Search Khaleej Dailies

Thursday, October 29, 2015

جون وينكلرايد ينضم إلى تي بيه جي لتولي منصب الرئيس التنفيذي المشارك


يهدف الرئيس السابق ل"جولدمان ساكس" والرئيس التنفيذي المشارك لشؤون العمليات إلى توسيع نمو المنصة الاستثمارية مع جيم كولتر، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "تي بيه جي"، ودايفيد بوندرمان، المؤسس الشريك ورئيس مجلس إدارة "تي بيه جي"

فورت ورث، تكساس وسان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 29 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "تي بيه جي"، وهي شركة رائدة في مجال الأصول البديلة العالمية، أنها عينت جون وينكلرايد لتولي منصب الرئيس التنفيذي الشريك لشركة "تي بيه جي" القابضة. وسيعمل جون وينكلرايد إلى جانب جيم كولتر، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي الحالي لشركة "تي بيه جي". ومن جهته، سيواصل دايفيد بوندرمان الذي شارك في تأسيس شركة "تي بيه جي" مع كولتر، مهامه كالمؤسس الشريك ورئيس مجلس إدارة "تي بيه جي".

ويساهم وينكلرايد الذي شغل في السابق منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "جولدمان ساكس"، بجلب خبرة كبيرة إلى "تي بيه جي" من خلال المساعدة على بناء وإدارة وقيادة إحدى المؤسسات المالية الرائدة في العالم. وخلال 27 عاماً من العمل في "جولدمان ساكس"، شغل وينكلرايد العديد من المناصب القيادية بما في ذلك الرئيس الشريك لقسم الخدمات المصرفية الاستثمارية، والرئيس الشريك لقسم الدخل الثابت والعملات والسلع، ورئيس الأعمال التجارية المالية المقترضة في الشركة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال كولتر: "يجلب جون الخبرة والأفكار والرؤى والإبداع إلى شركة ’تي بيه جي‘، في حين نواصل تطورنا ونمونا في الشركة". وأضاف: "خلال السنوات ال23 الماضية، أنشأت ’تي بيه جي‘ منصة عالمية رائدة في الأصول البديلة، وتميزنا عن غيرنا باعتبارنا الشركة الرائدة في القطاع في المنتجات والصناعات والمناطق الجغرافية، وخلقنا فرصاً جديدة وديناميكية لمستثمرينا. وفي حين ندخل في الحقبة المقبلة من النمو، يعتبر السجل الخاص بجون الذي يتمثل بتأسيس شركات استثمارية كبيرة أمراً في غاية الأهمية".

ومن جانبه، أشار دايفيد بوندرمان: "في حين نعمل في هذه البيئة التي تزداد تعقيداً، أصبح من المهم وجود قيادة قوية". وأضاف: "يساهم الدمج بين جيم وجون بجمع المهارات التكميلية التي ستفيد شركتنا إلى حد كبير. وإنني أتطلع إلى العمل معهما من أجل تحقيق النجاح في شركة "تي بيه جي" في المستقبل".

وقال وينكلرايد في هذا الصدد: ""لطالما لفتت انتباهي قيادة جيم وديفيد لشركة ’تي بيه جي‘، باعتباري المستشار الخاص لشركاء الحالات الخاصة في "تي بيه جي"، وأصبحت لدي الفرصة للتقرب أكثر من الشركة. وبالاعتماد على الزخم، والمنصة الموسعة، والموهبة الكبيرة، أنا متحمس للغاية لاغتنام هذه الفرصة لأكون جزءاً من فريق ’تي بيه جي‘ خلال العصر المقبل".

وسيتولى وينكلرايد منصبه في أوائل شهر نوفمبر، وسيكون مكتب الشركة في سان فرانسيسكو مقراً له.

لمحة عن "تي بيه جي"

"تي بيه جي" هي شركة استثماريّة خاصّة عالميّة رائدة تمّ تأسيسها في عام 1992 مع أصول تحت إدارتها تبلغ 75 مليار دولار أمريكي ومكاتب في سان فرانسيسكو، وفورت ورث، وأوستن، ودالاس، وهيوستن، ونيويورك، وبكين، وهونغ كونغ، ولندن، ولوكسمبورج، وملبورن، وموسكو، ومومباي، وساو باولو، وشنغهاي، وسنغافورة، وطوكيو. وتعتبر المنصات الاستثمارية في "تي بيه جي" بين مجموعة واسعة من فئات الأصول بما في ذلك الأسهم الخاصة، ومشاريع النمو، والعقارات، والائتمان، والأسهم العامة. وتهدف "تي بيه جي" إلى إنشاء المنتجات والخيارات الديناميكية للمستثمرين، في حين تقوم بإرساء الانضباط التأسيسي والتميز التشغيلي عبر الاستراتيجية الاستثمارية وأداء الحافظات خاصتهم. ومنذ بداية العام 2014، جمعت "تي بيه جي" أكثر من 18.6 مليار دولار من الأموال الاستثمارية، وأطلقت ستة منتجات جديدة بما في ذلك "بيس" القابضة، و"تي بيه جي ريل إستايت فاينانس تراست" ("تي آر تي") و"تي إس إل" أوروبا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tpg.com.

لمحة عن جون وينكلرايد

عمل جون وينكلرايد سابقاً مع مجموعة "جولدمان ساكس"، لأكثر من 27 عاماً عند تقاعده عام 2009 وتوليه منصب الرئيس والرئيس التنفيذي الشريك لشؤون العمليات في الشركة. وأصبح جون شريكاً في "جولدمان ساكس" عام 1990، وبالإضافة إلى تولي سلسلة من المناصب القيادية العليا، ساعد "وينكلرايد" في إنشاء مشاريع كبيرة للشركة. وكان وينكلرايد أيضاً عضواً لمدة طويلة في لجنة إدارة الشركة، ولجنة الشراكة ولجنة رأس المال والرئيس المؤسس للجنة الممارسات التجارية. كما شغل منصب العضو في مجلس الإدارة لمجموعة "جولدمان ساكس".

ويدير حالياً وينكلرايد شركة "جاي دبليو كابيتال بارتنرز" مع القيام باستثمارات عبر مجموعة من القطاعات بما في ذلك التكنولوجيا، والعقارات، والرعاية الصحية، والموارد الطبيعية. جون هو المستشار الاستراتيجي والشريك في "ثرايف كابيتال"، وهي شركة رأسمالية استثمارية في نيويورك تركّز على الاستثمار في التكنولوجيا. وبالإضافة إلى الأنشطة الاستثمارية، جون هو أيضاً مستشار الحالات الخاصة في "تي بيه جي" ("تي إس إس بيه")، وهي المنصة الائتمانية ومنصة الحالات الخاصة في "تي بيه جي".

وخدم جون كعضو من أعضاء مجلس الأمناء في جامعة شيكاغو بين عامي 2006 و2012، وانتُخب عضواً في مجلس الأمناء في جامعة فاندربيلت عام 2012، وعضواً في مجلس المشرفين في مركز "ميموريـال سلون كيترينج" للسرطان. وحاز جون على شهادة جامعية في الاقتصاد من جامعة شيكاغو عام 1981، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال في جامعة شيكاغو عام 1982.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تي بيه جي"

 لوك باريت

+1 212-601-4752

lbarrett@tpg.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16197/ar

No comments:

Post a Comment