعماً لأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، سيرّكز مهرجان "يومو" على سد الفجوات في المهارات بين الجنسين من خلال برنامجين محددين: "اختر فريقك"، حيث سيتعلّم الطلاب عن الوظائف والمسارات الوظيفية المربحة  في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون/ التصميم والرياضيّات وأنشطة برنامج "التكنولوجيا من أجل الفتيات" ("جيرلز فور تك") لتطوير قدرات الفتيات في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون/ التصميم والرياضيّات.

ومن بين الشركاء المقدمين في مهرجان "يومو" لوس أنجلوس كل من إدارة التعليم في كاليفورنيا، وعمدة مدينة لوس أنجلوس إريك غارسيتي، ومدينة مهرجان العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون/ التصميم والرياضيّات، ومكتب مقاطعة لوس أنجلوس للتعليم، ومركز لوس أنجلوس للمؤتمرات، ومنطقة مدرسة لوس أنجلوس الموّحدة، و"ثينك توجذر" و"وايز واي". ويشمل الشركاء التجاريون لمهرجان "يومو" لوس أنجلوس كلاً من إدارة المياه والكهرباء في لوس أنجلوس، وهيئة نقل مقاطعة لوس أنجلوس المتروبوليتية (مترو)، و"متروبوليتان ووتر بورد"، و"يونيفيرسال ستوديوز". للحصول على معلومات إضافية حول مهرجان "يومو" لوس أنجلوس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcyomo.com/us/.

شاركوا في مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس

ستقام النسخة الثالثة من سباق "إم دبليو سي لوس أنجلوس سانرايس 5 كاي" الشهير الأربعاء في 23 أكتوبر في تمام الساعة السادسة صباحًا. للمزيد من المعلومات، بما في ذلك مسار السباق، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mwclosangeles.com/networking/sunrise-5k-run/

وقد فُتح حالياً باب التسجيل لهذا الحدث. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مؤتمر "إم دبليو سي 19" لوس أنجلوس، بما في ذلك كيفية الحضور أو تقديم العروض أو الرعاية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwclosangeles.com. كما يمكنكم متابعة أحدث التطورات والأخبار المتعلقة بمؤتمر "إم دبليو سي" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام الوسم MWC19#، وعلى صفحة "لينكد إن" الخاصة بمؤتمر "إم دبليو سي" عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.linkedin.com/showcase/mwclosangeles/ وعلى "فيسبوك" عبر: https://www.facebook.com/MWCLosAngeles/

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: GSMA@.

لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"

يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org)  قطاع الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الأمريكية والشركات في منظومة الجوال التي تمكّن الأمريكيّين من خوض غمار الحياة المتصلة في القرن الحادي والعشرين. وتشمل قائمة أعضاء الاتحاد مشغلي الشبكات اللاسلكية، ومصنعي الأجهزة، والموردين بالإضافة إلى شركات التطبيقات والمحتوى. ويُناصر اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" بقوّة وعلى جميع المستويات الحكومية اعتماد السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الاتصالات اللاسلكية. ويتولى الاتحاد أيضاً مسؤولية تنسيق أفضل الممارسات والمبادرات التطوّعية ويستضيف فعاليّات تثقيفية ترتقي بقطاع الاتصالات اللاسلكية وتشارك في إنتاج المعرض التجاري اللاسلكي في القطاع. وتأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" عام 1984 ويتخذ من العاصمة الأمريكية واشنطن مقراً له.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190814005103/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

المكتب الصحفي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



لصالح رابطة "جي إس إم إيه":

أليسيا باردارو

هاتف: 6175207015

البريد الإلكتروني: ABardaro@webershandwick.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تعلن-عن-المتحدثين-الرئيسيين-الجدد-والتحديثات-الإضافية-في-مؤتمر-إم-دبليو-سي-2019-في-لوس-أنجلوس-بالتعاون-مع-سي-تي-آي-إيه/ar

No comments:

Post a Comment