Search Khaleej Dailies

Saturday, October 31, 2015

دراسة متعددة الأطراف تظهر أن المشاركة في البحوث السريرية تؤدي إلى ارتفاع إشراك المرضى وانخفاض تكلفة الرعاية


 اتفق المشاركون في الاستبيان على أن المشاركة في التجارب السريرية قد حسّنت من الجودة الشاملة للرعاية الخاصة بهم
 

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 30 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): نشرت اليوم شركة "كوينتايلز"، وهي أكبر مزوّد في العالم لتطوير المنتجات والخدمات المتكاملة للرعاية الصحيّة، دراسة جديدة تكشف عن مستويات عالية من رضا المرضى والمشاركة في البحوث السريرية. واستناداً إلى استبيان أجري على مرضى الأبحاث السريرية في الولايات المتحدة، اتفق جميع المشاركون في الدراسة على أن المشاركة في البحوث السريرية قد خفضت من التكلفة الإجمالية للرعاية الصحية وحسّنت اهتمامهم / مشاركتهم في صحتهم الإجمالية.
وبالإضافة إلى ذلك، قال 95 في المئة من المشاركين في الاستطلاع إن المشاركة في البحوث السريرية انعكست بشكل إيجابي على الجودة الشاملة للرعاية.
وقالت جين هيكت، نائب الرئيس الأول لشؤون شبكات المواقع والمرضى لدى شركة "كوينتايلز": "توضح هذه النتائج قيمة دمج البحوث السريرية في سلسلة الرعاية التقليدية. ومن الضروري أن نستمر في تحديد الأولويات ودعم تجربة المريض والطبيب في البحوث السريرية. ويمكّن هذا الدعم الطبيب المناسب من إيصال المريض المناسب بالتجربة المناسبة، في ظل عمليات عالية الجودة".
وكان المشاركون في هذه الدراسة من المرضى الذين يعانون من داء السكري من النمط الثاني وهم من المشاركين في تجربة سريرية جارية لمرض السكري. ومن المقرر أن تستمر التجربة السريرية لمدة أربعة أعوام، وسيتم فحص المشاركين سنوياً حتى الانتهاء من التجربة.
لمعرفة المزيد عن هذا البحث، يرجى تحميل تقرير "كوينتايلز" الجديد، "المشاركة في البحوث السريرية كخيار للرعاية الصحية". وشارك في تأليف التقرير خبراء من قطاعات الصيدلة الحيوية والبحوث العالمية.
سيتم مناقشة هذا البحث في منتدى "سايت فيجن" الافتتاحي من "كوينتايلز" في 29-30 أكتوبر، 2015 في شارلوت، كارولينا الشمالية. سيجمع الحدث التفاعلي مواقع لمناقشة التوجهات الرئيسية وتحديد مجالات لزيادة التعاون والدعم. وستقوم "كوينتايلز" باستضافة منتدى "سايت فيجن" الثاني في أوروبا خلال شهر ديسمبر المقبل.
لمحة عن "كوينتايلز"
تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط الأفكار من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع إنجاز متفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومع عملياتها المنتشرة في نحو 100 دولة، "كوينتايلز" هي عضو في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
هاتف: 1653-998-919-1+
الجوال: 6347-457-919-1+
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com

أو
تود كاسبر
علاقات المستثمرين
هاتف: 2590-998-919-1+
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16211/ar

No comments:

Post a Comment