Search Khaleej Dailies

Friday, September 29, 2023

AGCO تستحوذ على أصول وتقنيات Trimble Ag من خلال مشروع مشترك يركز على الجيل التالي من تكنولوجيا الزراعة الدقيقة

DULUTH, Ga. - الجمعة, ٢٩. سبتمبر ٢٠٢٣


تُنشئ الصفقة التحويلية منصة عالمية رائدة في مجال الزراعة الدقيقة ذات أسطول مختلط

تعزز التكنولوجيا الشاملة لشركة AGCO التي تقدم مزايا التوجيه واستقلالية العمليات والرش الدقيق والزراعة المتصلة وإدارة البيانات والاستدامة

من المتوقع الآن أن تتجاوز إيرادات شركة AGCO مجتمعة من الزراعة الدقيقة 2.0 مليار دولار بحلول عام 2028

من المتوقع أن تكون المعاملة متراكمة مع نمو إيرادات AGCO، وملف هامش التشغيل، وأرباح السهم في السنة الكاملة الأولى بعد الإغلاق

سيتم وضع أعمال الحبوب والبروتين الخاصة بشركة AGCO تحت المراجعة الإستراتيجية

 



‏( BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة AGCO (مدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم:AGCO)، هي شركة مصنعة وموزعة للآلات الزراعية وتكنولوجيا الزراعة الدقيقة في جميع أنحاء العالم، أنها دخلت في مشروع مشترك مع شركة Trimble (مدرجة في بورصة Nasdaq تحت اسم: TRMB)، حيث ستستحوذ AGCO على حصة 85% في محفظة Trimble من أصول الزراعة وتقنياتها مقابل مبلغ نقدي قدره 2.0 مليار دولار ومساهمة JCA Technologies.


ينشئ المشروع المشترك منصة عالمية رائدة للزراعة الدقيقة ذات الأسطول المختلط ستكون المزود الحصري لعرض التكنولوجيا الشامل من Trimble Ag، مما يدعم التطوير والتوزيع المستقبليين لتقنيات الزراعة من الجيل التالي. تقدم Trimble Ag مجموعة واسعة من التقنيات سهلة الاستخدام المتوافقة عبر العلامات التجارية وطرازات المعدات وأنواع المزارع. تغطي أجهزتها وحلولها البرمجية وتطبيقاتها القائمة على السحابة جميع جوانب دورة المحاصيل، من إعداد الأراضي إلى الزراعة والبذر إلى الحصاد.


قال Eric Hansotia، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة AGCO: "تقدم هذه الصفقة التاريخية مشروعًا مشتركًا يحقق الريادة في مجال الزراعة الدقيقة ذات الأسطول المختلط في العالم ويسرع التحول الإستراتيجي لشركة AGCO". "تعزز هذه الصفقة بشكل كبير مجموعة تقنيات AGCO من خلال التقنيات الكاسحة التي تغطي كل جانب من جوانب دورة المحاصيل، مما يساعدنا في النهاية على تقديم خدمة أفضل للمزارعين بغض النظر عن العلامة التجارية التي يستخدمونها".


سيكمل المشروع المشترك ويعزز محفظة شركة AGCO للزراعة الدقيقة الحالية لتقديم المزيد من الحلول الرائدة في الصناعة عبر دورة المحاصيل مع دعم أكثر من 10000 طراز من المعدات. من خلال الجمع بين هاتين المحفظتين المعنيتين بالزراعة الدقيقة والاستفادة من الوصول متعدد القنوات عبر Trimble Ag وAGCO OEM & Aftermarket ومصنعي المعدات الأصلية الآخرين ووكلاء Precision Planting، سيتم وضع المشروع المشترك لتعزيز النمو الضخم وتوفير تقنيات الجيل التالي بشكل أفضل لعدد أكبر من المزارعين في جميع أنحاء العالم.


وتابع Hansotia: "إن الوصول الحصري إلى منتجات Trimble Ag، جنبًا إلى جنب مع عروض الزراعة الدقيقة الحالية من AGCO، يسرع أيضًا من طموحات نمو AGCO فيما يتعلق باستقلالية العمليات والرش الدقيق والزراعة المتصلة وإدارة البيانات والاستدامة. ستؤدي كل نقاط الاتصال هذه إلى أن نكون أكثر تركيزًا على المزارعين".


من المتوقع أن تؤدي أوجه التآزر التجارية الناتجة عن الوصول المباشر إلى قنوات شركة AGCO العالمية لتصنيع المعدات الأصلية وعمليات ما بعد البيع وغيرها من قنوات تصنيع المعدات الأصلية وإستراتيجيات التحديث، بالإضافة إلى أوجه التآزر المتواضعة في معدل التشغيل إلى مضاعفة الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين للمشروع المشترك تقريبًا بحلول العام الخامس بعد الإغلاق.


قال Rob Painter، الرئيس التنفيذي لشركة Trimble: "يبحث المزارعون اليوم عن حلول ذات أسطول مختلط للعمل على جراراتهم والأدوات التي يستخدمونها لإطعام العالم بأكبر قدر من الكفاءة والاستدامة". "نعتقد أن مشروعًا مشتركًا مع AGCO، يكمله نهج الأسطول المختلط الناجح الذي طوروه مع نموذج أعمال الزراعة الدقيقة، يمكن أن يساعدنا في تقديم خدمة أفضل للمزارعين ومصنعي المعدات الأصلية معًا".


يمثل سعر الشراء البالغ 2.0 مليار دولار لملكية AGCO بنسبة 85% في أعمال Trimble Ag قيمة ضمنية للمؤسسة تبلغ حوالي 2.35 مليار دولار وينطوي على معاملة مضاعفة تبلغ حوالي 13.8 ضعفًا استنادًا إلى الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين لعام 2023 البالغة حوالي 170 مليون دولار. وبما يشمل الإيرادات المقدرة وتكاليف التشغيل التي تبلغ 100 مليون دولار بحلول العام الثالث وصافي القيمة الحالية للسمات الضريبية التي تزيد عن 50 مليون دولار، فإن المضاعف المتآزر يبلغ حوالي 8.5 ضعفًا على أساس 2023.


لا تخضع المعاملة لشرط التمويل. حصلت AGCO على 2.0 مليار دولار كتمويل مرحلي ملتزم به بالكامل من Morgan Stanley Senior Funding, Inc.. ومن المتوقع أن يتم تمويل سعر الشراء البالغ 2.0 مليار دولار من خلال مزيج من السيولة الحالية وتوليد التدفق النقدي الحر والديون الجديدة. تظل شركة AGCO ملتزمة بالحفاظ على تصنيفها الائتماني القوي من الدرجة الاستثمارية.


من المتوقع الإغلاق في النصف الأول من عام 2024، بشرط استيفاء الموافقة التنظيمية وشروط الإغلاق المعتادة.


كما أعلنت AGCO أن أعمال الحبوب والبروتين ستخضع للمراجعة الإستراتيجية كجزء من تحول محفظة AGCO الأوسع نطاقًا. بموجب هذه المراجعة، ستقوم شركة AGCO بتقييم جميع الخيارات الإستراتيجية لضمان خدمة عملاء الحبوب والبروتين بأفضل طريقة ممكنة، وأن الشركة في وضع أفضل لتعظيم إمكاناتها الكاملة.


تعمل شركة Morgan Stanley & Co. LLC كمستشار مالي حصري لشركة AGCO. تعمل شركة Simpson Thacher & Bartlett LLP كمستشار قانوني لشركة AGCO، وتعمل شركة Troutman Pepper Hamilton Sanders LLP كمستشار مالي لها.


تعمل شركة Centerview Partners LLC كمستشار مالي حصري لشركة Trimble، وتعمل شركة Skadden, Arps, Slate, Meagher & Flom LLP كمستشار قانوني لها.


مكالمة جماعية / بث شبكي


ستستضيف AGCO مؤتمرًا عبر الهاتف لمناقشة عملية الاستحواذ في الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي اليوم.


التاريخ: 28 سبتمبر 2023


التوقيت: 11:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي


رابط للاستماع: https://event.choruscall.com/mediaframe/webcast.html؟webcastid=k1eQD8uv


بيانات تحذيرية بشأن المعلومات التطلعية


إن البيانات التطلعية في هذا العرض التقديمي، بما في ذلك البيانات حول المعاملة وخططنا الإستراتيجية بالإضافة إلى أوجه التآزر والنمو في الإيرادات والأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين وتعاظم المعاملة فيما يتعلق بجوانب النمو والهامش والأرباح، وقدرتنا على إغلاق الصفقة وتوقيت الإغلاق، تخضع لمخاطر قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تقترحها البيانات. تشمل هذه المخاطر، على سبيل المثال لا الحصر، التطورات السلبية في الصناعة الزراعية، بما في ذلك تلك الناتجة عن كوفيد-19، وتعطيل سلسلة التوريد، والتضخم، والطقس، وأسعار السلع، والتغيرات في الطلب على المنتجات، والانقطاعات في توريد قطع الغيار والمنتجات، والصعوبات في دمج أعمال Trimble Ag بطريقة تنتج النتائج المالية المتوقعة، وردود فعل العملاء والمنافسين على المعاملة، بما في ذلك المعدل الذي يقلل به أكبر عملاء Trimble Ag من عمليات شراء معدات Trimble Ag ومعدل استبدال المشروع المشترك لتلك المبيعات، والتغيرات السلبية في الأسواق المالية وأسواق الصرف الأجنبي، بما في ذلك الزيادات في أسعار الفائدة. قد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المقترحة في هذه البيانات. يتم تضمين المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه المخاطر وغيرها في إيداعات شركة AGCO لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك نموذجها 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022 وإيداعات النموذج 10-Q اللاحقة. تخلي شركة AGCO مسؤوليتها عن أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية باستثناء ما يقتضيه القانون.


حول شركة AGCO


شركة AGCO (يشار إليها في بورصة نيويورك باسم: AGCO) هي شركة عالمية رائدة في تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعية والتكنولوجيا الزراعية الدقيقة. تقدم AGCO قيمة للعملاء من خلال محفظة علامتها التجارية المتميزة بما في ذلك العلامات التجارية الأساسية مثل Fendt® وGSI® وMassey Ferguson® وPrecision Planting® وValtra‏®. مدعومة بحلول الزراعة الذكية من Fuse®، تساعد مجموعة معدات وخدمات AGCO الكاملة المزارعين على إطعام عالمنا بشكل مستدام. تأسست شركة AGCO في عام 1990 ومقرها في دولوث، في مدينة جورجيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وبلغ صافي مبيعاتها 12.7 مليار دولار في عام 2022. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.AGCOcorp.com. للحصول على أخبار الشركة ومعلوماتها وفعالياتها، يرجى متابعتنا على Twitter: ‏@AGCOCorp. للحصول على الأخبار المالية على Twitter، يرجى متابعة الهاشتاج #AGCOIR. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على www.agcocorp.com.


حول شركة JCA Technologies


JCA Technologies هي شركة رائدة في المجال الناشئ لأنظمة الآلات الزراعية ذات العمليات المستقلة. تم تشكيل مجموعة التكنولوجيا المستقلة الرائدة في الصناعة من JCA، وإطار العمليات المستقلة من JCA، نتاج خبرة تزيد عن 20 عامًا من تقديم حلول تقنية متقدمة قابلة للتطوير لمصنعي المعدات الأصلية الزراعية، مع استكمال الخبرة الهندسية والتصنيعية. منذ الاستحواذ على JCA من قِبل شركة AGCO في مايو 2022، طبقت JCA قدراتها التكنولوجية والهندسية لتحديث حلول العمليات المستقلة كجزء من إستراتيجية شركة AGCO المعنية بتعزيز التحديث. يقع المقر الرئيسي لشركة JCA في وينيبيغ، بمدينة مانيتوبا، في كندا، وتخدم العملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على www.jcatechnologies.com.


حول Trimble


إن Trimble شركة تكنولوجيا مكرسة لمستقبل العالم وتقدم حلولاً تُمكّن عملاءنا من العمل بطرق جديدة لقياس السلع وبنائها وتنميتها ونقلها من أجل جودة حياة أفضل. تربط التقنيات الأساسية في تحديد المواقع والنمذجة والاتصال وتحليلات البيانات العالمين الرقمي والمادي لتحسين الإنتاجية والجودة والسلامة والشفافية والاستدامة. بداية من المنتجات المصممة لهذا الغرض وحلول دورة حياة المؤسسة وصولاً إلى الخدمات السحابية الصناعية، تعمل Trimbleعلى تحويل الصناعات الحيوية مثل البناء والجغرافيا المكانية والزراعة والنقل لتشغيل عالم عمل مترابط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت على: www.trimble.com.


حول قسم الزراعة في Trimble


يوفر قسم الزراعة في Trimble الحلول التي تحل تحديات التكنولوجيا المعقدة عبر سلسلة التوريد الزراعية بأكملها. تُمكّن الحلول المزارعين والمستشارين من تخصيص الموارد الشحيحة لإنتاج إمدادات غذائية آمنة وموثوق بها بطريقة مربحة ومستدامة بيئيًا. تغطي جميع المواسم والمحاصيل والتضاريس وأحجام المزارع، ويمكن استخدام حلول Trimble على معظم المعدات في المزرعة، بغض النظر عن الشركة المصنعة. لتمكين اتخاذ قرارات أفضل، تقدم Trimble تكاملاً تقنيًا يسمح للمزارعين بجمع المعلومات ومشاركتها وإدارتها عبر مزرعتهم، مع توفير كفاءات تشغيلية محسنة في سلسلة القيمة الزراعية. تشمل حلول Trimble التوجيه والقيادة، وإدارة البيانات المكتبية والقائمة على السحابة، والتحكم في التدفق والتطبيق، وإدارة المياه، وحلول الحصاد وخدمات تحديد المواقع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت على: www.trimble.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة


على : https://www.businesswire.com/news/home/53565473/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2909202334704

جهات الاتصال

مسؤول التواصل مع المستثمرين في شركة AGCO

Greg Peterson

نائب الرئيس، علاقات المستثمرين

‏770-232-8229

greg.peterson@agcocorp.com


مسؤول التواصل الإعلامي لشركة AGCO

Rachel Potts

نائب الرئيس، رئيس الاتصالات

‏678-654-7719

rachel.potts@agcocorp.com

No comments:

Post a Comment